الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

و ماذا بعد كل هذه الاهازيج و المواضيع يا مبتعث !! باقي يوم واحد فقط

و ماذا بعد كل هذه الاهازيج و المواضيع يا مبتعث !! باقي يوم واحد فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جوك أصحاب الكرامه ما شاء الله وعلى طول طش الكلام

الموعد إن شاء الله بعد 16 ساعه و30 دقيقه ونشوف وقتها أصحاب الكرامه متوااجدين قدام الملحقيه أو تثبت عليهم صفة النفاق ,, أستثني بعض الأخوان الرجال اللي لا قالوا نحضر فهم يحضرون وما يخشون أحد أبد ولا يجلسون يتعذرون ما عندي فلوس ولا بعيد , باستثناء طلاب مثل الأخ عبدالعزيز توه جاء فما يمديه ثبت على وضع حتى يمديه يروح للملحقيه ويصرف وكذا

انتظااااار .....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزن العميق
    مبتعث ،وتعاني من المحلقيه .....ماحيحتاج تسالنا مطالبنا لانها واضحه وضوح السمش هدف اسىلتك نبي تعرف اصل الشغله وساساها مالك علاقه اذا مطالب قدمها وذا ودك تحضر الله ياحي كل شريف عنده كرامه وضمير اما حركات الاسئله الملغمه ذات الطابع الدبوسي ماله داعي عارف ليه اني بديت اشك انك يالعيسي ولااحد افراد زمرته وهدف الاشكال هذي تعطيل لااكثر ولااقل
    الله يصبر الناس الي بمعهدك عليك .. تعرف تقرا كلمة محايد ؟؟ تفهم ايش معناها ؟ اذا ما تعرف ترا منتديات العربي كثير و الكتب اكثر ، ممكن بضغطة زر تبحث .أنا سالت الأسئلة ابي اعرف وش مطالبكم ، المواضيع الي دخلتها ماكان فيها ساعات الاعتصام او رقم منسق او او او ؟علي العموم حتي لو كنت من طقتة قذافي الملحقية .. ايش تبغي يعني ؟اقرأ ثم اقرأ ثم اقرأ .. اضن عمرك مو اقل من
    7 "
  3. الناس متفقة تقول الساعة 1 ظهر يوم الثلوث وانت مصمخنا اقرا اقرا اقرا وانت حتى الاتفاق ماكلفت على نفسك تقراه
    روح اقرا انت الله لا يهينك وبعدين تعال اكتب
    فيه ناس قسم بالله ودها بكرة مايصير شي عشان تجي وتقول شفتو قلنالكم ان مافيه شي بيصير حنا اذكياء ونعرف كل ابو شي
    ياخوي اذ ا انت محايد خلك على جنب ولا تبثرنا من انتو ووش تبون قاعد تسوي مقابله معنا انت
    7 "
  4. والله كلامك صحيح اياد ولا سمعت اخر تصريفه اذكر قريت رد او موضوع الاخ او الاخت تتكلم عن الاعتصام ولاتسكتون عن حقنا وبلبله وكلام فاضي واخر شيء يقول انا كان ودي اشاركم بس والله مالقيت حجز ههههههه على مين تلعبها

وانا قلتها وبكررها ماعندك احد واذا في اعتصام صدقني لك الي تبي
    7 "
  5. اصحاب الردود العقيمة نترك الأفعال ترد عليكم
    رغم أني ليس متواجد لكن أعرف ان هناك رجال اذا وعدو فعلو
    و أعرف أن هناك نساء يعرفون الفعل أكثر من أشخاص يملكون فقط أشكال و أجسام الرجال
    و أعلم أن هناك ( جرذان ) لا يريدون الأصلاح لأنهم تعود على العيش في ( القذارة )
    ان شاء الله غداً موعدنا وسوف يخسى الخاسئون
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملحمي
    اصحاب الردود العقيمة نترك الأفعال ترد عليكم
    رغم أني ليس متواجد لكن أعرف ان هناك رجال اذا وعدو فعلو
    و أعرف أن هناك نساء يعرفون الفعل أكثر من أشخاص يملكون فقط أشكال و أجسام الرجال
    و أعلم أن هناك ( جرذان ) لا يريدون الأصلاح لأنهم تعود على العيش في ( القذارة )
    ان شاء الله غداً موعدنا وسوف يخسى الخاسئون
    رجال إذا وعدوا صدقوا ,, مثال على ذلك الأخ تفاكير يجي ما عنده مشكله لأنه صاحب حق ورجل عند كلمته
    أشباه رجال يتكلون على غيرهم , اللي يجي يقول لك أنا مو فيه ولا ما عندي فلوس ولا المسافه طويله ويتعذر بأعذار وااهيه

طالما أنكم وضعتوها مسألة كرااامه حبايبي فليش ما تبذل الغالي وتجتاز كل الصعاب لأجل تسترد كرامتك من هالملحقيه الأغبياء ؟؟!

باقي 11 ساعه و10 دقائق

انتظار .............. ... .. .
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.