الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالوا شوفوا الملحقية وش سوت فيني ( صور )

تعالوا شوفوا الملحقية وش سوت فيني ( صور )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وجاء الويك اند
    وبعده عيد العمال
    والحساب باقي بالسالب
    ثلاثة ايام لين يداومون
    ويوم عشان يحولون الفلوس
    ويوم عشان توصل
    هذا اذا تفائلنا ولا طلعو مضيعين الطلب
    خمسة ايام على الاقل بالحساب السالب
    حسبي الله عليكم
    يارب ورنا فيهم قدرتك
    7 "
  2. ربي يسهل و ييسر آمرك و بأذن اللي ماتنام عينه انك بتأخذ حقك والجميع بيرجع لهم حقهم ولن نرضى بالذل حتى لو ارجعت لنا حقوقنا
    انا عارف وش اللي بداخلك لاني اعيش نفس الوضع من ثلاث اشهر منظم وماتم تحويل لي اي مصروف والسبب !
    بس لازم تحكم عقلك وانك تكون من ذكرهم رب العالمين من الكاتمين للغيظ
    دمتم بخير
    7 "
  3. والله انا زيك

المشرفه حقتي وقفت حسابي بدون سبب قالت ايش لان ماسجلتي في الخريف اقول اليها مين الي قال الك ماراح ادرس

ورسلت اليها اثبات من المعهد اني راح ادرس عملت اعادة صرف ورسلو الي الطلب مقبول وعملت صرف فروقات رسلوا الي الطلب مرفوض وتقول ارسلي مره ثانيه لين نشيل الحظر

حظر ايش وباي سبب

نزلوا الي الراتب ناقص وانا عندي ولدين ومصروف الايجار والحضانه والمصروف اليومي وجا العيد ولا عيدنا زي الناس مايكفي الغربه يجو ناس وتهمنا زياده على همنا

وغير مكرمة الملك الي عباره عن شهرين مانزلوها الي الحراميه

الله لايوفقهم لا دينا ولا اخره
    7 "
  4. حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

لازم المبتعثين في امريكا يكون لهم صوت رسمي عن طريق مخاطبه ابومتعب الله يحفظه
    وايضاح كافه مواطن القصور والاهمال من المحلقيه

الكتابه في المنتديات ماتجيب نتيجه ابدا ، سنوات والمبتعثين يكتبون مشاكلهم وما طلعنا بحلول ولا انتهت مشاكلنا معهم
    7 "
  5. الله يفرج همك ويسهل دربك ،، وعليك بالدعاء وانا اخوك ،،

عن أبي هريرة قال: قال رسول الله : { يقول الله تبارك وتعالى: أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معه إذا ذكرني، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي، وإن ذكرني في ملأ ذكرته في ملأ خير منهم، وإن تقرب إلي شبرا تقربت إليه ذراعا، وإن تقرب إلي ذراعا تقربت منه باعا، وإذا أتاني يمشي أتيته هرولة }.
    7 "
  6. لا احد يلومك دام ان في الملحقيه لا تقول شيئاً وهنا مقص الرقيب

والى رشيد وغير رشيد لو اغلقت مواضيع المنتدى جميعها اليوم نحن اجيال التويتر والفيس بوك وكانت وستكون الحمله منطلقه من هذا المنتدى هل تعلم ماهو الفيس بوك ؟
    7 "
  7. اخوي هل كلمت العبسى ؟
    هل كلمت القنصلية ؟
    هل كلمت السفارة ؟

انا على يقين ان العيسى الله لايحلله في غفله والا هو اهل للمسؤلية ..
    ولكن يجب ان يكون عندك علم بعدد من الامور ..
    اتجه ياخي للسفارة او اي قنصلية ووضح لهم وضعك المادي .. وسوف يتم معك مايلي :
    1) استقبال وفتح ملف شكوى ..
    2) اعطائك مبلغ مادي او تسكينك وتاكد انك لن تخرج الا بانزال مكافاتك ..
    7 "
  8. اقسم بالله اني على يقين انه مايوصل شي للملك ولا لو يوصل شي لـ ابومتعب الله يحفظه

والله ثم والله انه مايرضى علينا اقسم بالله انه يعفسهم.. لكن للاسف التضليل موجود وبيضل موجود

والاعتصام .. لابد منه والاهم من الاعتصام لازم نخبر القنوات والصحف كلها الامريكي والسعوديه حتى الاسرائيليه لان وضعنا دمار صرنا هوملس سعوديين في امريكا
    صدقوني الموضوع مايبيله اي قوه او تهديد فقط لو بس 50 واحد نوقف امام الملحقيه وبشعارات بدون اي تخريب او شي من ذلك لان الملك ابتعثنا وحط ثقته فينا ومارح نخيب امله
    لكن باذن الله راح يوصل كل شي للملك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.