الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسألكم بالله .. هذا كلام ..!! اعتصام والا مو اعتصام ..

اسألكم بالله .. هذا كلام ..!! اعتصام والا مو اعتصام ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البعثة حلمي
    البعثة حلمي

مبتعث فعال Active Member

البعثة حلمي الولايات المتحدة الأمريكية

البعثة حلمي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة جامعة البيت
    • جامعة البيت
    • ثانوية
    • ذكر
    • البيت, المدينة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

August 31st, 2011, 01:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

عيدكم مبارك .. مع انة مافرحونا هالملحقية حسبي الله عليهم ..

انا شفت رد في احدى المواضيع .. الصراحه والله حسيت حنا من اهل الصومال .. الي تجوزلهم التبرعات من الدول ونستنى رحمة العيسى علينا ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksausa
    البنت تستفرغ كل الليل ونعطيها مرة ورشاد لعدم وجود تامين صحي
    الله المستعان كيف اصبحنا بهذا الوضع المزري

ننتظر طيب
    ايش ذنب الطفلة المسكينة .. والا عشان الملحق العيسي حاط ولدة ومسنع وضعه مايفكر في الباقيين ..

ليش يعني مبتعث مايعطونة التأمين .. يا اخي المفروض التأمين من الاساسيات .. من حقوق المبتعث .. ماهي طلبة هي او شحتة ..

حسبي الله عليهم ونعم الوكيل .. والله الرد انا اقتبستة للي عنده ذرة احساس .. للناس الي تجي وتسوي فيها راح تفشلونا لا تعتصمو .. لما يكون عندك بنت .. كل يوم حالتها مزرية .. والا لما تكون زي الاخ تفاكير ..

وغيرهم وغيرهم وغيرهم انا ما اتكلم على نفسي لاني انا على حسابي الخاص وراجع للسعودية بعد ١٠ ايام لاني ما انضميت .. هذا الشي مخلصين منه يعني .. انها واسطات وكذا الانضمام ..

حنا نتكلم عن شي انساني .. قبل مايكون تهجم عليهم على حد زعمكم يا المعارضين ..

اي واحد من جماعة المليسين .. غير مرحب فيه .. (( طبطب وليس يطلع كويس )) وكل يوم طالعين بموضوع اليابان سوو برنامج وما عرفوه الطلاب يستخدموا .. خلاص يعني لازم نسير زيهم .. لانهم يابانيين ..

الله على الظالم .. وحسبي الله عليك يالعيسي واي واحد مؤيد لك ..

ويومك قرب زي السفير الي في مصر .. عنننننننندك حلوووووووووول ..
  2. ياخي سويت زحمة و الشارع فاضي

يوديها أطلق مستشفى في أمريكا و إذا جته الفواتير يرسلها على شركة التأمين إتنا (الفواتير تجيه بعد شهر تقريباً) و إذا ما سددت إتنا تسددها الملحقية، و على فكرة إتنا تغطى الطالب من تاريخ دخوله أمريكا و دخول المرافقين

و أسأل الله يرفع عنها ويشافيها و يشافي مرضى المسلمين
    7 "
  3. عنوان موضوعك شي
    ومحتوى موضوعك شي آخر !!

بس كلامك بالصميم
    الله على الظالم ياخوي
    شي ما ينسكت عنه

اعتصام وشغل فيديو وحملات ضدهم
    دفاعا عن الحقوق وعن الانسانية
    وعن العلم اللي رحنا نسعى له

وعقب نصير صوماليين !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    ياخي سويت زحمة و الشارع فاضي

يوديها أطلق مستشفى في أمريكا و إذا جته الفواتير يرسلها على شركة التأمين إتنا (الفواتير تجيه بعد شهر تقريباً) و إذا ما سددت إتنا تسددها الملحقية، و على فكرة إتنا تغطى الطالب من تاريخ دخوله أمريكا و دخول المرافقين

الحين حقوقنا من مكافأت وتأمين ماقدرنا ناخدها تعبنا نطارد تبيهم تبيهم يعوضوة؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    ياخي سويت زحمة و الشارع فاضي

أخي الكريم ..الي يشتكون مانزلت لهم مكافات ومايدرون متى بتنزل لهم ...والعلاج غالي بأمريكا

فما يقدرون يصرفون الباقي الي عندهم على علاج مكلف مع وجود التزامات أخرى وهم مايدرون متى تتكرم عليهم الملحقية بالراتب ...كان الله في عونهم وعون جميع الطلبة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة griffith
    الحين حقوقنا من مكافأت وتأمين ماقدرنا ناخدها تعبنا نطارد تبيهم تبيهم يعوضوة؟؟؟
    يعني الحل عندك أنه يترك البنت المريضة تعاني ولا يتحرك لأنه ما أستلم بطاقة التأمين؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    يعني الحل عندك أنه يترك البنت المريضة تعاني ولا يتحرك لأنه ما أستلم بطاقة التأمين؟
    فكرتني ببنت ملك فرنسا يوم سألت عن سبب ثورة الجياع وقيل لها إنهم لا يجدون الخبز
    قالت.. فليأكلوا البسكويت إذن
    الرجااال مو لااقي يااكل
    من الأخيير يعني
    تفكر كل الناس طالعة تعيد بلاس فيغاس ولوس أنجلوس؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    فكرتني ببنت ملك فرنسا يوم سألت عن سبب ثورة الجياع وقيل لها إنهم لا يجدون الخبز
    قالت.. فليأكلوا البسكويت إذن
    الرجااال مو لااقي يااكل
    من الأخيير يعني
    تفكر كل الناس طالعة تعيد بلاس فيغاس ولوس أنجلوس؟؟
    وش دخل الأكل الله يصلحك؟

الكلام اللي أشوفه للحين قدامي في الموضوع أنه في بنت مريضة و ماعندهم بطاقة تأمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.