الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني الله يوفقكم

ساعدوني الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lodybass
    lodybass

مبتعث جديد New Member

lodybass الغابون

lodybass , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الغابون , تخصصى جامعي , بجامعة جامعه
    • جامعه
    • جامعي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 2nd, 2011, 06:49 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

انا ابي اسالكم كم سؤال وابي منكم تساعدوني

انا طالب سعودي خريج ثانويه عامه ..

وابي اكمل دراستي بامريكا بس اني ما اعرف شي عن اي شي ..؟؟

ابي اعرف قبل ما اروح امريكا وش اسوي ؟؟ لاني ابي اروح على حسابي بعدين انضم للبعثه على حساب الحكومه
    فيه ناس قالولي قدم هنا بالوزاره بعدين قدم بالملحقيه هناك وفيه ناس قالو لي لازم تسجل في موقع الملحقيه الالكتروني

وبعدين الملحقيه وين مكنها انا سمعت انها في واشطن ؟؟ هل لازم اروح واشنطن اولا بعدين اروح الولايه اللي ابدرس فيها ؟؟؟

وكم المده اللي اجلس فيها على ما انضم للبعثه ؟
    وهل فيه انظمه جديده تغيرت هذي السنه ؟؟
    وهل هناك شروط معينه للاتحاق ؟؟

وانا ابي اتخصص علوم طبيه بعد المعهد لكن المكتب اللي رحت له يقول حنا بنوديك تخصص هندسه وانت اذا رحت هناك بعد المعهد تقدر تحول ( بسهوله )

واخيرا
    ابي تنصحوني اروح لاي مدينه فيها هذي المواصفات
    امان .. جو حلو .. رخيصه .. دراسه فيها ممتازه .. فيها اماكن ترفيهيه وقت الطفش

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lodybass
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا ابي اسالكم كم سؤال وابي منكم تساعدوني

بجاوب عاللي أقدر عليه بإذن الله..

انا طالب سعودي خريج ثانويه عامه ..

وابي اكمل دراستي بامريكا بس اني ما اعرف شي عن اي شي ..؟؟

ابي اعرف قبل ما اروح امريكا وش اسوي ؟؟ لاني ابي اروح على حسابي بعدين انضم للبعثه على حساب الحكومه
    فيه ناس قالولي قدم هنا بالوزاره بعدين قدم بالملحقيه هناك وفيه ناس قالو لي لازم تسجل في موقع الملحقيه الالكتروني

إذا بتروح على حسابك: حدد المدينة اللي ودك تدرس فيها - ثم حدد الجامعة أو معهد اللغة اللي بتدرس فيه.. احصل على قبول منه، ثم احصل على الفيزا الأمريكية ، رتب موضوع سكنك واحجز التذكرة ،، وتوكل على الله.. وبعد ما تبدأ الدراسة بإذن الله تقدم طلب التحاق بالبعثة..

إذا ودك تروح بعثة: تسجل فيها وقت إعلان البعثات.. والوزارة تكمل موضوع القبول والمدينة عنك.. وعليك السكن.. والتذكرة تاخذها بعد ما يصدر قرار ابتعاثك بإذن الله..

وبعدين الملحقيه وين مكنها انا سمعت انها في واشطن ؟؟ هل لازم اروح واشنطن اولا بعدين اروح الولايه اللي ابدرس فيها ؟؟؟

الملحقية في واشنطون.. بس حسب ما قرأت في المنتدى، مافي داعي تمر عليهم، لأنهم حيقولوا لك أرفع أوراقك من البوابة الإلكترونية..

لكن إذا ودك تنزل في واشنطون فيكفيك يوم عمل لإنهاء شغلك بإذن الله..

وكم المده اللي اجلس فيها على ما انضم للبعثه ؟

ما عندي خبر للأسف..

وهل فيه انظمه جديده تغيرت هذي السنه ؟؟
    وهل هناك شروط معينه للاتحاق ؟؟
    ما عندي خبر للأسف..

وانا ابي اتخصص علوم طبيه بعد المعهد لكن المكتب اللي رحت له يقول حنا بنوديك تخصص هندسه وانت اذا رحت هناك بعد المعهد تقدر تحول ( بسهوله )

مدري.. ما ريحني كلام المكتب بصراحة..

عموماً.. إذا تخصصك مطروح ضمن تخصصات الابتعاث في هذي السنة، فكلام المكتب راح يخسرك وقت وفلوس..

لكن لو تخصصك مو مطروح.. فهذي طريقة.. لكنها غير مضمونة..

واخيرا
    ابي تنصحوني اروح لاي مدينه فيها هذي المواصفات
    امان .. جو حلو .. رخيصه .. دراسه فيها ممتازه .. فيها اماكن ترفيهيه وقت الطفش

حسب معلوماتي.. فطلباتك ما تلقاها في المدن الرخيصة..

بالتوفيق..
    7 "
  3. اهلين اخوي اول شيء التسجيل في الوزارة انتهى في رمضان وثاني شيء علوم طبيه تقدر تجيبلك من دون انت تجيب قبول هندسه وايضأ اذا تبي ولايات رخيصه روح الى شمال امريكا وبنسبه لي انضمامك لبعث هذا في علم الغيب ممكن شهرين وممكن سته شهور والنظام الجديد انه اذا انهيت فترة اللغه تنضم لبعثه بشرط تخصصك من ضمن االتخصصات المطلوبه واذا احتجت اي مساعده انا حاضر راسلني على الخاص وبتوفيق ياغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.