الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله مزدوجه بين الملحقيه والجامعه اتمنى ان اجد الحل

مشكله مزدوجه بين الملحقيه والجامعه اتمنى ان اجد الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4621 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلسبيلا1234
    سلسبيلا1234

مبتعث جديد New Member

سلسبيلا1234 الولايات المتحدة الأمريكية

سلسبيلا1234 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى a , بجامعة a
    • a
    • a
    • أنثى
    • aa, a
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 30th, 2011, 02:49 PM

السلام عليكم اخواني

انا عندي مشكله كبيره مع الجامعه قدمت على احد الجامعات تخصص technical communication وحصلت غير مشروط ولكن عندي وصولي للجامعه وقبل بدا الدراسه بايام قليله ابلغتني الجامعه اني غير مؤهله للبدا ويتوجب علي اجتياز اختبار انجليزي خاصه بهم وعلى ضوئها سوف يقررون هل سابدا بمرحله الماجستير او علي الدراسه بالمعه الخاص بهم وفعلا قدمت اختبار وكانت النتيجه انه يتوجب علي دراسه مادتين بالجامعه وماده لغه.
    وعند ذهابي للمشرفه لتحيد المادتين اخبرتني انها لا تعتقد اني مؤهله للبرنامج وكذلك لا تعتقد اني سانجح باي من المواد لضعفي بالكتابه وكذلك اوضحتلي انه ليش لدي فهم خاطيء للتخصص فاتخصص كماقرات في موقعهم هو لمرحله البكالريوس ولكن بالنسبه لمرحله الماجستير فهو تخصص تابع لقسم اللغه الانجليزيه وهو يعتمد على الكتابه فققط بطريقه احترافيه وهو الشي اللذي لا ارغب فيه بالاضافه لعدم قدرتي عليهز
    وقد اوضحتلي كذلك انه في حال رغبتي في اخذ المواد وفشلي فيهم فسيكون من الصعب جدا علي التحويل لاي تخصص او جامعه اخرى.

فكان الحل الوحيد بعد المناقشه مع المشرف ان اوقف البعثه لمده ثلاث اشهر حتى استطيع الحصول على قبول وقد قررت ان اذهب اليوم واغلق ملفي بالجامعه لكي لا توضع في سجلي الاكاديمي
    وعندي رغبتي في تقديم طلب تاجيل بعثه صادفتني هذي الاوراق المطلوبه كشف درجات
    رغن ليس لدي كشف درجات في الجامعه فلم ادرس بها سوا يومين
    وكذبك خطاب من الجامعه؟؟؟

فما الحل؟؟
    وهل ستقوم املحقيه بالموافقه على طلبي بشكل سريع وسلسل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجوكم المساعده ولكم جزيل الشكر
  2. الي فهمته أنك خلصتي اللغة .. ؟

عموماً ان كنتي خلصتي اللغة وفيه مجال انك تمددي مرحلة اللغه مدديها .. وأبحثي عن قبول خلال الوقت هذا ..

فمثل ما انتي عارفة .. ان اللغة سنة .. وتقدرين تمددينا 6 شهور تقريباً وهذا شي ممكن تستفيدين منه .. وخلاله متى ما جاك قبول يعني بعد شهر مثلاً .. خلاص سجلي بالجامعة او أستمري في المعهد إلى ما يبدا السمستر حق الجامعة ..

وكانك .. أخذتي التمديد من قبل .. أو ما قدرتي في أسوء الأحوال أنا الي أعرفه أن معاك شهر بعد نهاية الدراسة حاولي فيها داخل أمريكا قدر المستطاع تحصلين القبول والله يعينك ..

وان ما حصلتي وقفي البعثة لحد ما تلقين قبول .. ثم تعالي مرة ثانية .. وشكواك لله

وممكن أحد الأعضاء عنده أقتراح ثاني .. بس يا ليت توضحين لنا الأمور الي تكلمت عنها ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.