الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى مانزل له راتب او الراتب نقص يتفضل

الى مانزل له راتب او الراتب نقص يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغلا22
    الغلا22

مبتعث مجتهد Senior Member

الغلا22 الولايات المتحدة الأمريكية

الغلا22 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه , بجامعة معهد lcc الزفت
    • معهد lcc الزفت
    • لغه
    • ذكر
    • على حسابي حتى الموت, تكساس
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2009
    المزيدl

August 29th, 2011, 09:36 AM

ياجماعة الخير نصيحه لاحد يحاول يتصل بقسم الماليه او المخصصات لان مافي احد راح يرد عليك لان عندهم ملايين الطلبات وعالم فوق بعضهم بعض

احسن حل الى اللي مانزل له راتب او كان الراتب فيه خطا يروح بوابة المبتعثين بعدين الماليه بعدين في خيار اسمه طلب فروقات ويسوي طلب فروقات

والله يعينه ينتظر لين يقبلو الطلب
  2. خلهم بس يعطونا رقم الطالب بالملحقية .. تصدقون يا جماعة كملت شهر من فتحي للملف .. ولما أبغى أقدم طلب جديد يقولي .. ( لديك طلب سابق نرجوا الإنتظار حتى ينتهي ) .. اللهم ألهمنا الصبر ..

فصبر جميل والله المستعان ..
    7 "
  3. سويت طلب صرف فروقات لصرف مكافاة زوجتي المرافقة ويجيني الرد المضحك " لم يتم فتح ملفك بعد الرجاء المتابعه مع قسم فتح الملفات "!!
    بالله وشلون ماانفتح الملف ومعي رقم للطالب وانصرف لنا مكافاة الشهر اللي قبله ؟؟ اقسم بالله ذا النظام جاب لي الصمرقع
    انا ودي اعرف من اللي يدقق على الطلبات على النظام الجديد ؟ هل هو المشرف ؟ ولا من بالضبط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ooola
    مرحبا
    طيب مالمقصود بالتواريخ
    اذا قصدك التواريخ اللي في طلب صرف الفروقات ، هي تاريخ الفترة اللي مانزل راتبها ، يعني لو مانزل راتب رمضان يسير من 31/7 الى 29/8 او 1 رمضان الى 30 رمضان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaNsOuRi
    اذا قصدك التواريخ اللي في طلب صرف الفروقات ، هي تاريخ الفترة اللي مانزل راتبها ، يعني لو مانزل راتب رمضان يسير من 31/7 الى 29/8 او 1 رمضان الى 30 رمضان
    اخوي انا ابي الغي الطلب لاني كتبت التواريخ نفس حقت بداية ونهاية البعثة ولاجاني رد مقبول او مرفوض
    ابي اسوي طلب جديد لاني اخاف انتظر زيادة على الفاضي ويجيني رفض
    اخوي هل انت متاكد ان هذا المقصود بالتواريخ
    علما اني مبتعث وصلت امريكا تاريخ 7 اغسطس
    يعني ايش اكتب بالضبط
    ياليت اللي يعرف يفيدني للضرورة وجزاكم الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد A3
    اخوي انا ابي الغي الطلب لاني كتبت التواريخ نفس حقت بداية ونهاية البعثة ولاجاني رد مقبول او مرفوض
    ابي اسوي طلب جديد لاني اخاف انتظر زيادة على الفاضي ويجيني رفض
    اخوي هل انت متاكد ان هذا المقصود بالتواريخ
    علما اني مبتعث وصلت امريكا تاريخ 7 اغسطس
    يعني ايش اكتب بالضبط
    ياليت اللي يعرف يفيدني للضرورة وجزاكم الله خير
    اذا لغيت الطلب مابتقدر ترفع طلب ثاني لين يعمدوا الغاء الطلب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.