الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حقيقة الالحاق ومصائب المبتعثين هناك

حقيقة الالحاق ومصائب المبتعثين هناك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله كلامك صحيح يا صاحب الموضوع
    احنا الطلاب المبتعثين شروط البرنامج جامده اذا نقصت لو درجه وحده تنرفض
    يعني لو شخص درجاته 100 % ثانويه 85 قدرات 79 % تحصيلي مرفوض والسبب ان نقص درجه في التحصيلي
    ونفس الشئ لطلاب الماستر طلاب ينرفضو بسبب كسور بسيطه
    طيب وش ذنب اللي ما انقبل بسبب درجه او كسور وحالته الماديه ما تسمح يسافر بره
    وبعدين تشوف شخص درجاته زفت ما انقبل في اي جامعه سعوديه من اهماله وينضم في ثلاث شهور او اقل بس الفرق ان يقدر يسافر ويشتري تذاكر ويصرف على نفسه كم شهر !!!!
    انا بصراحه مستغرب من الوزارة شروط البرنامج جامده ومافيها اي تساهل بينما الانضمام سهل واحيان يكون في اسبوعين !!!
    حتى في الوزارة لما تروح تشوف الزحمه في قسم الدارسين على حسابهم كنه سوق حراج مو وزارة
    واكثرهم مو مؤهلين حتى بعضهم كان سواق تكسي او يبيع في سوبر ماركت وانا شفت شخصيا لا وتشوف ياخذ زوجته والبزران ويمكن ياخذ جيرانهم بعد
    وبعدين يبي يسوي اعتصام بعد بصراحه قوة عين
    والله جد برنامج الابتعاث مافيه اي تنظيم وهذا سبب تعامل الملحقيه بسبب الزحمه تقريبا كل يوم طلاب يوصلو امريكا
    المفروض يكون فيه زياده للموظفين انا اتوقع بعد عشر سنوات بزيدو اضعاف واضعاف
    مافيه حسد بس اتمنى يكون فيه تساهل لشروط الابتعاث
    انا الحمد لله مبتعث بس غيري ينرفض بسبب درجه او كسر بصراحه حرام هذا مو عدل
    7 "
  2. للأسف عقليتك ضعيفة وأقل مآيقآل عنك .. حسود أو جآهل
    لم تتعلم شي من ابتعآثك ... تتكلم وكآنك تعرف هؤلآء الـ100 الف من المبتعثين
    لعلمك يآحبيبي .. أن أغلب الدآرسين على حسآبهم هم من المجتهدين في المعاهد والجامعات
    هو طآلب طلع بمآله وذآق المُر في الغربة وبفضل الله انضم للبعثة .. يعني كون لنفسه عصآمية
    واصبح يعتمد على نفسه .. اما الي من يوم طلع وهو عالبعثة هذآ أقربهم للانحرآف

عمومآ انت لمن تتكلم .. قلي كم شخص قآبلت؟
    1 .. 5 .. 100 شخص؟

العآقل الصآدق المحب لوطنه .. يطلب طلب وآحد /

زيآدة دورات التثقيف للمبتعثين .. وزيادة الاشراف الدراسي عليهم

.
    .
    قمة الجهل أنك تحكم على العآمة بسبب تصرف فئة قليلة يــ جآهل.
    7 "
  3. بما انك وضعت العنوان بدون استئذان وبدون حقائق واستبيان فا انا كذالك
    اكتب بدايه لمدونتي وعنواني اهو
    ((حقيقه المتفوقين ومصائبهم في الانانيه وحب التملك لذاتهم وحسدهم))
    الاخ Son his fathir لم استطع اقتبس كلامك لكي اكرم لمدونتي ولمن يقرأه من كلامك الاناني اتمنى ان تنقي صدرك من الانانيه ماسمعت في صفه اسمها الايثار.اوحديث رسولنا الكريم أَحِبَّ لأخِيكَ ما تحبُّ لِنفسِكَ

وصاحب الموضوع ليس فيك سوى غيره على شبابنا من ناحيه جميله جدآ عاطفيه تتمنى لهم التقوى خوف عليهم من ان يصبحو سيئين ويجرو البقيه اعجبني رقتك جدآ لكن عزيزي الملتحقين لاتظلمهم فقط من ناحيتهم وتشدد عليهم..اعطنا نسبه اكيده انا مستعده ابحث معك ونسوي استبيان لكي نجد الحلول لكن لا تفكر من ناحية المتلحقين فقط وتضرهم..والحلول اللي اعطيتنا صدقني ماتفيد..
    المؤمن القوي يذهب بنفسه وينصحهم..الامر بالمعروف ونهي عن المنكر فاحوارك وتجي هون وتظلم البقيه وتسمي السيئين في مسمى واحد وهو ((الملتحقين)) اكبر غلط وفشل فيك احسن الظن لو سمحت
    قول((الفاسدين)) سواء مبتعث او ملتحق
    وربي ازعل منك إذا ألقيت التهمه فقط على الملتحقين..
    المتلحقين اللي انظلمو بنسبهم من ظروف او خلاف مع دكتور حاقد ماعليهم مراقبه من قبل دولتنا الكريمه..

اما من ناحيه ان تبغى تبيد الفاشلين بتعلي صوتك الى الوزير وااالخ ليس عن طريق مسمى فقط الملتحقين
    بل الفشله جميعآ الاباده بتوصلهم برجوعهم كالعاده الى السعوديه من غير شهاده كالعاده والناس بتعرفهم كثير رجعو..يعني الحلول التي طرحتها اهي ماتفيد لان تطبقت
    ومن قال ان مالهم عاقبه ذولي تبع الخمور اللي يمرض العقل والجسد والنفسيه ويصدع الرأس والجنس الذي يصيب الامراض الايدزز وفيروس اللي يرجعو منفسين بس جالسين في بيوتهم ..
    عاقبتهم انهم يرجع فاشللل من جميع النواحي من ناحيه صلة الله عزوجل وصلته في مجتمع..مسخرره ووربي
    منذو الاوان ومنذو ان قرر الفشل وافساد سواء بسعوديه او الخارج الفاسد فاسد والفاشل فاشل

قد نعاني من مشكلتين (فاشل وفاسد) كيف إذا اجتمعن الصفتين في شخص صدقني عاقبته مش مقبول اجتماعيآ مش لازم تعاقبهم الفاشل كم شهر ويفصلونه ..والفاسد ينطر عاقبته يامرض يا غيره

فا انت اخي الكريم اعطنا براهين واثباتات ونسب ان الفاسدين والفاشلين فقط الملتحقين
    خايف على حساب دولتنا الكريمه من أي ناحيه...فلوس منذوالاساس مختلسه لتجار ودول الاخرى..
    ومن حق كل الشعب ان يلتحق ويبتعث كل شاااااب وشابه فاشل طالح فاسد صالح مالك دخل في فلوسه وميزانيته وإذا خايف عليهم لاتجيب الحاسبه وتحسب خخخ فلوسه التي هي من حقه دمقراطيآ ودوليآ وعالميآ..ياعززيزي الذي تقول عن انه ليش مساواه بين فاشل والمتفوق..هاذا يثبت انك يا ابله او اناني او بخيل..
    انا افهمك يا متفوق مدري كيف تفوقت لكن الاكيد انك متفوق دراسيآ ولكن اخلاقيآ لا..
    الفرق ان الفاشل بيسقط ويرجع وحتظل انت متفقوق فين المساواه بينكم او قصدك تبغى مساواه في فلووس يابخيل يااناني.. يقولُ الرسول -صلى الله عليه وسلم-: ((لا تَقَاطعوا ولا تَدابَروا، ولا تَباغَضُوا ولا تحاسدوا، وكونوا عباد الله إخوانا))

اريد اعتذارآ الان لاخواااني واخواتي ((الملتحقين)) لأن القيت التهمه فيهم الالحاق ..ظلم عيني عينك..

يادولتنا انا مش ضدك وبابا عبدالله الله يخليكم لنا معكم لكن ضد حقيقه المتفوقين ومصائبهم في الانانيه وحب التملك لذاتهم ..
    7 "
9 من 9 صفحة 9 من 9 ... 489
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.