الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل التمديد في فترة اللغة يخصم من مدة البعثة الاساسية ؟

هل التمديد في فترة اللغة يخصم من مدة البعثة الاساسية ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة 3
    مبتعثة 3

مبتعث جديد New Member

مبتعثة 3 الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثة 3 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من البوسنة والهرسك , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة الشرق
    • الشرق
    • فيزياء
    • أنثى
    • السلام, نيو جرسي
    • البوسنة والهرسك
    • Dec 2010
    المزيدl

September 4th, 2011, 07:25 AM

مرحبا لاعضاء مبتعث
    ممكن تتكرمون بالاجابة علي

مدة بعثتي 3 سنوات مع سنة اللغة , وانا ودي اطلب تمديد لفترة اللغة لمدة ستة اشهر

هل هذا يعني ان مدة البعثة راح تصير سنة ونصف فقط ؟

وفي مرحلة الدراسة الاكاديمية بكالوريوس او ماستر هل يمكن طلب التمديد لمدة سنة كاملة ؟

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    بالنسبة للغة, نعم التمديد يحسب من البعثة الأساسية اي بعد تمديد الستة اشهر يتبقى لك سنة ونصف للماستر.

تمديد البكالوريس سنة
    تمديد الماجستير ستة أشهر.
    هذا التمديد اللي في المرحلة الاكاديمية, واما مرحلة اللغة جميعهم ستة اشهر محسوبة من فترة البعثة
    7 "
  3. يعني الحين انا مدة بعثتي 3 سنين
    سنه لغه
    سنتين ماجستير
    انا مددت ستة اشهر للغه
    يعني الماستير تصير مدته سنه ونصف؟هل حسابي صح؟
    طيب لو انا طلبت سنه تكميليه لاختلاف التخصص قبل مرحلة الماستر كم رصيدي؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    يعني الحين انا مدة بعثتي 3 سنين
    سنه لغه
    سنتين ماجستير
    انا مددت ستة اشهر للغه
    يعني الماستير تصير مدته سنه ونصف؟هل حسابي صح؟
    طيب لو انا طلبت سنه تكميليه لاختلاف التخصص قبل مرحلة الماستر كم رصيدي؟
    هذى التمديد الذي يحق للملحقية عن طريق لجنة أن تعطيك من دون الرجوع إلى الوزارة
    ويوجد طلبة حصلوا على تمديد في مثل حالتك بشرط أن يكون الطلب مقنع و مدعم بخطاب من الجامعة، ويتم التمديد عن طريق الوزارة.

المشكلة هو أن التمديد ولفترات طويلة يؤثر على حصول الطالب على الموافقة لترقية البعثة للمرحلة الأعلى إذا رغب الطالب في ترقية بعثته.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    هذى التمديد الذي يحق للملحقية عن طريق لجنة أن تعطيك من دون الرجوع إلى الوزارة
    ويوجد طلبة حصلوا على تمديد في مثل حالتك بشرط أن يكون الطلب مقنع و مدعم بخطاب من الجامعة، ويتم التمديد عن طريق الوزارة.

المشكلة هو أن التمديد ولفترات طويلة يؤثر على حصول الطالب على الموافقة لترقية البعثة للمرحلة الأعلى إذا رغب الطالب في ترقية بعثته.

عفوا اخوي انا من فترة اتصلت على المشرف وسألته عن التمديد ستة اشهر لفترة اللغة ... وهل انها تحتسب من فترة البعثة الاساسية او لا .. فقالي انها ما تحتسب ونضيف لك الستة الاشهر في فترة الدراسة الاكايديمة ..

المشكلة اخوي انا للاسف ما اقدر اثق بكلام مشرفي لانه تعاملت معه من فترة وكان يماطل واحيانا يصرف ..... واحيانا يعطي معلومات غلط ....
    وانا ودي امدد لستة اشهر لغة .... ووقت الدراسة الاكاديمية احتاج برضو تمديد لمدة سنة ...... من جد انا محتارة وخايفة امشي مع كلام المشرف واتورط !

ولاني اعرف مبتعثة اخذت الماستر في 4 سنين يعني سنة للغة و3 سنوات اكاديمي ,, فما اعرف ياليت تنصحوني

وعذرا على كثرة الاسئلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.