الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حقيقة الالحاق ومصائب المبتعثين هناك

حقيقة الالحاق ومصائب المبتعثين هناك


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. شوف كلام صح بس انت الكلام محسوب عليك ايش اللي وقفو الألحاق الله يهديك قول سوو قوانين انضمة عشان مو اي احد يطلع مو تقول وقفو الألحاق الله يهديك بس وياخي الى متى واحنا ماشيين على هرجة الخير يخص والشر يعم ماشاء الله انت هناك وضعك تمام جاي تقول وقفو خليك في دراستك عشان انت الي لاتوقف
    7 "
  2. انا طالع بعد اسبوعين على حسابي صحيح اني تضايقت من موضوعك لكن اوفقك في بعض الجزئيات ولكن ايقاف لالحاق كارثة بحقنا بخسر وظيفتي وفلوسي وارجع مفلس الله لايقوله الكلام للجميع
    كيف بتقابل اهلك والناس بتقول ذا سربوت راح يتمشى موبوجه دراسه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون عزوز
    ضحكتني انا وين وانت وين
    اعتقد انك لم تفهم كلامي لانك اعتقد احد الفاشلين اللي على حسابهم على قولت الوزير
    دمت في حسدك يا صاحب التنظيم
    اكرر بارك الله فيك انت وين وانا وين شكرا لمرورك العطر ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهامور المتوهق
    ياجماعه أتمنى ما تنسون نقطه مهمه في سالفة الإلحاق ..

    قبول البكالريوس في برنامج الملك عبدالله فقط للأقسام الطبيه ..
    وفيه ناس عندها رغبه وطموح تكمل دراستها في قسم آخر .. لعل السبيل لهالشي هو الذهاب بالحساب الخاص ومن ثم الإلحاق ..

    الحل هو تكثيف جهود الملحقيه وزيادة الموظفين مع التواصل مع الجامعه بشكل مستمر ..
    ربما الموضوع يختلف من جامعه لأخرى ..

    لكن عندنا في جامعتنا .. أي غياب أو أي شي يلاحظ على الطالب يتواصلون مع الملحقيه بتقرير عن الطالب ..
    وفيه ناس ألغيت بعثاتهم بهالطريقه والبعض جاه إنذار .. وأشوف الحمد لله الأمور ماشيه ..


    أتمنى انه ما يتم الحكم على الشخص من بعض الطيش في مرحله سنيه معيينه ..
    فلا نعلم ربما فيوم من الأيام هم أحسن منا حال وأعظم ميزان ..


    أتمنى إنك كتبت هالموضوع كشخص غيور .. لآ أكثـر ..

    ..
    يعطيك العافيه ياغالي اكرر انا مع ضم كل طالب جاد وصادق وجاي يرفع راسه و راس بلده من اول يوم يطب فيه بلد البعثه وفتح مجالات اكبر له كلامي عن الفاشلين فقط ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jeddah boys
    خذها قاعده الى ان يأتي وقت ونسكن فوق القمر / المجتمع الامريكي لا ينظر بنظرة التعميم مثل العرب الحمقاء الذين ما ان رأو شخص ينتمي الى بلد معين وتصرف تصرف غير لائق الا وألصقوه في ظهر بلده رغم انها تصرفات فرديه لا تعد مصدراً لتشريع اقوالنا على البلد

    وليس على جانب البلد فقط حتى على جانب المدن قصيمي حجازي وعلى مستوى القبيله نالت حصتها ايضاً فـ قبحاً لهم وقبحاً لنظرتهم

    قلت في ذيل ما كتبت ان السبب المتابعه من المشرفين هي السبب وبعد جهد وعناء فسرت الماء بـ الماء

    لماذا نحن نتظاهر ايضاً ونمجد شعاراتنا ؟

    وعدت اوردت ان السبب هو الطالب السعودي وانه لا مبالي في الدراسه والانظمه واستشهدت بـ الابتعاث الكويتي

    هنا اشاهد مجموعه من المتناقضات فـ من الطبيعي والمتوقع ان اي شخص لا يجد رقيب له فـ من المؤكد ان ينحرف ولو قليلاً عن مساره

    والانطمه لابد من ان تكون موجوده وصارمه ايضاً لكن ان نلقي الضوء على الطالب السعودي وينتجاهل الانظمه التي "تمشي على حل شعرها "

    اما ان تطالب بـ وقف الابتعاث وانت مبتعث ولم تقول انا سـ افصل نفسي من الغد وادرس على حسابي فـ هذه سابقه لم تحدث من قبل
    حياك الله ياغالي لو امعنت النظر في كلامي لوجدت اني طالبت ايقاف الابتعاث العشوائي لكل من هب ودب نحن فقط نطالب بنظام يكفل للجاد ان يلتحق دون واسطه الحاصل بارك الله فيك هو العكس واعتقد انك تشاهد الكثير في موطن بعثتك لماذا نخجل من قول الحقيقه لماذا لا نسعى ان كون ايجابيين ؟؟ يجب ان اكون على مزاجك حى ترضى عني ؟ هذا اقصى للري الاخر وعدم احترام له لماذا !؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CROCO
    يـــأ I see you انت واسمك المتخلف ...

    انا اقتبست هذا من موضوعك "لقد اصبحنا هناك مجرد مجموعه من الهمج الهائجه التي قدمت للبحث عن الجنس و الخمور والتقليد الاعمى في نظر تلك الشعوب فلا الومهم فالذي يحصل هناك شي مضحك ومخجل جدا جدا"


    على كيف امك انت ؟؟؟ هذا انت واشكالك اما انا عن نفسي فاني ولد ناس متربي وهذا ظني وعشمي في باقي اخواني واخواتي المبتعثين,, والله والله وكتاب الله لو ماهو احترام لهذا المنتدى القدير اللي احترمه باعضاءه ومشرفينه لاغسلك غسل بالكلام لين ماتصير ماتسوى ****


    لكن برفع نفسي عنك وعن امثالك ,, وبعدين الكل يستحق فرصه وانت وش دخلك ؟ خلك بدراستك وورنا فلاحتك
    اللي مبزوط منت مكلف فيه,, له رب يحاسبه وحكومه وملحقيه تجازيه,, وليه الحقد والانانيه ؟؟ وليه الرد البايخ على الاعضاء اللي متستر فيه بستار الدين ؟؟؟ لو انك متدين ماكنت عممت على اخوانك واخواتك بالكلام اللي اقتبسته انا منك فوق واللي مو مصدق يشوف بداية موضوعه ياناس وش كاتب ؟؟ ليه ياخي تشكك في شرف ونزاهة المسلمين ؟؟ لاتقولي الخير يخص والشر يعم عشان ماارد عليك رد اخليك تسمح عضويتك من كثر الضحك اللي بيقوم على راسك


    لو سمحت,, فارق انت ومواضيعك البايخه وزي ماقلت لك المقصر له من يجازيه,, وعلى حد علمي انك طالب وحتى تصير موظف او وزير او مسؤول ابدأ اكتب مواضيع زي كذا


    اخواني واخواتي انا اتأسف لكل من احس باسائه بسبب ماقلته باستثناء الـ ***** راعي الموضوع



    حي الله البطل يارجل تغسلني غسل لا حول ولا قوة الا بالله رفقاً بنفسك لو كنت اعلم ان امثالك سوف تدخل موضوعي لا كتبت يمنع دخول اهل القلوب الضعيفه .. عموما سوف اترفع عن الاخذ والعطاء في سفاسف الامور فكل ائنا بمات فيه ينضح .. سوف اخذ ردك على محمل الجد اولاً هل لديك دليل انني جعلت جميع المبتعثين اهل سكر وعربده و و بكلام قاطع ؟ ثانياً بارك الله في عقلك لقد اردفت كلامي المقتبس وقلت في نهاية الكلام (( في نظر تلك الشعوب )) يعني في نظرهم بسبب تصرفات اولائك الطلاب ولم اقول الطلاب جميعهم فعل ذلك ! هل فهمت بارك الله فيك وبما انك ولد ناس ومتربي ماشاء الله عليك ليش الالفاض النابيه !!؟ افاء بس افاء هذا وانت ولد ناس ومتربي و و عموماً بامكانك ارسال رساله خاص واكتب فيها ماتريد من شتم وسب وتاكد انني مسامحك اهم شي عبر عن مافي قلبك بكل اريحيه لكن سوف اقول لك شي حاول دائماً ان تكون الاقوى في الحجه وليس الاقوى في الشتم والسباب تحياتي لك وتقبل مروري ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n2002r
    اقول اخوي ريحنا الله يرضى عليك

    اذا نظرتك عامه على الناس ان كل طالب ملحق فاشل

    مع احترامي لك انت انسان ما تحب الا نفسك ولا تدري عن ضروف الناس

    وانا اضمن لك ان فيه طلاب ملحقين على حساب الدوله افضل مليون الف مره من طلاب مبتعثين من الاساس على حساب الدولة

    وانا اتمنى من المشرفين على هالمنتدى والقسم هذا بالذات انهم يحذفون الموضوع لانه موضوع عنصري وفيه حسد الله لا يبلانا

    اتق الله في نفسك اخي الكريم ويقول المثل ( قطع الاعناق ولا قطع الارزاق )

    فياليت تفهم المثل قبل كل شي

    شكرا لكم جميعا

    حياك الله ياعزيزي بس لي طلب بسيط اقراء موضوعي بالكامل سوف تجد انك ظلمتني تقبل مروري ....
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jeddah boys
    اشفقو عليه يا جماعه هو اراد فقط ان يتخذ من القعود وتعميمه على المبتعثين انهم سكرجيه منهجاً له

    اتركوه فـ البعض يحاول ان يخرج بكلمه جميله ودعاء مثاليه حتى ولو كان الثمن الاسقاط على جميع المبتعثين

    افاء كان ردك الاول وش زينه ووش ملحه وش الي صار ليش قلبت بارك الله فيك ؟؟ عموما ً الله يسامحك شكلك تعلم الغيب وتعلم مافي قلوب الناس ...
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكبر طموح
    اخي هل نفهم من جملتك السابقه ان الاخ لايحق له ابداء رأيه لان مشاركاته لاتتجاوز الخمس لربما مشاركته هذه
    كانت افضل وانفع من مشاركاتك اللاتي بالمئات ارجو ان لاتفهم من خلال اسلوبي هذا بانه تهجما عليك بل محاوله لتصحيح بعض من افكارك العقيمه

    اما بالنسبه لاخي طارح القضيه فاانا معك من ناحيه وضدك من ناحيه اخرى
    معك في وضع قوانين صارمه تحد من هذا الهمجيه والاستهتار ولكن ضدك في وقف الالحاق لانك في رأيك هذا تغلق طموحات وتاملات كثير من الشباب والشبات
    فاانا ضد فكره وقفها بتاتا
    ارجو من الله ان يجعلني من المبتعثين ويحقق طموحات كل ساع للعلم
    بارك الله فيك لا تلومه العالم مختبصه والحابل مختلط بالنابل اسال الله لنا ولكم التوفيق ....
    7 "
5 من 9 صفحة 5 من 9 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.