الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار إلى مبتعثي أمريكا الأعزاء ...ضروري

استفسار إلى مبتعثي أمريكا الأعزاء ...ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amal.h
    amal.h

مبتعث مستجد Freshman Member

amal.h الولايات المتحدة الأمريكية

amal.h , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى GEOSCINCE , بجامعة ---
    • ---
    • GEOSCINCE
    • أنثى
    • ---, KY
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

September 1st, 2011, 12:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى أخواني و أخواتي مبتعثي أمريكا الأعزاء ...

أتمنى أن يكون الجميع بصحة جيدة و تفاؤل دائم و أسأل الله العظيم أن يجعل التوفيق من نصيبنا اللهم آمين

الشيء الأول : حبيت أسأل معلومات عن الملحقية الهاتف الجوال الايميل العنوان عشان أقدر أتواصل معاهم لأني في جدة

و أبغى - إذا ماعليكم أمر - عنوان الملحقية بالكامل في واشنطن التلفون الجوال و العنوان الايميل ...

س / هل إذا كنت في المطار ألاقي مكتب متخصص للملحقية في نفس مطار واشنطن ؟؟؟

الشيء الثاني : أنا زوجي مرافق بإذن الله وأبغى أجيب له قبول لغة

و قالوا عشان مرافق لازم شهادة بنكية و إذا وصلت هناك أقدر آخذ الضمان المالي لكن س/ هل أقدر أخذ الضمان المالي من هنا ؟؟؟؟

وجزاكم الله خيراً ..

تحيات أختكم //
    امل
  2. 1-ارقام الملحقيه تلاقيها كلها بالموقع للملحقيه
    2-الصضمان المالي ماتقدري تاخذيه الا لما توصلي امريكا تعطيك اياه الملحقيه
    3-في المطار مافي مكتب للملحقيه بس سواق الملحقيه ينتظركم هناك ويوديكم الفندق
    7 "
  3. لا ياقلبي ماتدقين ولا شي..انتي تجين تلقينهم قداااااامكم كان محد جاي من العالم الا المبتعثين السعوديين هذي هي الحسنه الوحيده في الملحقيه...تلقين سوداني او مصري او اثنينهم ولاتخافين انا جايه يوم احد..يعني اجازه بس لقيتهم قدامي واهم اصلا الي يدورنكم ويجمعونكم..وبعدها... اهلا بك في عااااااااااااااااااالم الملحقيه وكاتش مي اف يو كان
    نصيحه....لا ثم لا والف لا واحذري الله يخليك لاتوحين من الملحقيه الا ماخذه الضمان المالي والتعريف بسكن والتامين الطبي ..اقعدي تربعي عندهم لحد مايعطونك انسي سالفه روحي ونرسلها ايميل اذا دراستك باقي عليها لو تاجلين رحلتك..بس ماتطلعين الا ماخذتها في يدك..ياليتني لقيت احد يقولي هلكلام بس
    اتمنى لك الوصول بسلامه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.