الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار قال اييش ,,,, (Active )

حوار قال اييش ,,,, (Active )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amani-B
    Amani-B

مبتعث مستجد Freshman Member

Amani-B الولايات المتحدة الأمريكية

Amani-B , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة rutgers
    • rutgers
    • nursing
    • أنثى
    • kearny, NEW JERSY
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

August 29th, 2011, 09:32 AM

السلام على من اتبع الهدى
    حكايتي بدأت من يوم قالولي لازم تعادلي شهادتك حتى وان كانت بالانجليزي
    قلنا طيب وبديت ادور على احسن واسهل وسيلة لمعادلة الشهادة ... قريت الين بظت عيوني وقارنت وكلو ..الين خلاص رسيت على ( WES )
    طبعا من ضمن شروط ويس انك تعبي الابليكيشن وتوقعه من جامعتك بالاضافة لكشف الدرجات يرسل لهم من جامعتك دايركت
    مع اني انا موجودة بامريكا والوضع فيه لخبطة بس اخوي ماقصر والوالد كمان (الله يحفظهم ويخليهم لي)
    خليتهم يسوولي اوراقي من الجامعة ويعبو الابليكشن وارسلولي الاوراق لويس عن طريق الدي اتش ال ويوصل خلال 3 ايام .....بعد 3 ايام بالضبط اشيك على ويس ويقولولي وصلت الاوراق ... طبعا اختكم تنفست الصعداء خصوصا اني اسمع انو الاوراق ممكن تضيع وماتوصل ...
    اول يوم عدى ... ثاني يوم عدى ..ثالث يوم ارسلولي يقوليلي اوراقك ماهي كاملة ...لما شيكت لقيت انه كشفت الدرجات ماوصل..استغربت كيف يعني ماوصل ..هو والابلكيشن والشهادة في نفس الظرف ..على طول ارسلتلهم ايميل ..ارسلولي يقوليل شي جدا غريب
    قالولي كشف الدرجات لاخر ترم مكتوب تحته (ACTIVE ) ...والمفروض انه يكون مكتوب ( Expected Graduated )
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..اش الورطة دي !!!!!!!!!! اش اسوي دحين ....
    قلت اكلمهم الاول اتفاهم معاهم .. ردت عليا وحدة زيها زي الجدار ..اقولها انا متخرجة من 2008 والشهادة تثبت اني متخرجة ماجات عالكلمة دي يعني ..ترد عليا وتقول ..call your University and let them send last updated transcript
    ارجع اقولها..نظامنا في السعودية مختلف ويمكن ياخد وقت انهم يعدلولي الكلمة دي ... ولازم اكون متواجدة وانا مااقدر ارجع دحين ...ترجع تقوللي نفس الجملة اياها
    ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااربيييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييي
    رجعت حسبت عليها وقفلت
    قلت اكلم اهلي اقولهم عاللي صاير ...يمكن تتسهل ...قالولي انو الجامعة قفلت وراجعين 6 شوال

يعني ياجماعة عشان كلمة اكتيف عملولي فلم ..وعساه بس لو نهاية
    ادعولي

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani-B
    السلام على من اتبع الهدى
    .....اقولها انا متخرجة من 2008 والشهادة تثبت اني متخرجة ماجات عالكلمة دي يعني ..ترد عليا وتقول ..call your University and let them send last updated transcript
    ارجع اقولها..نظامنا في السعودية مختلف ويمكن ياخد وقت انهم يعدلولي الكلمة دي ... ولازم اكون متواجدة وانا مااقدر ارجع دحين ...ترجع تقوللي نفس الجملة اياها
    ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااربيييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييي
    رجعت حسبت عليها وقفلت
    قلت اكلم اهلي اقولهم عاللي صاير ...يمكن تتسهل ...قالولي انو الجامعة قفلت وراجعين 6 شوال

يعني ياجماعة عشان كلمة اكتيف عملولي فلم ..وعساه بس لو نهاية
    ادعولي

ما هو صحيح ان جامعات السعودية نظامها مختلف، المتخرج يكتبون له في نهاية السجل "تخرج" واللي ما تخرج يكتبون له مستمر أو شيء من هذا القبيل.

يمكن جامعتك من ربع "مشي حالك" أو "ما هي فارقة: اكتيف أو غير أكتيف"، أو يمكن من اللي "ما اتبعوا الهدى" ولا هم حريصين على طلابهم

جماعة WES خايفين انه يكون فيه غش لان السجل الأكايمي يقول انك مستمرة في الجامعة، ووثيقة التخرج تقول انت متخرجة. هم يصدقون مين؟ وبالنسبة لهم السجل أهم من الشهادة (الشهادة عندهم ملك للطالب ولا تثبت شيء، على عكس اللي السجل الأكاديمي اللي هو الكل بالكل)

مالك الا الانتظار لبعد العيد: وبعد العيد الموظف المسؤول ما داوم، ولما يداوم شوفي أول يروح يعاد رئيسه، ويروحون سوا يعايدون مدير الادارة وياخذهم معه يعايدون الوكيل ولا المدير، وبعدين وقت الصلاة، ومنها يروح يجب عياله من المدرسة، ثم يجيب المدام من العمل حقها. ويتغدى وينام للعصر. ومن بكرة يعايد اخرين ونفس العملية، لمدة اسبوع، وبعدين ياخذ اجازة اضطرارية لمدة يومين وزود عليها يومين وخميس وجمعة ولا جاي موسم الحج، ويبي يحج (فرض لا زم يقضيه). وبعد الحج يلقون الختم ضايع. وشوفي متى تنحل المشكلة، زي ما هو حاصل بالملحقية: نقلوا من نظام إلى نظام وضيعوا كل الملفات الا من رحم ربي.

إن شاء الله ان ها السيناريو غير صحيح، وتنحل مشاكلك بعد العيد مباشرة (في أول يوم). أدعو لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.