الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تعتقد بأن المكافأة الحالية كافية أخي/اختي المبتعث/ة ؟

هل تعتقد بأن المكافأة الحالية كافية أخي/اختي المبتعث/ة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تعتقد بأن المكافأة الحالية كافية ؟

المصوتون
199. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

30 15.08%
  • لا

169 84.92%
  1. العوائل الي عندهم اطفال في حضانات لا تكفي ابدا
    وان كانت ماشيه معاهم فعيشتهم في اقل المستويات والكل يقدر يحسبها

بشكل عام تكون في صعوبه في الاماكن الغاليه مثل نيويرك , بوستن , و كالفورنيا حتى الى الاعزب وطبعا العوائل الي عندهم اطفال في هذه الاماكن ماقول الا الله يكون بعونهم

فيه بعض المدن توفي معاهم والسبب الرئيسي الي تضيع فيه المكافئاه انه السكن يكون رخيص
    7 "
  2. شاكر لك هالمضوع الرائع والمفيد واتمنى من الاخوان ذكر الولايه والمدينه لاني انا مبتعث واقرا هذا الموضوع ابي استفيد منه .. خصوصاً اني ذاهب لسياتل وابغى اعرف ايش ارخص الولايات وطريقة صرف الاعضاء فيها .. اتمنى ذكر الولايه والمدينه اتمنى اتمنى اتمنى.. شكراً
    7 "
  3. موضوع مهم جدا راح يستفيد منه الكثير ..

من خلال الردود السابقة طلعت بالنتائج التالية
    المبتعث العزابي المكافأة تكفية اذا حدد صرفياته .. ويقدر يوفر منها ..
    المبتعثين المتزوجين لا تكفيهم ولايستطيعون التوفير .. وهؤلاء لابد ان يعاد النظر في وضعهم ..

اتمنى لو في شخص في المنتدى له علاقه بأحد المسؤلين يوصل لهم هذا الموضوع قبل ان يقع الفأس في الرأس لانه ربعنا ما يتحركون الا لو وقع الفأس في الرأس
    7 "
  4. ماتكفي ماتكفي ماتكفي ..

البنزين لحالة كل تعبية $60 او عليها .. طبعا الصيف اللي راح والله ماتنزل عن ال80 $

وبعدين راتب الاطفال ؟؟؟ بنتي 250 $ فقط ...!!! والله ولا حق اكل بس ..

غير الشقة 950 $ والغاز و الكهربا ماتقل عن 80 $ والفواتير النت والجوالات انا وزوجي 90$

الولاية نبراسكا المدينة اوماها ..

لا واللي يغبنك اكتر لما تشوف غيرنا عايشين .. واحنا اغنى والحمدلله ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TarQ.su
    موضوع مهم جدا راح يستفيد منه الكثير ..

من خلال الردود السابقة طلعت بالنتائج التالية
    المبتعث العزابي المكافأة تكفية اذا حدد صرفياته .. ويقدر يوفر منها ..
    المبتعثين المتزوجين لا تكفيهم ولايستطيعون التوفير .. وهؤلاء لابد ان يعاد النظر في وضعهم ..

اتمنى لو في شخص في المنتدى له علاقه بأحد المسؤلين يوصل لهم هذا الموضوع قبل ان يقع الفأس في الرأس لانه ربعنا ما يتحركون الا لو وقع الفأس في الرأس
    المتززوجين بدون اطفال كثير تكفيهم بس اللي عنده اطفال ما تكفيهم... الله يعيننا ويعينهم
    7 "
  6. انا ابغى استفيد من ردودكم
    بس الي لفت انتباهي وقهرني سلم المكافئات خصوصا ان كندا واستراليا اغلى من امريكا .
    ااااااااااخ ليتني ماحولت من كندا لامريكا , بس ربي لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
    7 "
  7. يااااااااااااااااشبااااب
    طيب انا بفهم شي واااااااااااحد الله يرضى عليكم ؟؟؟ هو كم مكافئه المبعث؟ وانا ظميت الزوجه في في الدراسه يعني كم يعطووها ؟؟؟ وعندي ولد عمرو 7 شهووور؟
    ياليت اللى فاااهم يجااااوبني بالتفصيل ؟؟ انا كم ؟ والزوجه كم ؟ وولدي كم؟ طبعا الدوله _ امريكا_كولورادو_دينفر
    شكرا
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.