الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعدة من اهل الخبرة في تغير التخصص

طلب مساعدة من اهل الخبرة في تغير التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شاطي الاحلام
    شاطي الاحلام

مبتعث مميز Characteristical Member

شاطي الاحلام الولايات المتحدة الأمريكية

شاطي الاحلام , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى $# , بجامعة ؟؟
    • ؟؟
    • $#
    • ذكر
    • @@@, !!!
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2009
    المزيدl

September 4th, 2011, 05:27 PM

سلام عليكم ...

بعد جهد جهيد وحصول علي قبول نهائي من الجامعه والحمد لله .. تم الانتهاء من القبول بكشل تام...

وعند محادثتي للادفايزر . طلب مني ان ارفع خطاب تغير تخصص.. في مجال الادارةالهندسية وانا خريج من قسم الهندسة المعمارية ...

اريد ان اعرف ماهيا الاجرات التي يجب ان اعملها لانهاء مسلسل التغير التخصص .. وكيف يمكن لي التوصل الي اميل او ارقام المسؤلين عن قسم التغير التخصص...

كم من الوقت يستغرق لتغير التخصص ...

مع العلم بانه تم رفع طلب تغير تخصص في اخر يوم عمل للملحقيه قبل اجازة العيد ...

تعبت من الملحقيه والهم والقلق النفسي والاكتائب لدرجة انه تجي ايام اكلم نفسه من الجنون الي جاني من الملحقيه والوسوسه الي مالها داعي ..

من عندة اي علم باجرات تغير التخصص يفيذني فيها .. لانه طفح الكيل عندي بكل امانه
  2. قبوووول نهائي من الجامعه!!

وش ذا قبول نهائي ؟؟ اوالإنتهاء من القبول بشكل تاااام ؟؟؟؟؟ نا اول مرره اسمع عنه ؟؟ لا يكون قبلوي في الجامعه قبووول أي كلام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ياللله المنتدى هذا يوسوس فيني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  3. يا خوي في قبول مشروط يعطوك علي شروط من الجامعه ...

في قبول نهائي بانة سويت كل الاوارق الي طلبتها منك الجامعه وقالت لك كل شي تمام بس باقي عليك تسوي اخلاء طرف من المكان الي انت فيه للجامعه تبعها ... انا جاني قبول نهائي الي هواء اسوي اخلاء طرف من المكان الي انا فيه حاليا للجامعه الجديدة
    7 "
  4. اختي .. خذي الخبر الاكيد مني .
    انا وقريب لي مرينا بهذه التجربه .
    بالنسبة لي انا .. تغير التخصص صار بعد شهر كامل (لا يوم زاد ولا يوم نقص)عن طريق النظام الالكتروني القديم
    اما قريبي .. قدم الطلب من اكثر من شهر الان (شهر وكم يوم) عن طريق الحكومة الالكترونيه الجديده .. ولا جاء الرد لكن يمكن يجي الرد بعد مايرجعون للدوام.
    ولا تخافي .. لان الخطاب لازم روح السعوديه و يمر على كم مكتب اول .
    موفقة,
    7 "
  5. يعني الموضوع راح يطول ...

انا احسبه يوم ولا يومين ....

ياصبر ايوب الله كريم

انا في نفس المجال من الهندسة الي الادارة الهندسية ..

انا رفعت ورقه بخط يدي انة اقر انا الطالب بتغير التخصص . وا اعطيتهم القبول الي جاني من الجامعه ..

اش الاشياء الي سويتوها انت وقريبك ... اش هيا الاوراق الي رفعتوها ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطي الاحلام
    يعني الموضوع راح يطول ...

انا احسبه يوم ولا يومين ....

ياصبر ايوب الله كريم

انا في نفس المجال من الهندسة الي الادارة الهندسية ..

انا رفعت ورقه بخط يدي انة اقر انا الطالب بتغير التخصص . وا اعطيتهم القبول الي جاني من الجامعه ..

اش الاشياء الي سويتوها انت وقريبك ... اش هيا الاوراق الي رفعتوها ..
    خطاب بعدم تغيير التخصص مرة ثانيه
    وخطاب لمن يهمه الامر
    والقبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.