الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعالوا شوفوا الملحقية وش سوت فيني ( صور )

تعالوا شوفوا الملحقية وش سوت فيني ( صور )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4621 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله يا اخي الله يعينك .. بس انا سوت فيني انا وزوجتي اكثر من كده وانا كاتب موضوع كامل عن تعامل الملحقية مع الطلاب الله لا يوفقهم .. اقسم بالله اني لو ما كنت جايب معي شوية دراهم وكشف الحساب السعودي كان ما اجرونا الشقة وكان نمنا بالشارع من تجاهل اللمحقية لنا ..
    بس انا راح انزل عنوان جديد تحت عنوان فاطمة والملحقية على وزن ليلى والذئب .. ترقبو الموضوع تراه متعوب عليه
    7 "
  2. ياجماعة الخير و يا أهل الخير تأكدوا و أنا أقولها و أكررها دايم ملايين المرات
    إن الله العظيم الكبير الشاهد السميع البصير يمهل و لايهمل .....و الله اللي يسوون كل ذي التصرفات عند الله حق الناس ما يضييييييييييييييييييييييييع
    الله وكيلك و حسبيك الواحد يكفيه غربه يزدونه هم ...... لو أنا مكانك الله لا يقول لأرسل برقية لوزير التعليم العالي ...عشان يشوف حل للمهزله ..
    تحياتي أختكم أمل
    7 "
  3. و الله حسبي الله عليهم
    بنت خالتي المسكينة حاجزة سكنها و مواصلاتها عشان لا تتعب اول ما توصل و الملحقية الكريمة و تقولها جيبي قبول ثاني و مسكينة تروح و تجي و تترجى و واحد اسمه فالح الله لا يسامحه يرميها بمعهد اي ال اس لا سكن و لا حاجة و مرافقها صار ماله قبول و يقولون مالنا دخل يعني يروح مأمن نفسه عشان تيجي الملحقية الزفت و تبهدله يعني اكيد ما احد يقبل ان احد المبتعثين يطر من الكنائس عشان ملحقيتنا الفاضلة نايمة بالعسل يعني اذا ما كنت تقدر تضمن أدنى درجات المعيشة الطيبة لابناء وطنك فانت لست اهل للمسؤولية
    نرجع لبلادنا معززين مكرمين اخير لنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا رجوع
    مازلت الى اليوم انتظر ولا فيه اي شي

يارب يارب يارب
    ارنا فيهم عجائب قدرتك
    الله يكون في عونك
    نفس مشكلتك
    واشد منك
    كلما قلت هانت جد علم جديد
    والقادم اشد واشد
    وتذكر كلامي
    7 "
  5. حسبنا الله ونعم الوكيل..الله يفرج همكم يا رب ويسترها معانا!!! بس باذن الله الوضع ما رح يبقى كذا..خلص الشباب بدوا يتحركوا ويطالبوا بحقوقهم وفهموا ان سكوتهم ما هو الا سماح للملحقية ومشرفيها الافاضل بالتمادي..باذن الله الفرج قريب )
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.