الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سبب المشكلة والاعتصام

سبب المشكلة والاعتصام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ghali Zahrani
    ghali Zahrani

مبتعث جديد New Member

ghali Zahrani الولايات المتحدة الأمريكية

ghali Zahrani , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الكيمياء , بجامعة كولورادو
    • كولورادو
    • الكيمياء
    • ذكر
    • دنفر, كولورادو
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 4th, 2011, 09:06 PM

س: خلونا نكون واقعيين يا إخوان إن سبب المشكلة إن الطالب ماله إلا سنه ونصف في مرحلة اللغة كحد أقصى والنظام الحاسوب القديم اللي تشتغل عليه الملحقيه كان ساتر علينا وأنا لي سنتين وما حد درى عني ولو قعدت 4 سنوات في اللغة ما كشفني احد لاكن يوم طبقت الملحقيه النظام الجديد طلعت الفضايح وعرفو منهو اللي تجاوز مدته....
    ص: يا اخي السبب في إخفاقنا في اللغة هو الملحقية نفسها مركزه على معاهد تجارية فقط... الفصل كله سعوديين وتبينا ننجح كيف تجي هذي؟؟؟ ليش الإخفاق في اللغة بس ظاهر في أمريكا؟؟ ليش ما هوب ظاهر في كندا والدول الأخرى؟؟
    د: والله السبب في ان التركيز على المعاهد التجارية وليس معاهد الجامعات
    ز: الملحقية معتمده 500 معهد تجاري بس من أصل 9000 معهد في امريكا ليش؟؟؟
    و: لا بد تعتمد الملحقيه مزيد من المعاهد وتلغي المعاهد التجارية نص طلاب امريكا يدرسون في معاهد ELS ليش؟؟
    ح: المشكله في قسم اللغه ما يعترف إلا بالمعاهد اللي يبي سؤال بريئ؟؟؟
    د: قسم اللغة في الملحقية يرأسه الدكتور فالح الحقباني بكالوريوس وماجستير ودكتوراه من جامعة الإمام وتخصص اقتصاد إسلامي وما عمره درس في أمريكا وشلون تبيه يدير قسم متخصص يخدم 50 ألف طالب يعني السعوديه كلها ما فيها واحد متخصص لغه إنجليزيه يدير القسم؟
    هـ: فالح الحقباني كان مدرس في الثانويه التجاريه في مؤسسه التعليم الفني وجابه العطيه... يعني بالواسطه
    و: فعلا الرجل المناسب في المكان المناسب هو اللي جابنا ورا!!!!!!!!!!!!!!!! موضوع جديد حملة ما نبي إلا معاهد جامعات
  2. انا ما اعرف موضوع اللغة وانه يتجاوز السنة ونصف الا منك
    اما بخصوص المعاهد التجارية انا اعرف فشل الملحقية اللي من المفترض تطلب مم الطالب 6 أشهر في معهد تجاري كحد أعلى و بعد ذلك سنة كاملة اجبارية في معهد جامعة.
    لكن بما انهم فاشلين لا نكون حنى مثلهم المفروض الواحد نفسه يتأسس بالبداية شي بسيط و بعدها بنقل لمعهد جامعة بنفسة.
    7 "
  3. الملحق فاشل ونظام البوابه الالكترونيه فاشل كـ فشل الذي دشن المشروع ،،

وقفه / لماذا تدشن مشروع وانت لا تملك الافراد او الموظفين الذين يديرونه بالشكل الصحيح ؟

وان كان هنالك افراد والنظام يعاني من مشاكل لماذا تدشن المشروع وهو غير جاهز اساساً ؟
    7 "
  4. والله الملحقية هذي قصتها قصه .
    انا بعد للحين مارحت على امريكا وانشالله جايها قريب ، لكن بديت اوسوس من كثر مااااقرأ عن الملحقية ورائحتها الكريهه اللي وصلت بالحد اللي ماينسكت عنه ..
    والله بتصيبني عقده من الملحقية وانا ماتعاملت معها ...... الله يستر من الجاي

الحين احد يجاوبني .... المفروض نخدمهم والا يخدمونا .......
    احس انهم فاهمين شغلهم بالمقلوب .....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghali Zahrani
    س: خلونا نكون واقعيين يا إخوان إن سبب المشكلة إن الطالب ماله إلا سنه ونصف في مرحلة اللغة كحد أقصى والنظام الحاسوب القديم اللي تشتغل عليه الملحقيه كان ساتر علينا وأنا لي سنتين وما حد درى عني ولو قعدت 4 سنوات في اللغة ما كشفني احد لاكن يوم طبقت الملحقيه النظام الجديد طلعت الفضايح وعرفو منهو اللي تجاوز مدته....
    ص: يا اخي السبب في إخفاقنا في اللغة هو الملحقية نفسها مركزه على معاهد تجارية فقط... الفصل كله سعوديين وتبينا ننجح كيف تجي هذي؟؟؟ ليش الإخفاق في اللغة بس ظاهر في أمريكا؟؟ ليش ما هوب ظاهر في كندا والدول الأخرى؟؟
    د: والله السبب في ان التركيز على المعاهد التجارية وليس معاهد الجامعات
    ز: الملحقية معتمده 500 معهد تجاري بس من أصل 9000 معهد في امريكا ليش؟؟؟
    و: لا بد تعتمد الملحقيه مزيد من المعاهد وتلغي المعاهد التجارية نص طلاب امريكا يدرسون في معاهد ELS ليش؟؟
    ح: المشكله في قسم اللغه ما يعترف إلا بالمعاهد اللي يبي سؤال بريئ؟؟؟
    د: قسم اللغة في الملحقية يرأسه الدكتور فالح الحقباني بكالوريوس وماجستير ودكتوراه من جامعة الإمام وتخصص اقتصاد إسلامي وما عمره درس في أمريكا وشلون تبيه يدير قسم متخصص يخدم 50 ألف طالب يعني السعوديه كلها ما فيها واحد متخصص لغه إنجليزيه يدير القسم؟
    هـ: فالح الحقباني كان مدرس في الثانويه التجاريه في مؤسسه التعليم الفني وجابه العطيه... يعني بالواسطه
    و: فعلا الرجل المناسب في المكان المناسب هو اللي جابنا ورا!!!!!!!!!!!!!!!! موضوع جديد حملة ما نبي إلا معاهد جامعات

بدأ يظهر مطبلون الملحقية لأظهار ان الطلبة فاشلون وان الطلبة مستائون من النظام الجديد بسبب انه سيظهر فشلهم. وللتوضيح الطلبة غير مستائيين من النظام الجديد بل العكس لأن النظام الجديد بمشية الله سيوثق اهمال الملحقية والتسيب الحاصل وتطبيقه في مصلحة الطالب ولذلك ان اشك ان بعض مسئولي الملحقية يحاولون افشال النظام الألكتروني لمصالح خاصة بهم.

نحن كطلبة نرغب فقط في توفير الدعم الفني لأي مشاكل تواجهنا واعطاء المشرفيين مدة زمنية معينة لأنهاء الطلبات. هذا في مايخص البوابة.

ومشاكل الطلبة مع الملحقية ليست منذ اطلاق البوابة بل المشاكل منذ سنوات واعتقد انه حان وقت تغيير بعض المسؤليين ووضع من يخاف الله فينا ويؤدي الامانة التي اولوها اياه ولاة الأمر بدلاً من الترزز في الصحافة كل يوم بسبب ومن دون سبب وترك الملحقية تغرق.

وصاحب الموضوع (احد موظفي الملحقية او المطبليين لها) لاتضحك على احد لأن الناس ليسوا سفهاء. حتى في النظام السابق يعطى الطالب سنة لدراسة اللغة ويوقف الصرف عن الطالب بشكل تلقائي عند انتهاء السنة اذا لم يمدد له او اذا لم يحظر الطالب قبول اكاديمي. واذا مدد له يمدد ستة اشهر فقط وبعدها يوقف الصرف تلقائياً عن الطالب لحين احضار قبول أكاديمي وبدأ الدراسة الأكاديمية. كفا استغفالاً وتحويراً للمواضيع فمشاكل ملحقيتكم لايغطيها بحر.
    7 "
  6. والله الملحقية تبي الربح وما همها الطلاب المهم تبعث وتحول الطلاب على معاهد تجارية مثل ELS+TLC
    ويكون كل الكلاس سعوديين وتحس كانك بالسعودية ما انت بامريكا وكيف يبونا ننجح والمعاهد من مصلحتها ترسب لانها تكسب من ورانا فلوس
    حسبنا الله ونعم الوكيل.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.