الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقية الثقافية بأمريكا تصدر بيان توضيحي بشآن الاعتصام،،،،

الملحقية الثقافية بأمريكا تصدر بيان توضيحي بشآن الاعتصام،،،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اصلا ماا ورط الطلاب والملحقية الا الطلاب الا جاايين علي حساابهم والاواامر الملكيه الا حتى تنزل بالواسطات وانضمامهم للبعثه

المفروض مثل ماا سوووو نظاام الابتعاث من التعليم العالي وهو برنامج خادم الحرمين الشرفين والا بي يجي على حساابه الله يحيه تخيلوو يا جماعة الخير

واحسبوها معاايه انا ماا احسد احد ولا شي لكن في نااس اولى بي هذي المباالغ الا تصرف انا اعرف نااس جاايه على حساابها اقسم بالله ماا يفكر بالمكافاء وجااين امريكا وورااهم ظهر العام المااضي 2010 صدر قرار من خاادم الحرمين طول الله عمره بانضام جميع الطلاب الدارسين على حساابهم وهذا الكلام كان في اغسطس 2010 وهذي السنه في شهر ماارس صدر القرار الثاني تخيلو يا جمااعه كم عدد الطلاب الا انضمو للبعثة 7200 طلاب في خلال 7 اشهر يعني اكثر من الدفعه السادسه لا ويقولك فيه تكدس والطلاب الا جااين من برنامج خادم الحرمين الشرفين ماا لهم امااكن طيب وش الفايده من برنامج خادم الحرمين الشريفين اغلب المبتعثين يطالبون برفع الرواتب لكي يسد احتيااجاتهم والملحقية ترفع خطابات بضم الا على حساابهم اذا هو جااء على حساابه الحكومه وش دخلها لا وتسير له قبول الملحقية والله اعرف انا رجعو للسعودية وماا عندهم قبول وهم تركوو اعمالهم واهاليهم عشان الابتعااث وفي الاخر المحلقية تقطع الراتب وين التعااون مع الطلاب عندي استفسار قوي للعيسى او اي مسوؤل بالملحقية الثقافية او الوزارة ارجعو للطلاب الدارسين على حساابهم وشوفو معدلتهم وشوفو دراستهم واتمنى المباالغ الا تدفع في المعااهد الدراسيه تددق انا اعرف معهد في فصل الصيف المااضي فيه طلاب سعودين تحس ان المعهد سعودي مو امريكي واغلب الطلاب الا جوو فيه على حساابهم الا يقهرك انهم في نص الترم يجيله قبول المعهد يرجع لهم الفلوس ويااخذها من الملحقية يااسااتر ياارب وفي فصل الصيف الطلاب يفصلو من المعهد والحكومه تتدفع ولا من شااف ولا من دري
    7 "
  2. انا حللتها براسي .. و ودي اقيس الحاصل الان بالي جالس يصير بالمملكة .. ودي اقول ان العيسى بريء وانه مو مقصر بس المشرفين هم الي مقصرين ..يعني مثل ما نقول احنا الملك ماقصر بس الي تحته هم الي مفسدين .
    لكن
    العيسى الله يهديه مارد على اميلاتي ال3 مرات ارسلتها له و تركت له مسجات على التلفون ... كان على الاقل الان كسب صوتي معاه .. كان اقول يشهد الله انه الرجال مو مقصر .
    7 "
  3. اصلا لو كانو يرضو يردو على اتصالاتنا كان صار في تفاهم معهم .. بس هم اصلا يعاملونا بتعالي وعدم اكتراث وكأنهم هم اللي جايين في نزهة وتاركين الطلاب يحتارون ويتوهقون .
    اصلا الطالب يجي عشان يدرس وفي النهاية يلاقي نفسه مريض نفسيا من الملحقية الرائعة .. اللي عمرها ما غلطت .. والغلط دائما من الطالب اللي تارك ديرته واهله وناسه وجاي في نزهة مدفوعة التكاليف !! يا قلبي عليهم .. على فكرة انا تركت ابني عمره ست شهور في السعودية والله عشان سمعت من بعض الاخوان ممارسة الملحقية ضد المبتعثين فخفت اني اجيب ابني معي وقلت خليني اظبط اموري اول وبعدين اجيبه احسن ما اصير انا وابني وزوجتي هوملس... وفي النهاية طلعنا جايين في نزهة مدفوعة التكاليف !! يا زين الملحقية.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة K. S. A
    انا حللتها براسي .. و ودي اقيس الحاصل الان بالي جالس يصير بالمملكة .. ودي اقول ان العيسى بريء وانه مو مقصر بس المشرفين هم الي مقصرين ..يعني مثل ما نقول احنا الملك ماقصر بس الي تحته هم الي مفسدين .
    لكن
    العيسى الله يهديه مارد على اميلاتي ال3 مرات ارسلتها له و تركت له مسجات على التلفون ... كان على الاقل الان كسب صوتي معاه .. كان اقول يشهد الله انه الرجال مو مقصر .
    هههههههههههه انت بنعمة يا اخي اذا كان العيسى ما رد على ثلاث ايميلات بس ...

انا سجلت له سبع اتصالات منهم ثلاث اتصالات مع بكاء شديد وتوسل ودعاء ...
    وارسلت له شخصيا اكثر من اربعين ايميل .. وتمنيت انه بس يقولي يا اخي انقلع لا عاد ترسل لي ايميلات عشان احس بس اني ايميلاتي قاعدة توصل للسموه .. بس طلع الرجال مكبر راسه وساحب سيفون للآخر.
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.