الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

و ماذا بعد كل هذه الاهازيج و المواضيع يا مبتعث !! باقي يوم واحد فقط

و ماذا بعد كل هذه الاهازيج و المواضيع يا مبتعث !! باقي يوم واحد فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. The Right Way ووال
    وا والله العلي العظيم لو احترامي لأخ لنا هنا لكان رديت عليك بما تشتهيه نفسك ,, الآن يا عزيزي كلف على نفسك وابحث زي ما قلت بالاتحاد السعودي حتى يبان لك ما شرحته لعقلك هل هو صحيح أم خاطئ
    لا إنت ولا أكبر واحد يدعي الكرامه تقدر تشكك بشيء من فروسيتي ,, وبعدين لو رجعنا وقلنا إني هاوي إذن هاوي أحسن من اللي ما يعرف شيء في تحذية الخيول ههه

أنا بس أبي أرد على اتهام خطير لك لي , إني اتهمت كل المبتعثين إنهم ليسوا رجال , الرجال هم أخونا تفاكير وجده بويز وأي شخص مثلهم قالوا نجي نعتصم وكانوا عند كلمتهم , لكن اللي مقلق أهل أم المنتدى بسالفة الكرامه ولي تخيرت بين كرامتي والبعثه أختار الكرامه ولا هو اللي اختار كرماته ولا هو اللي صف مع الرجال وقالوا عطونا حقوقنا تبينا نطلق عليهم رجاال ؟؟! يا صبر الأرض بس على رجالٍ حالهم مثل هالحال بس
    أبشرك حنا بخير وسلامه , قصدي أبشرك عمري 19 سنه و22 يوم يا عزيزي حتى ما قربت 20 أبداً ,, لكن الرجل بين من ردوده وأفعاله مو من عمره , يا ما أشناب ووقت الجد أح هههه

نقطه أخيره , أدرس على حسابي الخاص ولا يوجد لي ملف في الملحقيه من الأساس , فهل تبيني أخرج معاكم وأقول أبي حقوقي وأنا أصلا مالي ملف بالملحقيه خيير شر ؟؟!

ما أقول إلا يااا صبر الأرض بس على مدعين المعرفه والكرامه ....,
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.