الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عزيزي الطالب المبتعث يالي تبي تسوي اعتصام تعال ابيك بكلمة راس

عزيزي الطالب المبتعث يالي تبي تسوي اعتصام تعال ابيك بكلمة راس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صمت الثواني
    صمت الثواني

مبتعث مستجد Freshman Member

صمت الثواني الولايات المتحدة الأمريكية

صمت الثواني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master Media , بجامعة Denver
    • Denver
    • Master Media
    • ذكر
    • Denver, Colorado
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2011
    المزيدl

August 30th, 2011, 08:18 PM

هل تعلم ان انا جامعة keio اشهر الجامعات اليابانيه طبقو عندهم نظام قريب من نظام الوزاره مر على هذا النظام حوالي 8 اشهر و 13يوم والطلاب لم يستطيعو فهم هذا النظام (نتكلم عن اليابان ) ادري بيجي واحد مغفل وبيقول من تكون اليابان يوم تقارنا فيها >>>> احنا من اغنى دول العالم واقتصادنا قوي >>> ياكثر ماسمعها ...

اوك انا معك احنا من اغنى عشرين دوله في العالم اغناهم بالمال فقط ( فكر ؟؟؟) ليش ؟؟؟؟؟؟ ماسئلت نفسك يوم هالسؤال ولما يمر عليك هالسؤال ماتكره نفسك وتقول ليش احنا متخلفين ليش كل تكفيرنا سلبي >>> تدرون ليش قلت سلبي لا ننا نبحث عن سلبيات الثقافات الاخرى ونقلدها دولتنا تبتعث طلاب بالالاف تبيهم يرجعون يفيدون مجتمعهم ويطورونه >> مو يطورونه بالاسوارات والقلائد وتربية الكلاب >> يمشي والكلب معه بالشا رع لما تشوفه هو وكلبه تقول واالله ان الكلب احلى منه (المعذره على هذه الجمله) اضف على ذالك الي قاله الداعيه القعود . معهد وجامعه في مدينه مساحتها مساحة اصغر قريه سعوديه يوجد فيها 350 طالب سعودي والمسجد لايصلي فيه الى 5 طلاب فقط اضف على ذالك الافطار نهار رمضان ويجاهرون بالمعصيه ماعلم هالمسكين انا اشد عذابا عند الله هم المجاهرون بالمعصيه .

نرجع لموضوعنا الاساسي عزيزي الطالب المبتعث او يامن تريد اعتصام عند الملحقيه وتريد دعوة وسائل اعلام هل تعلم ان اول من يفرح بهذا الاعتصام من ؟
    هم اعدائك واعداء دولتك . قناة العالم . الحره . المنار . ......... الخ
    عزيزي الطالب المبتعث او يامن تريد الاعتصام هل ذهبت الى الملحقيه يوم من الايام وتجولت على مرافقها ونظرت الى العمل الجبار الذي يقومون فيه .
    عزيزي الطالب المبتعث يامن تطالب بزيادة موظفين الملحقيه هل تعلم بان لايسمح بزيادة الاعضاء الدبلوماسين المحددين من قبل السلطات الامريكيه .

(ان الله لايغير مابقوم حتى يغيرو مابانفسهم )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الثواني
    هل تعلم ان انا جامعة keio اشهر الجامعات اليابانيه طبقو عندهم نظام قريب من نظام الوزاره مر على هذا النظام حوالي 8 اشهر و 13يوم والطلاب لم يستطيعو فهم هذا النظام (نتكلم عن اليابان ) ادري بيجي واحد مغفل وبيقول من تكون اليابان يوم تقارنا فيها >>>> احنا من اغنى دول العالم واقتصادنا قوي >>> ياكثر ماسمعها ...

اوك انا معك احنا من اغنى عشرين دوله في العالم اغناهم بالمال فقط ( فكر ؟؟؟) ليش ؟؟؟؟؟؟ ماسئلت نفسك يوم هالسؤال ولما يمر عليك هالسؤال ماتكره نفسك وتقول ليش احنا متخلفين ليش كل تكفيرنا سلبي >>> تدرون ليش قلت سلبي لا ننا نبحث عن سلبيات الثقافات الاخرى ونقلدها دولتنا تبتعث طلاب بالالاف تبيهم يرجعون يفيدون مجتمعهم ويطورونه >> مو يطورونه بالاسوارات والقلائد وتربية الكلاب >> يمشي والكلب معه بالشا رع لما تشوفه هو وكلبه تقول واالله ان الكلب احلى منه (المعذره على هذه الجمله) اضف على ذالك الي قاله الداعيه القعود . معهد وجامعه في مدينه مساحتها مساحة اصغر قريه سعوديه يوجد فيها 350 طالب سعودي والمسجد لايصلي فيه الى 5 طلاب فقط اضف على ذالك الافطار نهار رمضان ويجاهرون بالمعصيه ماعلم هالمسكين انا اشد عذابا عند الله هم المجاهرون بالمعصيه .

نرجع لموضوعنا الاساسي عزيزي الطالب المبتعث او يامن تريد اعتصام عند الملحقيه وتريد دعوة وسائل اعلام هل تعلم ان اول من يفرح بهذا الاعتصام من ؟
    هم اعدائك واعداء دولتك . قناة العالم . الحره . المنار . ......... الخ
    عزيزي الطالب المبتعث او يامن تريد الاعتصام هل ذهبت الى الملحقيه يوم من الايام وتجولت على مرافقها ونظرت الى العمل الجبار الذي يقومون فيه .
    عزيزي الطالب المبتعث يامن تطالب بزيادة موظفين الملحقيه هل تعلم بان لايسمح بزيادة الاعضاء الدبلوماسين المحددين من قبل السلطات الامريكيه .

(ان الله لايغير مابقوم حتى يغيرو مابانفسهم )
    ايها الحمل المؤدلج.. قل خيراً أو اصمت
    7 "
  3. اسمحلي والله انك ماجاك اللي جانا ولا حسيت بالشي واضح انك من المطبلين للملحقيه ولك ناقه وجمل منهم..

انا اعتبرني متفق مع كلامك ولكن بحشرك يامطبل بشي واحد اوكي قلنا نظام جديد وعلى العين والراس... طيب بما انه النظام جديد من الاحسان واننا مسلمين.. انهم يذكرون المبتعثين اللي جايين وقبل مجيئهم الى امريكا بأن النظام جديد ويجب عليكم اخذ احتياطاتكم وممكن تمر عليك شهر الى شهرين ونص ولا راح تستلم راتب ولا راح يكون عندك تامين صحي..

بهذي الحاله ابقول هم انذروا وقالوا الشي وكل طالب بيكون ذنبه على جنبه ... انا جيت بـ 1800 دولار والله العظيم ماقدرت امشي اموري الا اسبوع ونص بواشنطن راحت منها 400 دولار مع الفندق والتكاسي للملحقيه والاكل والتاكس .. لمن رحت مدينتي والله السكن باليوم باقل موتيل بـ 50 دولار طيب والسكن كله مليان واقل سكن بـ 700 دولار + التامين دوبزت 500 دولار والتكاسي اقل طلعه بـالعداد 35 دولار بالله عليك كيف ادفعها؟ وعلى اننا مسلمين صدقت كلامهم قالوا لي خلال يومين يجيك الرد بالايميل ولي الان 3 اسابيع ونص ولا جاني رد..! ليه والله مثلنا ماقالوا حنا مضغوطين وتحملوا لان للاسف ماشفنا شي من هذه .. وصدقني انت مطبل وانا بنفسي رحت الملحقيه وشفت كيف نفسهم خايسه وشغلهم بطيئ وغير الواسطات ... واقسم بربي اني كنت جالس في الطابق الثالث وفيه وحده كرشت واحد من الطلبه لمن جاها موظف ثاني قدامي وانا اسمع يقول لها هذه من طرف السفير!! تخيلوا الى وين وصلت الحماقه

امر اخر يامطبل .. لهم وجه ياخذون اجازه للعيد!! ونصهـــــــــــم مسيحيين ونص منهم المسلمين ينقال عنهم مايصلون ودامك شاد حيلك بالدين ليتك كنت صليت في مسجد الملحقيه لمن كنت هناك المبنى فيه فوق الـ 200 موظف ماشفت بالمسجد الا يمكن 40

هذه غير اللي اخذ الضمان المالي من العمار عليه اللعنه والباقين ماخذوه .. يعني بالملحقيه لازم تصير عيونك حمراء عليهم

اخيرا مع انه موضوعك مدري وش قصته هل هو نصح او وشو بضبط الدين والامور هذي واللي فاطر ترى ربك يحاسبه مو انا ولا انت .. والله يصلح الجميع

وملاحظه الاعتصام ليس التخريب والتكسير واذا مقصد الاعضاء التكسير والتخريب بالمواضيع وانا ممكن مافهمتها انا اعتبرني من اول المعارضين لهم..

لكن انا يهمني اننا نكون حضاريين بكل تصرفاتنا والاعتصام يكون فقط لإيصال المعلومه الى ابومتعب انه ابنائك يعانون وفيه اطفال مرضانين وناس ماعندهم تامين صحي .. وناس عايشه على السلف .. ومن ناحية اخرى تتحدث عن الايجابيه بما انك ايجابي ولست سلبي.. اللي فاطرين هل تجزم انهم اصحاء؟ على فكره في ناس مرضانين فيهم انيمياء << مرض فقر الدم في بعضهم معهم السكر وغيرها ... وبما انك ايجابي ليه تنظر لطلبه السيئين وشاغلين بالك؟ انظر للايجابيه وروح شوف اي طالب مبتعث جديد ومتعذب من الملحقيه وماجاه راتب ولاتامين روح ساعده وفتح له شقتك ...!

انا وربي جلست 4 ايام افطر ولا اتسحر !! وفطوري جبن وبريد .. ولا حبيت اقول للأهل شي لانهم مساكين الوالد والوالده فيهم السكر والضغط ولو عرفوا اني ماني مرتاح اخاف يتعبون مساكين جالس اكذب عليهم اني بخير وانا لي 3 اسابيع ونص بكلم الشهر وانا حالتي سيئه واتظاهر بالامور كويسه واقتصد بقد ما اقدر
    وياليتك تمر بالظروف هذي علشان تحس وتخجل قبل فتح موضوع

واتمنى تفكر بالاخرين ولاتكون مثل الطوفان همه نفسه
    7 "
  4. انا بس عندي كلمه بسيطه للاخ الي كاتب الموضوع ..
    انا احد طلاب كندا ولكن اقربائي واصدقائي في امريكا ..
    اخر فقره نبهة عليها ان الحكومه الامريكيه فارضه عدد معين من الدبلوماسيين على كل دوله ..
    كلامك ماله اي دخل في الملحقيه وموظفي الملحقيه من قالك انهم دبلوماسيين مجرد موظفين مستاجرين براتب مثل موظفي الملحقيات في كل الدول ..
    لذالك لا تفتي وتطلع الفاهم على روس العالم ياادارة الاعمال ..

وملاحظه ثانيه انا مالي دخل يحتجون ويسوون الي يسونه ملحقيتهم وهم ادرااء فيها .
    دمتوم بوود ..
    7 "
  5. ماتفق في كلامك كله ماعدا وصفك لـ بعض الشباب السعوديين المتخلفين واخر نقطه

يقولك عدد الموظفين السعوديين الدبلوماسين فالملحقيه 50 سعودي وهذا العدد المسموح من الحكومه الامريكيه والباقي اجانب ,,

طيب انت جيب موظفين سعوديين ولا تعطيهم لقب الدبلوماسيه .. يعني باخذ جواز دبلوماسي وسياره من الحكومه لوحتها مكتوب عليها دبلوماسي مايحتاج كل هالفشخره

الوعد 5 سبتمبر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    ماتفق في كلامك كله ماعدا وصفك لـ بعض الشباب السعوديين المتخلفين واخر نقطه

يقولك عدد الموظفين السعوديين الدبلوماسين فالملحقيه 50 سعودي وهذا العدد المسموح من الحكومه الامريكيه والباقي اجانب ,,

طيب انت جيب موظفين سعوديين ولا تعطيهم لقب الدبلوماسيه .. يعني باخذ جواز دبلوماسي وسياره من الحكومه لوحتها مكتوب عليها دبلوماسي مايحتاج كل هالفشخره

الوعد 5 سبتمبر

أنت صدقته؟؟ مافي شيء يضع حد أعلى للموظفين الدبلوماسيين
    بعض السفارات الأمريكية بالخارج يصل عدد دبلوماسييها الآن لـ 16 ألف موظف
    بعدين لو افترضنا إن عذره السخيف هذا لتلميع الملحقية صحيح.. مين قالك إن اللبنانيات دبلوماسيات؟؟
    كلهم أمريكيات وموظفات فقط بالملحقية
    كل عام وأنت بخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.