الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي سؤال معقد ..!!..

عندي سؤال معقد ..!!..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزااز
    عزااز

مبتعث مستجد Freshman Member

عزااز الولايات المتحدة الأمريكية

عزااز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة أنتظر القبول..
    • أنتظر القبول..
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • أنتظر القبول.., أنتظر القبول..
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 31st, 2011, 02:13 PM

أول شي كل عام وانتم بخير و تقبل الله منا ومنكم الصيام و القيام ...

عندي كم سؤال معقد و اتمنى انكم تنفهموني و تجاوبون على كل اسئلتي ,,,

أول شي :: هل ممكن أدرس بمعهد في مدينة و الجامعة في مدينة ثانية يعني منفصلين , و يكون قبول مشروط يعني ادخل الجامعة بدون توفل ولا هالشغلة مستحيلة ؟؟

الشيء الثاني هو اختبار الجيمات لو اختبرتة وما جبت الدرجة المطلوبة متى اقدر أعيدة مرة ثانية ؟ و لو اختبرتة مرة ثانية و ما جبت الدرجة هل أقدر أغير الى جامعة ثانية وتخصص ثاني تخصص تسويق مثلا , ولا الملحقية ترفض تغيير الجامعة و تلغى البعثة ؟؟

ثالث شي انا تخصصي ادارة أعمال – مالية .... هل أقدر أكمل في تخصص ثاني في ادارة الاعمال مثل التسويق , ولا الملحقية ترفض ؟؟

سؤال أخير : ما هم اكثر هالمدن فريندلي و يكون شعبهم و يكونون امريكان اصليين يعني ما تكون اصولهم مكسيكية ولا عربية ولا افريقية والاهم يكونون متعاونين و فريندلي :
    دنفر , بورتلاند , سياتل , سان دييغو , فيلاديلفيا , ميامي , شيكاجو , كولومبوس (اتمنى ترتبونهم من الافضل شعب الى الاسوء)

انتظر اجاباتكم بفآآرغ الصبر ..
  2. أول شي :: هل ممكن أدرس بمعهد في مدينة و الجامعة في مدينة ثانية يعني منفصلين , و يكون قبول مشروط يعني ادخل الجامعة بدون توفل ولا هالشغلة مستحيلة ؟؟

المصدر: عندي سؤال معقد ..!!..
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    انصحك اختي بالحصول على قبول غير مشروط بحيت تخلصي دراسه المعهد وتدخلي الجامعه
    بخصوص المدن درجه اولى بورتلاند وبعدها سياتل

ويكفى مافيها ضرائب بورتلاند وجدا رائعه وشعب رائع ومدينه جميله

وكل عام وانتي بخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.