الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير آخر مستجدات الدكتور العيسي تصرح في جريدة الوطن بخصوص الاعتصام

تقرير آخر مستجدات الدكتور العيسي تصرح في جريدة الوطن بخصوص الاعتصام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لن نرضى بالذل والاهانة بعد اليوم
    الاعتصام اجل بسبب الامطار الغزيرة إلى يوم جمعة ومطالبنا هي
    لا تراجع ولا استسلام حتى يرحل قذافي الملحقية " محمد العيسى "وزمرته التعبانه وهم
    1- سعد مسفر السويلم
    2- علي محمد الفريحي
    3- العساف
    4-
    وهناك رجل محرك الأمور وهو الرجل الخفي وهو عبدالله الموسى فيجب اقالتهم ولنكن يدا واحدة ضد هؤلاء اللصوص والمجرمين على فكرة وجد أن الدكتور علي الفريحي له قضية اختلاس من كلية التقنية في الرس عندما كان عميد الكلية في سنة 2006 -2007 وهي اختلاس 780 ألف ريال والموضوع من مقربين جدا وشهود في القضية و أيضا للملحق الثقافي محمد العيسى صور فاضحة وقضية أخلاقية مع ..... الله يستر بس وصورة وهو خارج من .... في مدينة .... في ولاية كليفورنيا وسعد السويلم مختلس أكثر من 360 ألف دولار بالتعاون مع الاسماء السابقة من مكافئات الطلبة بطرق شيطانية وتلاعب عيني عينك و و و و و و و .....
    7 "
  2. انا ما اقول غيررر حسبي الله ونعم الوكيل في العيسى واتباعه رب العالمين موجود وهو المنتقم

شكلنا احنا الابهات والامهات نجي امريكا ونعمل اعتراض ضد الملحقيه وافعالها السيئه لابنائنا وبناتنا المبتعثين يلعبو فيهم علي كيفهم وبمزاجهم حسبي الله عليهم

الله يفضحهم شرر فضيحه قلبي مفطورر منهم انا ام ومقهوووره كل صلاة اصليها ادعي عليهم يا ناس اولادنا في غربه حرام عليهم كذا يعملو فيهم في غربتهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجزيرة الوثائقية
    لن نرضى بالذل والاهانة بعد اليوم
    الاعتصام اجل بسبب الامطار الغزيرة إلى يوم جمعة ومطالبنا هي
    لا تراجع ولا استسلام حتى يرحل قذافي الملحقية " محمد العيسى "وزمرته التعبانه وهم
    1- سعد مسفر السويلم
    2- علي محمد الفريحي
    3- العساف
    4-
    وهناك رجل محرك الأمور وهو الرجل الخفي وهو عبدالله الموسى فيجب اقالتهم ولنكن يدا واحدة ضد هؤلاء اللصوص والمجرمين على فكرة وجد أن الدكتور علي الفريحي له قضية اختلاس من كلية التقنية في الرس عندما كان عميد الكلية في سنة 2006 -2007 وهي اختلاس 780 ألف ريال والموضوع من مقربين جدا وشهود في القضية و أيضا للملحق الثقافي محمد العيسى صور فاضحة وقضية أخلاقية مع ..... الله يستر بس وصورة وهو خارج من .... في مدينة .... في ولاية كليفورنيا وسعد السويلم مختلس أكثر من 360 ألف دولار بالتعاون مع الاسماء السابقة من مكافئات الطلبة بطرق شيطانية وتلاعب عيني عينك و و و و و و و .....

افااااااا
    هذه اشكال تنحط في هالمناصب؟؟
    اجل ما ننلام ان قلنا الفساد الاداري عندنا بالمركز الاول اذا هذه الاشكال عندنا
    ولا بعد له سلطة وهي اللي تسير الامور
    ياويلي الواحد يضرب ع راسه من هالكلام

واهم شي اللي يجي ويقول بكل برود ياشباب لاتهولون >>>ام البرود

حسبي الله ونعم الوكيل
    يارب انتقم منهم بالدنيا قبل الآخرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Learn
    الرجل هذا رجل الاعلام الاول بالعالم
    اول شي الكاتبةالضحفية أسمها العيسى في خبر بجريدة الرياض كان الكاتب واحد من الطلاب حبايبه اللي اسمه الحيدر
    ثاني شي وهو الأهم الملحق قاعد يحاول يلمع صورته و يطلع بالجرايد كثيييير هالفترة و من التفنن الاعلامي مسوي مقاطع يوتوب له وهو لابس جينز وتي شيرت يعني تراني مسكين و حتى بالإجازة مداوم
    كل انواع الظهور الاعلامي تبين انه متخوف لما سيحدث غداً خاصة انالاخوان في مصر و الأردن سبقونا لمثل هذا الاعتصام
    هو عارف انه مارح يقدر يسوي شي بكرة بس عشان يبين انه مسكين و حاول مع الطلاب اللي ماهم الا السياحةعلى قولته ان يتواصلون معه و ارسل لهم دعوات رسمية عبر الجرائد و غير رسمية عبر مقطع يوتوب انهم يتواصلون متنبي مارضوا وبيحطها براس المشرفين و النظام
    والله العظيم و الله العظيم والله العظيم لدي مستندات رسمية تدين الدكتور لتسترته على طالب اشتكى على نظام الملحقية في الأندية و على الدكتورة الخلف في المحكمة و كتم على الموضوع لان الطالبمن المقربين جداً له و انشالله اول إجازة لي في الرياض سالتقي مع كبار المسؤولين و اسلمهم المستندات يدا بيد

وانا والله عندي مستندات تطرتيه ورا الشمس هو وزمرته الفساد وتكشف فضايحهم لكن بشوف وش تاليتها معاهم اذا مانضبطوا كلها ان شاءالله سكان لوسائل الاعلام والديوان الملكي ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Learn
    الرجل هذا رجل الاعلام الاول بالعالم
    اول شي الكاتبةالضحفية أسمها العيسى في خبر بجريدة الرياض كان الكاتب واحد من الطلاب حبايبه اللي اسمه الحيدر
    ثاني شي وهو الأهم الملحق قاعد يحاول يلمع صورته و يطلع بالجرايد كثيييير هالفترة و من التفنن الاعلامي مسوي مقاطع يوتوب له وهو لابس جينز وتي شيرت يعني تراني مسكين و حتى بالإجازة مداوم
    كل انواع الظهور الاعلامي تبين انه متخوف لما سيحدث غداً خاصة انالاخوان في مصر و الأردن سبقونا لمثل هذا الاعتصام
    هو عارف انه مارح يقدر يسوي شي بكرة بس عشان يبين انه مسكين و حاول مع الطلاب اللي ماهم الا السياحةعلى قولته ان يتواصلون معه و ارسل لهم دعوات رسمية عبر الجرائد و غير رسمية عبر مقطع يوتوب انهم يتواصلون متنبي مارضوا وبيحطها براس المشرفين و النظام
    والله العظيم و الله العظيم والله العظيم لدي مستندات رسمية تدين الدكتور لتسترته على طالب اشتكى على نظام الملحقية في الأندية و على الدكتورة الخلف في المحكمة و كتم على الموضوع لان الطالبمن المقربين جداً له و انشالله اول إجازة لي في الرياض سالتقي مع كبار المسؤولين و اسلمهم المستندات يدا بيد
    ولو انني من اشد الاشخاص كرهاً لهذا الملحق الثقافي ومن معه الا انني تربطني علاقه جيده في الاعلاميه ساميه العيسى فـ دائماً اعتمدت على الشفافيه في طرحها دون حجاب يحول بينها وبين الحقيقه
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.