الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غرق مبتعث سعودي ببحيرة ميتشيجان الأمريكية...

غرق مبتعث سعودي ببحيرة ميتشيجان الأمريكية...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عازف الليل
    عازف الليل

مبتعث فعال Active Member

عازف الليل الولايات المتحدة الأمريكية

عازف الليل , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة XXXXX
    • XXXXX
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • XXXXX, California
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

August 31st, 2011, 07:16 AM

صارع الأمواج على بعد 60 متراً من الشاطئ

غرق مبتعث سعودي ببحيرة ميتشيجان الأمريكية

سبق: أعلنت سلطات مدينة "ميتشيجان" بولاية "إنديانا" الأمريكية، اليوم، العثور على جثة المبتعث السعودي، ريان سامي بخاري، 23 عاماً، الذي غرق ببحيرة "ميتشيجان" أثناء السباحة يوم الأحد الماضي.

ونقلت صحيفة " ذا تايمز اوف نورث وست إنديانا" عن سلطات مدينة ميتشيجان، أنه تم العثور على جثته على بعد ميل من المكان الذي يسبح فيه.

وقالت إن بخاري يدرس بالصف الثاني بجامعة "فالبيريسو"، وقد تجمع أكثر من 150 من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة "مساء الاثنين، وساروا حتى الجامعة.

وقالت الشرطة إن بخاري ومعه أخيه ومجموعة من الأصدقاء، ذهبوا إلى الشاطئ يوم الأحد، فوجدوا الشاطئ مغلقاً بسبب التيارات الهوائية الشديدة والأمواج العالية، فساروا إلى منطقة على الشاطئ بعيدة عن الحراس، حيث نزلوا للسباحة، وقد توغل بخاري في البحيرة، قبل أن يبدأ في مصارعة الأمواج على بعد 60 متراً من الشاطئ، ثم فجأة اختفى، حتى تم العثور على جثته.

اسأل الله ان يرحم ريان ويتغمده بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
  2. رحمة الله عليه والله يصبر والدينه

انا قريت الموضوع اليوم حزنت لكني بعد ما اكملت القرائه خف حزني تدرون ليه..!

لئنو رحمة الله عليه جى لشاطى هو وأصحابه ومنعهم الشرطة من السباحه لئنو كان فيه رياح او امواج قويه كذا يعني وراح الله يرحمه اهو وربعه الله يهديهم من ورى لين حصلو مكان مافيه شرطة وسبحو وصار الي صار يعني الحين الناس منعوك من السباحه وتروح وتسبح واكثر من مره صار مو اول مره عدم المبآلاه في شبابنا اهو الي دهورهم انا ما اعم بس الاغلبيه

عموما الله يرحمه ويصبر اهله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mamdoh alyousef
    خلاص شيء مكتوب ومقدر وحصل له يعني هذي منيته والله يرحمه ويتغمد روحه الجنة ويغفر له ويتوب عليه ويصلح الاحوال...
    كلامك صحيح كل شي مكتوب لكن انا ودي انوهـ والفت انتباهكم على شي انتم ما انتبهتو له

الله سبحانه وتعالى قال بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم{ولا تلقو بآيديكم الى اتهلكه}

انا ما اكتلم عنه الله يرحمه اتكلم عن عموم الناس وابي الناس تتعض
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد الاسلام
    كلامك صحيح كل شي مكتوب لكن انا ودي انوهـ والفت انتباهكم على شي انتم ما انتبهتو له

الله سبحانه وتعالى قال بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم{ولا تلقو بآيديكم الى اتهلكه}

انا ما اكتلم عنه الله يرحمه اتكلم عن عموم الناس وابي الناس تتعض
    والله فعلاً احنا الشباب مقصرين مع انفسنا ومتهورين خلها على ربك الناس تحذرنا وتنصح بكل مكان بس تعرف..!

وفعلاً اذا انتبهنا وتأملنا الى الايه وكلام الله عزوجل فيها راح نلاحظ انه الحذر والانتباه شيء مطلوب وعاد الباقي علينا واتباع النصيحة.. الله يرحمه ويصبر اهله ويلهمه الصبر والسلوان..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.