الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حقيقة الالحاق ومصائب المبتعثين هناك

حقيقة الالحاق ومصائب المبتعثين هناك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2327 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    هههههههه , صرت زي الوزير لما يقول طلاب الحساب الخاص هم الفاشلين , وآخرتها حاط طلابه في جامعات ترتيبها فوق 100
    الله يعينك بس على نفسك حبيبي
    عندي سؤال طيب أبيك تجاوب عليه إنت واللي مثلك

على أي أساس اختاروك ببعثة الملك ؟؟!
    إنت بعثتك من الأساس خطأ أصلاً , قيموا أخلاقك تدري على إيش ؟؟! قيموها على درجاتك مو على معرفه باخلاقك وممكن تكون أخلاقك في قاع الحضيض عزيزي

الإنسان مربطه لسانه عزيزي

وعلى قولتك , آه ثم آه على طلاب بعثة الملك اللي منضبطين ما شاء الله عليهم , وما يسحبون على كلاسات وتلقاه ما شاء الله المحافظ على فلوس الدوله

لا تطلب الردود الراقيه وموضوعك مو راقي , فكيت تبي توازن بين موضوعك وردود راقيه طالما إنك بكلمه وااحده نعبر عنك حاااااسد .....,
    حياك الله طال عمرك اختاروني على اساس اولاً توفيق من الله عز وجل ثانياً ارسلت لهم كل درجاتي في اللغه مستوى مستوى على مدى 7 شهور والحمد لله فضل من الله تم الانظام وراسي مرفوع وليس بمنة احد لم يجدو علي اي طريق يسمح لهم باعاقة دراستي هل فهمت على اي اساس تم اختياري ؟!
    عموما لم نخرج من ردك بشي نستفيد منه فقط مجرد تكرار لمن سبقوك حاسد حاقد الله الله شوف لنا القاب جديده للاسف لغة الحوار والاخذ والعطاء شبه معدومه بيننا مطبقين نظام ان لم تكن معي فانتي ضدي ....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اي شيء
    الي قاهرني ان هالغبي كان على حسابه ووقت انضمامه قرر ان يجب اقفال الابواب
    لعلمك االطالب على حسابه افضل بكثير من الطلاب تبع البرنامج
    واتمنى تحتفظ بفلسفتك لنفسك
    بقلبي كلام كثير لكن بترفع عن اشكالك
    حي الله صاحب الترفع ليش تترفع هاتي رايك يارجل نبي نسمع مداخلتك ليش تحرمنا من ابداعك هل انت عاجز عن الاخذ والعطاء باحترام ؟ اذا انت عاجز فليس ذنبي ذنبك حاول ان تكون ريلكس اكثر وتقول مافي قلبك وتوصل فكرتك دون خوف او خجل الموضوع مجرد نقاش في منتدى وش له متشنج لا حول ولاقوة الا بالله عموماً اقراء موضوعي كامل سوف يتغير رايك لا تبني رايك على الردود السابقه بارك الله فيك ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير المومنين
    صاحب هذا الموضوع اعتبره اناني ولايحب الا نفسه

ياخي تمن للاخرين ماتتمناه لنفسك

قال رسول الله صلى الله علية وسلم (لايؤمن احدكم حتى يحب لاخية مايحب لنفسة )
    هذا وانت امير المؤمنين لا حوووووول اجل وش نقول في الرعيه ؟؟ ياليت لو قريت موضوعي كامل بارك الله فيك وسوف يتغير رايك فيما قلت ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جووجوو
    والله ماندري يمكن الابتعاث من جيبك يا ....الاخ حضك يكسرررر الصخر ابتعثت بدون ماتخسر ولا هلله ومحفول مكفول ماعليك من الي دافعين دم قلوبهم وجاين. يدوروون لهم فرصه تسكرررت *بمية باب بوجيههم وانت انفتحت لك ع المسترريحخل عنك الحقد والجششششع هذولا انتم*فيكم جشاعة وحقديسلام يعني حلك خطير يسكرون الالتحاق بوجيه العالم عشان حضرتك انت وشطارتك*وعيب تقول من هب ودب*نت من ضمن الهب والدبالي ابتعثوو *وان شاا الله اذا بيتسكر شي يسكرون من اصله ويرجعونك انت وامثال تفكيركقال ايه يسكرون*وذنبهم مصااار لهم حظ يكسرررررررر الحجر مثل حضك كل شي جايك جاهز مجهزولاتقول فيه ناس مهمله ومن ها الوصف والله انا اكثر شي اشوف الناجحين والمتفوقين والي مومهتمين استررريح الحكومه معطيتهم فرصه وتعرف تتصرف ماحتجنا منك حلول خل تفكيرك بكتابك بس *ولاتضيع وقتنا وقتك بافكارك يا مستحق الابتعاث**

حي الله جوجووو وش له الزعل ؟ بارك الله فيك الدعوه مجرد نقاش في منتدى لا اكثر ولا اقل اذا تشوفين فيه خطاء في موضوع صححي لي باسلوب راقي حتى اقتنع انا بالخطاء عموما بارك الله فيك من حقي ان اطرح رايي ومن حقكم الرد باسلوب نستطيع من خلاله الخروج بقناعه اما هنا او هناك بارك الله فيك ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bader usa
    هههههههههههههههههههه

آجل بنزل موضوع بقول رجعو المبتعثين

زآحف انت صحح .. بعدين كل(ن) يرآآ النآآس بعين طبعه

لمآ انت تبي تهدمم آحلام كثير منن الطلآآب و تسوي علينآ المثآلي

آرجع آدرس ببلدك كثر ما كثر الجامعات يوم ان درجاتك ممتازه

بسسسسس آللله لا يحقق منآك لآن هآذي آسمهآ آنانيه !!!

عمومآ لآ صرت تصرف علينآ يآ د. آي سي يووو

(( آللهم رد كيدهم في نحرهم ))

قلنآ بوقف الآلحاق الله يعز ملكنآآ
    طربق طربق طربق تمنيت اجد رد اخرج منه انا وغيري بالفائده ولم اجد سواء جعجعه لا حوووول عموما انا انسان مثلك لا زحاف ولا من الزواحف حاول تكون اكثر ايجابيه بارك الله فيك نبي حلول نبي ردود تدل على جيل واعي بارك الله فيك ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fadel alabdullah
    مرحبا اخوي انا اتفق معك بكل المشاكل اللي تصير من بعض الطلاب المستهترين
    لاكن ايقاف الالحاق مو هو الحل لان في ناس كثيرين يتمنون هذي البعثه ولظروف معينه لم يتم قبولهم في البرنامج
    سوا من درجات الدراسه او القدرات او التحصيلي
    انا اشوف ان لازم يكون في تشديد من قبل الملحقيه في المتابعه او حتى توظيف ناس شغلهم بس المتابعه ع الطلاب وما اعتقد في احد بيمانع هذا الشي
    الا الاشخاص اللي يلعبون مثل ماقلت
    لان ايقاف الالحاق تحطيم لكثير من الآمآل والاماني
    تقبل مروري اخوي
    بارك الله فيك وماذا قلت انا غير وضع شروط صارمه تضمن خروج طلاب همهم الاول الدراسه فقط لم نطالب باكثر من ذلك ايقاف الالحاق المقصود منه وضع شروط صارمه تكفل لنا خروج طلاب يستفيد منهم البلد مالذي دفع بوزير التعليم ان يقول ماقال الا الحقيقه المره التي اهرب منها انا وانت كوننا طلاب على حسابنا الخاص اتمنى ان تصل فكرتي بارك الله فيك ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Đảịśŷ ≈ ツ
    لانك مبتعث و ضامن نفسك تبي تسكر على غيرك

مثال انا انسانة حلمي بعثه و معدلي الثانوية و قدراتي عالي مالله كتب لان ماكان عندي محرم

و لما توفر المحرم معدلي الجامعة مايساعد مو لاني كسولة الظروف كتبت لي كذا

و اللحين افكر اروح للمماستر بحسابي

و انت تكتب كذا

حراااااااااااااااااااااااااااااااام عليك

ابو متعب مومقصر

انا معاك فيه ناس كثيرة همج بس المفروض تتوججه لهم هما مو تجي كذا

غيرك بعد يبي يتعب على نفسه
    حياك اختي الله يحقق لك امنياتك لا تخافين ياختي انا اتكلم عن وضع حد للطلاب الذين اساءو لدينهم ووطنهم فقط اطالب بنظام يكفل لك انتي بما انك طالبه جاده ان يتم انظمامك دون واسطه فقط مجهودك هو الواسطه بعد الله اختي حتى الطلاب المنظمين غير مرتاحين الدعوه كلها من والى يبي لها اعادة هيكله اكرر اسال الله لنا ولكم التوفيق ...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Be Free
    يا شباب خلوكم منه ..
    مو هذا وقت المظاهرة ..!! وش صار .؟
    فيه احد طلع؟ ولا فيه شئ تغير ؟
    لاحول ولاقوة الا بالله ماتدري ان المشائخ بارك الله فيك حرمو المظاهرات ؟ وفيها مخالفه لاولي الامر انت رايح تدرس او تحرض على المسلمين ؟؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد زكي
    شوف كلام صح بس انت الكلام محسوب عليك ايش اللي وقفو الألحاق الله يهديك قول سوو قوانين انضمة عشان مو اي احد يطلع مو تقول وقفو الألحاق الله يهديك بس وياخي الى متى واحنا ماشيين على هرجة الخير يخص والشر يعم ماشاء الله انت هناك وضعك تمام جاي تقول وقفو خليك في دراستك عشان انت الي لاتوقف
    حبيبي والله يابو زكي على ايدك والله نبي نظام والله بس نظام بارك الله فيك ....
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1alzaim
    انا طالع بعد اسبوعين على حسابي صحيح اني تضايقت من موضوعك لكن اوفقك في بعض الجزئيات ولكن ايقاف لالحاق كارثة بحقنا بخسر وظيفتي وفلوسي وارجع مفلس الله لايقوله الكلام للجميع
    كيف بتقابل اهلك والناس بتقول ذا سربوت راح يتمشى موبوجه دراسه
    الله يعطيك على قد نيتك لا تخاف ياغالي الي طالع وهو صادق يكفي ان ربك يعلم مافي قلبك باذن الله راح يوفقك الله لا تخاف روح وربك راح يسهل لك اسال الله لنا ولك التوفيق ...
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.