الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وقت الاعتصام وتوزيع المهام بين الطلاب .. إما نكون الي نبي ولا عسانا مانكون

وقت الاعتصام وتوزيع المهام بين الطلاب .. إما نكون الي نبي ولا عسانا مانكون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4633 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله انا من اسبوعين وانا افكر احجز على يوم الاثنين لواشنطن وعمي بعد نفس الشي متبهذل معاهم وبنروح قريب ان شاء الله

بس بابا مارضي اروح للملحقية وبيجي من السعودية فديته عشان يحل مشكلتي معاهم

مو معقول كذا كل ما صار لي شي يجي بابا من السعودية عشان يتفاهم معهم

ذلوني على التعويض والمكافأة والتأمين والضمان وحتى الباسوورد حق البوابة ماارسلوه الا بعد طلوع الروح

حسبي الله عليهم المشكلة لو اروح المعهد ماعندهم تفاهم وبيحسبون لي غياب كل هذا أثر على دراستي مايكفي هم الدراسة والغربة

الله يقويكم يارب والله مرررره تحمست اكون معاكم الله يوفقكم يارب لازم الكل يشارك ونكون يد وحده كلنا متضررين واذا ما سوينا شي الملحقية بتستمر في اهمالها للطلاب
    7 "
  2. موفقين بالنسبة للي يقول العيسى متابع من الفضاوه والله بدال ما يتابع شغله! هل تعتقد منصبه شيء بسيط ويعيطك وقت فراغ تجلس

تقراء المواضيع هنا على العموم على الموعد على الموعد.. لا تغيير ولا تراجع احنا نبي نقيلهم ما نبي معاملة زينة نشحدهم احنا لو هم

فعلاً يملكون يبون يحسنون معاملاتهم ويبدون يشتغلون صح كان بين الشيء هذا في مواقف كثيرة فعلاً للأسف اذا كانت هذي هي البداية

فكيف راح نكمل وهذي هي ملحقيتنا يا خي وش قمة الاستهتار هذي انا ما ودي اقول ان الرجال فاضي وابداء اتهم فيه ابد هو اصلاً

حده مشغول على الاخر بس الي يتكلم الان هنا في الموضوع ياليت يجيب لنا روابط او مصادر المعلومات الي يذكرها هنا عشان يكون الشغل

واضح ولا غبار عليه سليم 100% والله لا يجعلنا الا في السليم على العموم فيه موقف قمة الاستهتار الي سمعنها في المقطع يوم يقول له

شل اسمك من هنا يقول انا في قائمة الطوارئ طيب وش الفنادق الي هم وفروها وقت الاعصار ولا وش فايدتك اذا هذا ردك على الطالب !!

الله ينصرنا على الظالمين ويكون معنا اللهم اننا نسئلك العون وان تكتب لنا الخير والصلاح وان تصلحنا وان تصلح احوالنا انك سميع مجيب...
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    تحية طيبه وبعد
    نحن ادارة مبتعث لاندعم اي اعتصام ونحن مواطنين سعوديين نتبع القوانين والانظمة الموجوده في المملكة العربية السعودية وهذا النوع من الاعتصام هو عبارة عن مخالفة صريحه للقوانين المملكة وهذا الاعتصام لا يمثل الحل السلمي علما باننا نمثل ونطرح مشاكل الطلبه ونحاول ايصالها بالصورة المناسبة والصحيحه, ولقد قامت الملحقية الثقافية بوضع ايميلات جميع الموظفين في الموقع للعمل على خدمة الطلاب المبتعثين وحل مشكلاتهم
    و بشكل عام هذة الايميلات تتمثل بكل من
    1. الدكتور محمد العيسي aleissa@sacm.org
    2. الدكتور مساعد العساف massif@sacm.org
    3. صالح الزرقا salzarqa@sacm.org
    4. فيصل الشمري falshammeri@sacm.org
    وعلما بان الملحقية الثقافية واجهتها عدة مشاكل في الآونه الإخيرة مثل الزلزال والإعصار الذي الادى الى اخلاء المنطقه بالإضافة الي إجازه عيد الفطر المبارك اعادة الله علينا بالخير والمسرات
    اخواني واخواتي الطلبة المبتعثين من خلال عملي في لجنة الاستشارات الاجتماعية لمشاكل الطلبة, فلا يخفى عني وعنكم ان اي مؤسسة عامة كانت او خاصه تتطبق نظام الكتروني جديد( بوابة الطلبة المبتعثين) لابد من ان يتواجد فيها بعض الثغرات واي نظام ايضا لابد ان يوجد فيه مشاكل ومعوقات لذلك اود ان تضعو بعين الاعتبار جهود الملحقيه ووزارة التعليم العالي في تطوير هذا النظام
    علما بإن هذه المشكله وقتية وان وزارة التعليم العالي والملحقية الثقافية على تواصل يومي للعمل على تطوير جميع الخدمات المتوفره في النظام والتي تُلبي جميع احتياجات الطلبه المبتعثين
    والله الموفق
    وفقكم الله لما يحبة ويرضاه
    7 "

4. شكراً لإدارة مبتعث على تفهمها ووقفتها الصادقة مع إخوانها وأخواتها تجاه ماوقع عليهم
    واتخاذهم موقف الحياد التام تجاه القضــية كما ينبغي من أي منبر إعلامي حر
    والله العظيم نظرة إكبار وتقدير على مافعلوه
    نسأل الله العلي العظيم أن يوفقهم في دينهم ودنياهم وآخرتهم
    شكراً لكم على إعادة فتح الموضوع بعد إزالة الالتباس الذي تسبب في سوء فهم بخصوص غرض الموضوع الذي بدأ سلمياً وبحول الله سينتهي سلمياً ومؤطراً بالولاء التام للدين ثم الوطن والمليك مهما كانت الأسباب
    وللأمانة دار نقاش في نفس محتوى الموضوع في منتدى آخــر .. وكان هناك فرق شاسع في مستوى الحوار لا على صعيد الإدارة ولا على صعيد الأعضاء وهذا دليل على رقي مبتعث بإدارته وأعضاءه لذلك استحق بجدارة أن يحوز على ثقة جميع المبتعثين بلا استثناء
    تحياتي وتقديري
    7 "
  5. تضامنا مع حملةالإعتصام ضد الملحقية الثقافيةبأمريكا
    إسمحو الي بالمشاركة وأنا على يقين بوجود من هم أعلى مني ثقافة في التعليم وأبلغ بالكلام ولكن كما ذكرت تضامنا مني معكم ومشاركةبرأيي

برنامج الإبتعاث كما نعلم الهدف منه وجود أجيال من أبناء الوطن تقوم برفعته ونهضته والرقيبه إلى أفضل المستويات بين دول العالم
    إلى الآن ولله الحمد لم يحصل لي أي خلاف مع الملحقية ولكن معظم المبتعثين الذين ليبهم معرفة يعانون من فشل النظام وعدم المساواة بين المبتعثين وبدون شك لا بدمن وجود الواسطة حتى يتسنى لك إنهاء أمورك وعدم تأخيرها، أفقر شعوب العالم تجد فيهاالعدل والنظام والثقافة والإخلاص في العمل وهذا بسبب إخلاص من يديرون الأمور.لانعمم الكلام على جميع الموظفين بالملحقية ولكن هناك بعض الفساد الإداري والمالي والذي يحتاج الى إعادة هيكلة وتغيير ليتناسب مع إحتياجات الطلاب
    مايحتاجه الطلاب ليس مساعدة ولا طلبات تتعدى النظام ولكن ليقيننا بعدم وجود النظام أصبح الجميع يبحث عن واسطة
    ليسلي أي حاجة او مشكلة تستدعيني بالذهاب والمشاركة في هذه الحملة ولكن حتى لايأتي يوم وأعاني مثل معاناتهم هذي فرصة لاتفوت للتعبير عن الظلم الواقع على الطلاب من الملحقية وموظفيها ،،هؤلاء وضعوا لخدمةالشعب السعودي وليس لإهانتهم والتسببب بتدمير ماقدموا لأجله

فيديوبسيط لطالبة بمصر تسبب بطرد المسؤول فماذاسيحدث من المظاهرة امام الملحقية والأهم ضبط النفس وايصال الفكرة عبر الإعلام أننا أصحاب حق وأننا نعاني من تقصير منالملحقية بأداء واجبهم
    في النهاية أتمنى من الله توفيق الجميع وتحقيق مطالب المبتعثين وأحتياجاتهم
    7 "
  6. ً
    ً
    ً
    ً
    من حسن إسلام المرء تركه مالا يعنيه .. صحيح انه ليس لي ناقة ولا جمل في هذا الاعتصام
    إلا اني احببت ان ابشركم ان الملك عبدالله الله يطول بعمره جاي لأمريكا في منتصف اكتوبر

لمتابعة العلاج وهذا الامر موثوق منه وينتظر عودة الامير سلطان من الخارج ليتسنى له الذهاب
    احد اعمامي في الحرس الملكي ومع العيد اسمعه يقول لجدي انا رايح مع الملك وبيوقف تشطيب

عمارته لين ما يرجع قلت فرصة اخبر شباب الملتقى اقترح انكم تستمرون على هذا الاعتصام
    وترون صملت الشباب وتنظرون الى حالكم هل نفع معهم ام تحتاج الى اكبر من ذلك

وتستغلون فترة وجود الملك عندكم باعتصام او بالدخول عليه او بالذي يكون
    حضور الملك فرصة وبارقة الامل قريبة .. كان الله معكم
    7 "
8 من 25 صفحة 8 من 25 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.