الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حقيقة الالحاق ومصائب المبتعثين هناك

حقيقة الالحاق ومصائب المبتعثين هناك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    بدأت تشتغل يوزرات موظفي الملحقية
    لاحظوا الحشرة هذا والثاني الزهراني
    كلهم اشتركوا بس من يومين ولهم مشاركات ما تتجاوز الخمس
    وكلها ضدنا
    وش الفرق بينكم وبين شبيحة سوريا يا مرتزقة؟؟
    اخي هل نفهم من جملتك السابقه ان الاخ لايحق له ابداء رأيه لان مشاركاته لاتتجاوز الخمس لربما مشاركته هذه
    كانت افضل وانفع من مشاركاتك اللاتي بالمئات ارجو ان لاتفهم من خلال اسلوبي هذا بانه تهجما عليك بل محاوله لتصحيح بعض من افكارك العقيمه

اما بالنسبه لاخي طارح القضيه فاانا معك من ناحيه وضدك من ناحيه اخرى
    معك في وضع قوانين صارمه تحد من هذا الهمجيه والاستهتار ولكن ضدك في وقف الالحاق لانك في رأيك هذا تغلق طموحات وتاملات كثير من الشباب والشبات
    فاانا ضد فكره وقفها بتاتا
    ارجو من الله ان يجعلني من المبتعثين ويحقق طموحات كل ساع للعلم
    7 "
  2. هههههههه , صرت زي الوزير لما يقول طلاب الحساب الخاص هم الفاشلين , وآخرتها حاط طلابه في جامعات ترتيبها فوق 100
    الله يعينك بس على نفسك حبيبي
    عندي سؤال طيب أبيك تجاوب عليه إنت واللي مثلك

على أي أساس اختاروك ببعثة الملك ؟؟!
    إنت بعثتك من الأساس خطأ أصلاً , قيموا أخلاقك تدري على إيش ؟؟! قيموها على درجاتك مو على معرفه باخلاقك وممكن تكون أخلاقك في قاع الحضيض عزيزي

الإنسان مربطه لسانه عزيزي

وعلى قولتك , آه ثم آه على طلاب بعثة الملك اللي منضبطين ما شاء الله عليهم , وما يسحبون على كلاسات وتلقاه ما شاء الله المحافظ على فلوس الدوله

لا تطلب الردود الراقيه وموضوعك مو راقي , فكيت تبي توازن بين موضوعك وردود راقيه طالما إنك بكلمه وااحده نعبر عنك حاااااسد .....,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكبر طموح
    اخي هل نفهم من جملتك السابقه ان الاخ لايحق له ابداء رأيه لان مشاركاته لاتتجاوز الخمس لربما مشاركته هذه
    كانت افضل وانفع من مشاركاتك اللاتي بالمئات ارجو ان لاتفهم من خلال اسلوبي هذا بانه تهجما عليك بل محاوله لتصحيح بعض من افكارك العقيمه

اما بالنسبه لاخي طارح القضيه فاانا معك من ناحيه وضدك من ناحيه اخرى
    معك في وضع قوانين صارمه تحد من هذا الهمجيه والاستهتار ولكن ضدك في وقف الالحاق لانك في رأيك هذا تغلق طموحات وتاملات كثير من الشباب والشبات
    فاانا ضد فكره وقفها بتاتا
    ارجو من الله ان يجعلني من المبتعثين ويحقق طموحات كل ساع للعلم
    أعتقد أن تسجيل شخص كهذا هو والزهراني وغيرهم وبأول مشاركة تكون فقط دفاعاً عن الملحقية في هذا الوقت فيه دليل لمن يمتلك قليلاً من الذكاء أن يستنتج من هم
    بإستطاعتك مراجعة جميع مشاركاتهم أصحاب هذه الموضوع لتجديها ومن أول مشاركة مجرد دفااع وبإستماتة.. لا يطرحون استفسارات كجميع المسجلين الجدد ولا يردون على أي استفسارات
    فقط الدفاع عن الملحقية ولا شيء غير ذلك
    ارحموا عقولنا يا أوباش
    7 "
  4. والله ماندري يمكن الابتعاث من جيبك يا ....الاخ حضك يكسرررر الصخر ابتعثت بدون ماتخسر ولا هلله ومحفول مكفول ماعليك من الي دافعين دم قلوبهم وجاين. يدوروون لهم فرصه تسكرررت *بمية باب بوجيههم وانت انفتحت لك ع المسترريحخل عنك الحقد والجششششع هذولا انتم*فيكم جشاعة وحقديسلام يعني حلك خطير يسكرون الالتحاق بوجيه العالم عشان حضرتك انت وشطارتك*وعيب تقول من هب ودب*نت من ضمن الهب والدبالي ابتعثوو *وان شاا الله اذا بيتسكر شي يسكرون من اصله ويرجعونك انت وامثال تفكيركقال ايه يسكرون*وذنبهم مصااار لهم حظ يكسرررررررر الحجر مثل حضك كل شي جايك جاهز مجهزولاتقول فيه ناس مهمله ومن ها الوصف والله انا اكثر شي اشوف الناجحين والمتفوقين والي مومهتمين استررريح الحكومه معطيتهم فرصه وتعرف تتصرف ماحتجنا منك حلول خل تفكيرك بكتابك بس *ولاتضيع وقتنا وقتك بافكارك يا مستحق الابتعاث**
    7 "
  5. هههههههههههههههههههه

آجل بنزل موضوع بقول رجعو المبتعثين

زآحف انت صحح .. بعدين كل(ن) يرآآ النآآس بعين طبعه

لمآ انت تبي تهدمم آحلام كثير منن الطلآآب و تسوي علينآ المثآلي

آرجع آدرس ببلدك كثر ما كثر الجامعات يوم ان درجاتك ممتازه

بسسسسس آللله لا يحقق منآك لآن هآذي آسمهآ آنانيه !!!

عمومآ لآ صرت تصرف علينآ يآ د. آي سي يووو

(( آللهم رد كيدهم في نحرهم ))

قلنآ بوقف الآلحاق الله يعز ملكنآآ
    7 "
  6. مرحبا اخوي انا اتفق معك بكل المشاكل اللي تصير من بعض الطلاب المستهترين
    لاكن ايقاف الالحاق مو هو الحل لان في ناس كثيرين يتمنون هذي البعثه ولظروف معينه لم يتم قبولهم في البرنامج
    سوا من درجات الدراسه او القدرات او التحصيلي
    انا اشوف ان لازم يكون في تشديد من قبل الملحقيه في المتابعه او حتى توظيف ناس شغلهم بس المتابعه ع الطلاب وما اعتقد في احد بيمانع هذا الشي
    الا الاشخاص اللي يلعبون مثل ماقلت
    لان ايقاف الالحاق تحطيم لكثير من الآمآل والاماني
    تقبل مروري اخوي
    7 "
  7. لانك مبتعث و ضامن نفسك تبي تسكر على غيرك

مثال انا انسانة حلمي بعثه و معدلي الثانوية و قدراتي عالي مالله كتب لان ماكان عندي محرم

و لما توفر المحرم معدلي الجامعة مايساعد مو لاني كسولة الظروف كتبت لي كذا

و اللحين افكر اروح للمماستر بحسابي

و انت تكتب كذا

حراااااااااااااااااااااااااااااااام عليك

ابو متعب مومقصر

انا معاك فيه ناس كثيرة همج بس المفروض تتوججه لهم هما مو تجي كذا

غيرك بعد يبي يتعب على نفسه
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.