الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

و ماذا بعد كل هذه الاهازيج و المواضيع يا مبتعث !! باقي يوم واحد فقط

و ماذا بعد كل هذه الاهازيج و المواضيع يا مبتعث !! باقي يوم واحد فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    رجال إذا وعدوا صدقوا ,, مثال على ذلك الأخ تفاكير يجي ما عنده مشكله لأنه صاحب حق ورجل عند كلمته
    أشباه رجال يتكلون على غيرهم , اللي يجي يقول لك أنا مو فيه ولا ما عندي فلوس ولا المسافه طويله ويتعذر بأعذار وااهيه

طالما أنكم وضعتوها مسألة كرااامه حبايبي فليش ما تبذل الغالي وتجتاز كل الصعاب لأجل تسترد كرامتك من هالملحقيه الأغبياء ؟؟!

باقي 11 ساعه و10 دقائق

انتظار .............. ... .. .
    بنستردها بأذن الله
    بدعاء المظلومين
    بأقلامنا
    بخروج أصحاب الفعل
    والله أنا و غيري لو كانت لدينا الأستطاعة لتواجدنا لأن بختصار نحن لدينا كرامة
    على الأقل قلنا كلمت الحق أفضل من المطبلين أو من يقولون محايدين
    واحب اذكرك بقول الرسول الكريم "من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان "
    عشنا كرام وغيرنا تربى على الذل و سوف يموت عليه
    7 "
  2. الغريب في الموضوع كل ما احاول اخلى الموضوع عبارة عن رد عن أسئلتي يجول عالم ينكلوا عن الكرامة !! يا إخوان طلبي واضح و صريح !! ليش الواحد يقول الكرامة و غيرة و الكلام واضح .يا جماعة الي ليتكلم خارج الموضوع لا يرد .. كفاية وجع راس و كفاية مهايط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملحمي
    بنستردها بأذن الله
    بدعاء المظلومين
    بأقلامنا
    بخروج أصحاب الفعل
    والله أنا و غيري لو كانت لدينا الأستطاعة لتواجدنا لأن بختصار نحن لدينا كرامة
    على الأقل قلنا كلمت الحق أفضل من المطبلين أو من يقولون محايدين
    واحب اذكرك بقول الرسول الكريم "من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان "
    عشنا كرام وغيرنا تربى على الذل و سوف يموت عليه
    هلا بيك عزيزي
    أولاً أنا ماني متضرر من الملحقيه ولكن أنا معاكم بالمطالبه بحقوقكم وإنكم تأخذون حقوقكم كاامله , لكن أنا أتكلم إنه وقت الجد ما بها رجال إلا كم واحد على الأصابع ينعدون عزيزي زي ما صار مع الأخ تفاكير والصحفي من قبل

من ناحية الحديث اللي استدليت عليه عزيزي فاستدلالك خاااطئ ,, هذا المنكر تغيره يا حبيبي , إنتم ما خليتوها منكر خليتوها مسألة كرامه لكم , طالما هي مسألة كرامه والرجل أغلى ما عنده كرامته فليش ما تسوي المستحيل لأجل تسترد كرامتك ؟؟! الذل اللي تتكلم عنه يا عزيزي , هو إنك تخلي الناس يروحون ويتعبون وإنت جالس بس تطبل لهم , إن جابوا نتيجه جات لك معاهم وإن ما جابوا نتيجه فما تعبت إنت وغيرك تعب

كونوا رجال وابذلوا كل شيء من أجل استرداد كرامتكم طالما أنكم وضعتوها مسألة كرامه , أو لا تتحدثوا عن الكرامة والذل وأنتم ذُلل

باقي 3 ساعات و47 دقيقه

انتظااااار ................... ... .. .
    7 "

4. ماذا بعد هذه الأهازيج ؟
    الكثير يا اخ اياد…. الكثير اتضح لنا…
    اكتفي هنا بذكر ما يناسب مقامك
    وهو تخاذل العدد القليل من الاعضاء في منتدانا
    فقد اظهر لنا الاعتصام معادنهم
    لقد اظهر انا الاعتصام مدى رغبتهم في بقاء الاوضاع كما هي حتى لا تتأثر مصالحهم رغم تضرر الكثيرين من المبتعثين

فلنبدأ بـ الاخ Plato
    فيلسوف المنتدى ذلك الشخص الذي "يتنزل" علينا في منتدانا و يكتفي بكتابة سطر او سطرين يعتقد انها ذات معناً قوي
    هذا الانسان سقط عدة سقطات اولاها كانت عندما ذكر انه يستطيع شم الصليب
    و آخرها عندما ذكر ان هذا الاعتصام مجرد هرطقة
    بأمكانك الرجوع لتعليقه و قراءة تعليقي الذي لم يجب عليه الى الآن

الشخص الثاني هو فارس منتدانا Knight Danady
    فقد وردة كلمة "رجال" منذ بداية الاعتصام اكثر من مره على لسانه و كأن المبتعثين ليسوا رجال و كأنه يعرفهم جميعاً رغم ان سنة لا يتجاوز 20 سنة
    وقد ذكر على لسانه انه اخذ لقب فارس اربع مرات متتاليه
    و بعد تواصلي معه على الخاص تبين لي انه خيال هاوي مبتدأ
    و هذا الرابط
    http://www.frosih.com/vb/showthread.php?t=10668
    و لك اختيار الكلمة المناسبة لوصفه
    (ترتيب الاخ الخامس)

اما بالنسبة لك فقد كان المنتدى يفتخر بأشخاص مثلك و لاكن سقطت مثلهم عدة سقطات
    اولاها عندما ابديت رأيك في تقرير رحلت عضو من اعضاء المنتدى عندما قلت ان اسلوبه في الكتابه ضعيف، رغم انه ليس كذلك، حيث يبين ذلك معدنك الاصلي
    و آخرها، مواضيعك الذي افتتحتها و جعلت منها مكان لضحكك على اناس يطالبون بحقوقهم

لا املك الا ان اقول
    اللهم اعطهم على قدر نواياهم
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.