الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عادي ادرس المعهد في ولاية واجيب قبول مشروط تبع الجامعه من ولاية اخرى ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟

استفسار عادي ادرس المعهد في ولاية واجيب قبول مشروط تبع الجامعه من ولاية اخرى ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية memo ksa
    memo ksa

مبتعث مستجد Freshman Member

memo ksa الولايات المتحدة الأمريكية

memo ksa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • هندسة
    • ذكر
    • لا اعلم, لا اعلم
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

September 4th, 2011, 05:04 AM

السلام عليكم

شباب اذا جبت قبول مشروط من جامعة معينة غير المعهد اللي انا ادرس فية هل يوجد مشكلة مع الملحقية او انو عادي ادرس المعهد في ولاية والقبول المشروط تبع الجامعة من ولاية اخرى لان اخاف ترفض الملحقية

الله يوفقكم محتااااج الجواب ضروري
  2. ممكن سؤال انتم كيف تقدرونتجيبون قبول مشروط من جامعة وانتم مادرستم في المعهد التابع لها
    لأني انا دورت في كذا جامعه قبول مشروط مارضو يعطوني الاان ادرس بمعهدهم
    اذا ماعلليكم امر ابي اسماء الجامعات اللي تعطي قبول مشروط
    وشكرا
    7 "
  3. عادي جدا انا مسوي هالشي وقبولها الملحقيه عادي ، اهم الواحد يكون ماشي في اللغه وما يتأخر عنها وعادي ممكن تجيب قبول مشروط ثاني بس اهم شي الملحقيه يكون عندها خبر

ع حسب كلام الشباب الملحقيه تعطيك الى 10 ضمانات مالية تجيب فيها قبول مشروط من الجامعات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم.
    ممكن سؤال انتم كيف تقدرونتجيبون قبول مشروط من جامعة وانتم مادرستم في المعهد التابع لها
    لأني انا دورت في كذا جامعه قبول مشروط مارضو يعطوني الاان ادرس بمعهدهم
    اذا ماعلليكم امر ابي اسماء الجامعات اللي تعطي قبول مشروط
    وشكرا
    للتوضيح مو كل الجامعات تشترط انو لازم تدرسي في معهدهم هم يخيرونك ، يعني ممكن تدرسي عندهم او تدرسي برا بس تجيبي الدرجه المطلوبه في الايلس او التوفل

بس اذا واحد حصل الجامعة والمعهد مناسب احس له علشان الاستقرار وما يجلس ينقل ويروح ويجي

بالنسبه للجامعات اللي تعطي قبول مشروط كثير انتي حددي الولاية - التخصص - ماجستير - بكالوريس؟

بالتوفيق
    7 "
  4. هلا اخوي رائد بالنسبة لضمان المالي هل اقدر اخذة عادي لاني انا ادرس على حسابي الخاص

ممكن توضيح الله يعطيك العافية

للتوضيح مو كل الجامعات تشترط انو لازم تدرسي في معهدهم هم يخيرونك ، يعني ممكن تدرسي عندهم او تدرسي برا بس تجيبي الدرجه المطلوبه في الايلس او التوفل

بس اذا واحد حصل الجامعة والمعهد مناسب احس له علشان الاستقرار وما يجلس ينقل ويروح ويجي

بالنسبه للجامعات اللي تعطي قبول مشروط كثير انتي حددي الولاية - التخصص - ماجستير - بكالوريس؟

بالتوفيق[/QUOTE]
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo ksa
    هلا اخوي رائد بالنسبة لضمان المالي هل اقدر اخذة عادي لاني انا ادرس على حسابي الخاص

ممكن توضيح الله يعطيك العافية

بالتوفيق
    [/QUOTE]
    هلا عزيزي الضمان المالي ما تاخذه الا لمن تكون مبتعث ( الضمان المالي عباره عن اثبات للمعهد او الجامعة بتكفل المصاريف الدراسيه)

طبعا لمن تكون ع حسابك تحتاج شهادة بنكيه يتم اصدارها عن طريق البنك + كشف حساب لاخر 3 أشهر أو سته اشهر على حسب الجامعه ايش تطلب

واي خدمه نحنا حاضرين عزيزي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.