الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن طريقة شراء منزل بالتقسيط في امريكا

استفسار عن طريقة شراء منزل بالتقسيط في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lost Heaven
    Lost Heaven

مبتعث مستجد Freshman Member

Lost Heaven الولايات المتحدة الأمريكية

Lost Heaven , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Supply Chain Management , بجامعة University of Toledo
    • University of Toledo
    • Supply Chain Management
    • ذكر
    • Toledo, Ohio
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

September 4th, 2011, 05:46 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أحببت الاستفسار هل بإمكاننا نحن كـ طلاب الحصول على قرض من أحد البنوك الأمريكية لشراء منزل؟
    و إن ممكن ما هي الشروط الواردة لذلك؟

أو بأي طريقة أخرى للشراء بالتقسيط؟
    و ما رأيكم بهذه الفكرة؟ أي شراء بيت بالتقسيط بدلاً من دفع إيجار لشقة لن نمتلكها؟ هل تؤيدون هذه الفكرة؟

شكراً لكم
  2. انا ايدها و بشده
    انا سالة عليها قلو لازم يكون عندك ضمان اجتماعي لكن لا اعلم على تقصيد الطالاب بس فكره جباره

انشا الله اسويها وبعدين يكون البيت ملكك و يمديك تاجرو و كمان لو تبا تبيعه ترجاع السعوديه و انته عندك راس مال و الشهاده يكون ضربت عصفورين بحجر واحد
    7 "
  3. لا ما اتوقع انهم يسمحون الا كانت معك فيزه الهجره
    عشان انت في امريكا وفيزتك اف ون ما تقعد اكثر من شهرين بدون دراسه كذا بعتقدون انك مهاجر
    اجل اشلون لو تشتري بيت

طبعا انا ما اعرف انهم يسمحون ايه او لا
    مجرد راي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moasas
    انا ايدها و بشده
    انا سالة عليها قلو لازم يكون عندك ضمان اجتماعي لكن لا اعلم على تقصيد الطالاب بس فكره جباره

انشا الله اسويها وبعدين يكون البيت ملكك و يمديك تاجرو و كمان لو تبا تبيعه ترجاع السعوديه و انته عندك راس مال و الشهاده يكون ضربت عصفورين بحجر واحد
    بالضبط هذي فكرتي. انه بدل ما إني ادفع شهريا لشقة ايجار وما امتلكها ادفع نفس المبلغ لشيء منتهي بالتمليك.
    مع العلم ان البيت الملك مسؤلياته كثيرة، مثل الضريبة السنوية وجز العشب والصيانة والتأمين

و يبقى السؤال الاهم
    احنا وضعنا كـ طلاب هل في امكانية لشراء منزل بالتقسيط؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalazeez
    لا ما اتوقع انهم يسمحون الا كانت معك فيزه الهجره
    عشان انت في امريكا وفيزتك اف ون ما تقعد اكثر من شهرين بدون دراسه كذا بعتقدون انك مهاجر
    اجل اشلون لو تشتري بيت

طبعا انا ما اعرف انهم يسمحون ايه او لا
    مجرد راي
    من خلال معرفتي المتواضعة انه من الممكن الحصول على قرض من البنك بغرض شراء منزل على أن يرهن المنزل إلى البنك لحين سداد القرض. و يتوجب أن يكون لديك دخل ثابت يناسب قيمة القرض المطلوب اضافة لضرورة وجد Social security number و الحصول عليه ليس بالامر الصعب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.