الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير هذا ماحصل لي في الملحقية 29 اغسطس

تقرير هذا ماحصل لي في الملحقية 29 اغسطس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahad_1012
    fahad_1012

مبتعث مجتهد Senior Member

fahad_1012 الولايات المتحدة الأمريكية

fahad_1012 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه اطفاء وسلامة , بجامعة كنتاكي
    • كنتاكي
    • هندسه اطفاء وسلامة
    • ذكر
    • ريشموند, كنتاكي
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 31st, 2011, 03:10 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

وكل عام وانتم بخير وعساكم من عواده

بالبدايه احب ان اشكر الملحق الثقافي الدكتور العيسي على ماقدمه لي وكان جدا تعامله راقي مع الطلبه

انا ذهبت شخصيا لواشنطن وللملحقية وذلك بعد ماطفح فيني الكيل لعده اسباب

1\ راتبي كان موقوف بحجه اني مارسلت 1.94 بعد عودتي من السعوديه ورغم اني مرسله لهم ونزل راتبي من بعدها وجلست فتره انتظر والطلب اندر برسسونج

2| طلبت نقل لمعهد لغه اخر وياتيني الرد الطلب مرفوض ان المعهد متكدس

واسبوعين وانا انتظر راتبي وبالموافقه على عبر البوايه الالكترونيه ولكن لاحياه لمن تنادى

قررت بعدها الذهب شخصيا للملحقيه باخر يوم دوام لهم قبل اجازه العيد بسيارتي من كنتاكى الى واشنطن واستغرقت الرحله تقريبا 14 ساعه

واول ماوصلت دخلت على الدكتور العيسى ورحب فينا وكان فيه طلبه ولما شرحت له اتصل شخصيا بالسكرتيره قال اعتمدو نقله وانزال راتبه

واخذت تقريبا ساعه ولله الحمد

الحمدالله والشكر بعد ماكنت على اعصابي طيله العشره الايام الماضيه

وبصراحه نصيحه لاي طالب وطالبه تتعقد اموره ان يذهب شخصيا للملحقيه

حبيت انقل لكم الصوره كامله كما حصل لي

وكل عام وانتم بخير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FINLY
    !!

مافهمنا من الموضوع الا كلام جميل وين الذم اللي قريته .
    1- الرجال منقطع راتبه ظلم وبدون اي وجه حق .

2- الرجال سافر رحله لمدة عشر ساعات عشان يجد حل للظلم اللي وقع عليه.

3- الرجال تكبد خسائر كبيرة سواء على المستوى الشخصي او المستوى النفسي.

4- الرجال عوقب ظلم بصرامه كبيره فهو قضى عشرة ايام في في حالة سيئة بسبب اهمال وتقصير الملحقيه .

طبعاً وفي الاخير يتكرم عليه الملحق بإرجاع حقه له ودون تعويض عن الخسائر . فأنا اعتقد ان هذه القصه تدل على سوء اداري في الملحقيه وهي لا تخدم بأي حال من الاحوال الملحق . بالعكس تضره لانها تكشف مدى التقصير الكبير اللي تعانيه الملحقيه منذ زمن

اتمنى انك فهمتي الآن . تحياتي
    7 "
  3. هههههههههههههههههههههه الششعب كلو على الهولد مساكين والله

حقيقه توقعت انا الوحيد اللي على الهولد وبدون سبب ومن شهرين مانزلي شئ

يعني المسافه بيني وبين الملحقيه يوم كامل بالسياره ولو بروح بطياره مافي فلوس ولو قلنا بروح بالطياره بس هل راح يسكنونا على حسابهم !

حسبي الله عليهم ان كانهم نكدو علي العيد
    7 "

4. اخوي العيسى ماله عليك فضل والا له شكر الا المفروض لو كــان عنده امانه ومسؤلية عطاك حقك ..
    دع عنك هذا النوع من التفكير ! تعتقد انك اخذت حقك الان؟

لماذا لم تتم محاسبة المخطي امامك ؟

لو كان رجل امين اعتبرك ولده وقوم الدنيا وقعدها على اساس لايتكرر الخطاء مع بقية الطلبة ...

اقل شي يسويه الفندق والرحلة على حساب صاحب الخطاء ويعوضونك عن كل يوم تاخير ...

اما انهم ياخذون حقك وتدقها مشوار وفي الاخير تشكره عشانه عطاك حقك هذي عجيبه ؟

كم واحد مو قادر يروح واشنطن وش يسوي يروح يشحد عند مسجد ؟

لعلمك اخي انت لم تحسن التصرف والعشرات غيرك ماحسنوا التصرف ...

شهر 3 الماضي احد الاخوان حطوه هولد وبعد اسبوع كامل من المطالبات اخذ زوجته وابنائه الى القنصلية السعودية في لوس انجلوس حيث كانت الاقرب له ..
    وقابل القنصل وقال هذي عائلتي وانا ارفع شكوى واليوم ماتحرك من هنـــا لاني حتى بنزين السيارة مو عندي ..

القنصل بنفسه كلم الملحقية وقالوا خلال 48 ساعة تنزل مكافاته ..
    وش قال الرجل تفكره قال شكرا وسلم على راس القنصل ؟

قال تامن لي فندق وتصرفون لي اعاشة لمدة 48 ساعة لاني ماملك والا دولار .

رجع القنصل كلم الملحق بنفسه قال انا عندي شخص وشكى له الوضع .
    ورجع الملحق كلم هذا المواطن من تلفون مكتب القنصل على اساس ان مكافاته في حسابه حاليا ويعتذر منه ..
    تتوقع انه زيك قال شكرا وماقصرت وقعد يشكره في المنتدى ؟

قال له " الله لايسامحك لا دنيــا والا اخرة والله لايعطيك عافية لانك مانت اهل المسؤلية ارسلت لك مئة ايميل والف اتصال وش يفيد اعتذارك ورجع التلفون للقنصل " ..
    والشكوى قبلها منه القنصل ولكن كالعادة الواحد صوته ضعيف وراحت ادراج الرياح ...

اخواني:
    اذا عجزتوا توحدون موقفكم وتعتصمون امام الملحقية...
    وحدوا الدعاء في كل صلاة ان الله لايسامح العيسى على اهماله لعشرات الالاف من ابنائه الطلاب ..
    ادعوا على العيسى لانه لو صلح صلحت كل الملحقية .
    ادعوا على العيسى لانه لو عاقب مشرف على خطاء خافوا البقية .
    ادعوا على العيسى لانه لو احترمنا احترمتنا الملحقية ..
    ادعوا على العيسى لانه لو ترك بيننا وبينه باب تواصل خافوا جميع موظفين الملحقية .
    ادعوا على العيسى لانه لو حس بمرارة غربتنا وبعدنا عن اهلنا قدرنــا وامر الجميع باعطائنا حقوقنــا ..
    ادعوا على العيسى لانه لو يوم خرج من مكتبه واخذ جوله في الملحقية ماشفت التسيب في الملحقية ..
    ادعوا على العيسى لانه لو تعامل معنا معاملة الاب لابنائه ماشفت هذا الغضب في اوساط الطلاب .
    ادعوا على العيسى لانه اشغلنا عن دراستنا بملاحقة معاملاتنا في الملحقية شهور بدل ساعة..
    ادعوا على العيسى لانه يعتقد انه متفضل علينا بها البعثة ومكافاتها ..

حسبي الله ونعم الوكيل ..
    7 "
  5. و الله صحيح كلام اخونا الي فوق بانك ذميت الملحقية اكثر!
    يعني تقولي بان الكل لازم يطلع بنفسه على الملحق الثقافي و يكلمو شخصيا عشان ناخد حقنا؟
    يعني واضح الدعوة فيها واسطات (و حتى لو ما تعرفو شخصيا) بانك دخلت على مكتبه من غير الطريقه الصحيحه عن طريق مشرفك و الي المفروض تتبعه اي ملحقية بالعمل بالامانة!
    تعتقد ان هذا الحل الصحيح لملحقية ثقافية تتعامل مع الاف المبتعثين؟
    انت حظك انك كنت قريب على واشنطن بسفرك 14 ساعة من غير دفع تذاكر و مبالغ مالية زي الطلاب الي يكونو في ابعد الولايات!!!... ابصملك بالعشرة لو كنت بعيد و متضرر بحكاية الفلوس و ما تقدر تسافر.. كنت جيت بنفسك اول واحد تذم في الملحق الثقافي بنفسه!
    و بعدين لو تفكر فيها بطرق ابعد .. حتى لو كان الملحق الثقافي متعاون مع الطلاب (فقط في حالة قدومنا على مكتبه) هذا السبب الاول و الرئيسي الي يخلي موظفين الملحقية يتكاسلو عن عملهم!!! تقولي كيف؟ ... بانهم عارفين الطلاب راح يستعينو بسعادة الملحق الثقافي نفسه شخصيا و هو ما راح يرد اي احد!!!.. ففي بالهم ليش نتعب و نرفع ضغطنا بالعمل مع الطلاب و الراس الاكبر راح يمشي شغلنا بكرة النهار حتى لو اتكدست الظروف!!!!!!
    بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.