الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد نقل بعثتي على بريطانيا ايش الحل ?

اريد نقل بعثتي على بريطانيا ايش الحل ?

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohmmed.
    mohmmed.

مبتعث جديد New Member

mohmmed. الولايات المتحدة الأمريكية

mohmmed. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • ذكر
    • ..., ...
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

September 5th, 2011, 08:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اعرف كيف الطريقه انا ابي انقل من امريكا الى بريطانيا وناس قالو لي انه موقف

وابي احد جرب مع الملحقيه لان بصراحه بريطانيا افضل بكل العوامل .القرب والديره افضل ياريت احد يفيدني

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohmmed.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اعرف كيف الطريقه انا ابي انقل من امريكا الى بريطانيا وناس قالو لي انه موقف

وابي احد جرب مع الملحقيه لان بصراحه بريطانيا افضل بكل العوامل .القرب والديره افضل ياريت احد يفيدني

وشكرا
    انسى بريطانيا اخوي موقف لها الابتعاث والتحويل والالحاق با أمر من الوزير دور لك ديرة ثانية غيرها.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    لو لقيت واسطة خبرني.. بدفع لواسطتك 20 ألف
    البلد كله صاير كوسة وعلمونا ندفع من تحت الطاولة ومن فوقها كمان
    يخرب بيتهم
    اخوي انس لو ربي كتب لك بريطانيا بتروح لها غصب عن اللي مايرضى من دون ماتحتاج لأحد من خلق ربي وعشان اختصر عليك السالفة بريطانيا بالذات مقفلين عليها بتاجوري ومحد يفتحه الا العنقري والعبد الفقير له قريب وشغال مباشرة مع الوزير والنائب العطية الله يذكره بالخير والسيف الحين يعلمني بالمعاملات التي تجي من المراجعين والشئ اللي غالبا يرفضه الوزير التحويل لبريطانيا ومعمم ومشدد للي تحته بهالشئ واعذرني استرسلت في امور شخصية لا احب الخوض فيها لكن احتراما لعقول القراء وعشان ماتقول من وين جبت هالكلام والله يكتب لك اللي فيه الخير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.