الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار فائدة برامج الايفون في امريكا

حوار فائدة برامج الايفون في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4623 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندك برنامج where ...يعطيك الاماكن القريبه منك ..والنشاطات الي تقام حولك وعروض الاوفر والافلام ومحطات البنزين ..

the weather channel ....برنامج تبع القناة المشهوره يعطيك اخر المستجدات بالنسبه للأجواء والتوقعات الجوية

برنامج وزارة التعليم العالي home ...خاص بالبوابة الالكترونية

slang dictionary.... يعطيك ترجمه للكلمات العامية الانجليزية الي ماتكون عادة موجوده بالترجمات العادية
    7 "
  2. السلام عليكم بصراحه موضوع شيق يا اخوي

وانا احب اشارك معاكم في برنامج طحت فيه مضحك جدا

واسمه (اعرف دمك)
    وهذا الرابط App Shopper: اعرف دمك (Utilities)

المشكله فيه انه بعد ما حدثوه عشان يشتغل على كل اصدارات الاي فون حطوه بدولار بس انا بصراحه اشوفه يستاهل وميزته انك تفصل عليه ساعات لانهم حاطين شخصيات الدم عباره عن رسوم كارتونيه باللهجه السعوديه فلما تطبقها على ارض الواقع تلقى اصحابك نفس النظام ههههههههه طبعاً مو 100% بس بشكل عام مره يضحكني

يعني تشوف كيف اصحاب شخصية O المهبل اللي انا منهم هههه كيف يتصرفون اذا صار لهم مواقف صعبه او مثلاً سوا عزيمه او لعبوا بلوت يعصبون او راكدين وكيف يهايط وكيف ينصب ومن ذا السوالف وغير كذا تقدر تاخذ منه معلومات عن نوعية الاكل المناسبه لكل فصيلة ومعلومات مره كثير يعني جامع بين الفائدة والتسلية ..
    انصحكم فيه ... تحياتي وننتظر نصائحكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY

توقعك صحيح اختي ,, ممكن تسمعي كلمه فالرادو ولا تفهميها مجرد تشغلي البرنامج وتقولي الكلمه ويطلعها لك.

انا عندي ايفون وبلاك بيري ماغير ادفع فاتورتين والله يعين ,,

اختي بالنسبه لـ جالكسي والايفون ,, لا يهمك شكل الجالكسي انا جربته اسبوع تقريبا ماعجبني ,, برامج الايفون اكثر واكثر فايده واسالي مجرب

بالتوفيق

من جد انت كينق!! ميزة بتساعدني حيل باللغة ، الله ينولك الجنة .... لكني الى الان خايفة اخذه لانه مايشغل فلاش وشاشته متعبة
    بينما ا لجالكسي شاشته كبيرة وغير متعبة لحد ما .... وكنت بقتني (جالكسي تاب) لكن صديق اخوي مقتنيه وبناء ع كلامه بطاريته بسرعة تفضى بينما بطارية( الاي باد) تطول وبرامجه اوسع ومدعوووووووووووووووم.....
    من الازمات بامريكا صرت اقيس كل شي حتى الاجهزة ، الاحلام والمميزات شي ولمن تجربة وتخوض التجربة شي ثاني ، ممكن لو تنازلت عن شغلة انت بالنسبة لك اساسية يتعبك بعدين وبالنهاية تهمله...
    يعطيكم العافية ....
    7 "
  4. مسـاء الورد
    أخوي أستحمل سؤالي الغبي لاهنت
    الأن لزم يكون عند الجوال الأخر " أيفون " ونفس البرنامج
    أو مايحتاج , بالنسبة للمكالمات " المجانية " ! ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    مثل ماقال الاخ اللي فوقي عندك Viber و Tango

قبل مامشي امريكا نزلتها للوالده واكلمها بالساعات ومجانا

وبرضو عندك برنامج اسمه
    Place هذا تكتب اسم المطعم مثلا ويعطيك اقرب واحد بعنوانو ورقمو وبرضو فيه تقيم النااس تحصلو

وعندك برنامج اسمو
    Take Car هذا اذا رحت للمول مثلا ووقفت سيارتك تسوي حفظ لموقع سيارتك عشان اذا طلعت من المول تحصل سيارتك

وهذي برضو عندي لعبه طيارات اذا دخلت السينما بدري لعبت هههه

وعندي كم برنامج ترجمه ومن اهمها
    Translate وتحصل صورتو حرف A وخلفه كلمه يابانيه وهذا ميزتو انو انت تقول الكلمه ويطلع لك معناها والسبل حقها

اعتقد اني كفيت ووفيت خخخ

بالتوفيق حبي
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.