الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طالب محول من كندا لامريكا وعجزت افتح ملف

استفسار طالب محول من كندا لامريكا وعجزت افتح ملف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحيـران
    الحيـران

مبتعث مجتهد Senior Member

الحيـران الولايات المتحدة الأمريكية

الحيـران , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة ..
    • ..
    • طالب
    • ذكر
    • !, ؟
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 6th, 2011, 02:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا طالب محول من كندا لامريكا وصلت لامريكا امس ,, حاولت اكثر من مرة افتح ملف وماني قادر

طبعا انا عندي ملف في بوابة المبتعثين من ايام كندا لكنه تسكر يعني فقط اقدر ادخل ملفي السابق في البوابة واشوف طلباتي السابقة

لكن ما اقدر اقدم طلب او استفسار لانه موقف من ملحقية كندا ,, المهم اني حاولت اسجل في البوابة كاول مرة , وعطاني رقم ملفي في الملحقية

حطيته وعطاني كلمة مروري لكن المشكلة كل ما حطيت كلمة مروري تطلعلي صفحة وتقول انت مسجل معنا ويطلعلي جنبها رقم بطاقة احوالي

وش السواة يا جماعة ؟

وشكرا
  2. حياك الله اخوي ويلكم تو امريكا ههههه

ادخل هالموقع: الملحقية الثقافية فى أمريكا
    اضغط على فتح ملف طالب مبتعث
    عبي البيانات وارفق المرفقات
    سوي تسليم
    انتظر لين يفتحون ملفك..وتقدر تتابع الطلب عن طريق بوابة الطلبة المبتعثين
    7 "
  3. ^^

اخوي بالنسبة للمرفقات احط كل صورة بخانتها الصحيحة ( مثلا يعني كاتبين صورة لختم الدخول والجواز ) اضغط على هالخانة واحط الصورة فقط , وبعدها اروح للي تحت ؟ واسوي نفس الحركة !؟

ثانيا اول شي املي الفراغات ولا احمل المرفقات ؟
    7 "
  4. تعبانك معنا يا اخوي لكن عندي سوال اخير

الحين من ضمن البيانات / السنة الحالية وش اكتب فيها مع العلم ان توني ببدأ هالاسبوع اسوي اختبارات تحديد المستوى بالماث والانجلش عشان اقدر انزل الكلاس ؟

هل هي سنة تحضيرية ولا سنة اولى ؟
    7 "
  5. شباب عندي سوال ثاني

الحين لا حطيت بطاقة احوالي والحروف الي تحتها يدخلني صفحات تعبية البيانات

لكن مكتوب عندي طالب نوع : مطوي قيده

وتحته مكتوب رقم الطالب في الملحقية ؟

وش معنى مطوي قيده هي صايره لكم كلكم ولا بس انا ؟

وكم عدد ارقام (رقم الطالب في الملحقية )؟
    7 "

6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد

لقد قدمت من قبل الى نقل بعثتي من الهند الى الولايات المتحده الامريكيه وقد تمت الموافقه ولله الحمد وقد طلبت تاشيره طالب من السفاره الامريكيه في تاريخ 5\12\2012

خذوا الجواز السفر مني وقالوا لي سوف تاخذا الى اجراءت ادرايه و للاسف حتى الان لم يتم الرد علما جوازي السفر عندهم وان درستي قد بداءت
    في تاريخ 14\1\2013
    ايضا هناك استفسار اخر قد تم تغير صفحتي في البوابه الطلبه المبثعتين مكتوب الطالب مطوي قيده ماذا تعني هذه العباره ولماذا ؟
    وهل من المفروض انا اجل بعثتي الى ان يتم الرد . وايضا هل سوف يتم تغير الصفحتي من البوابه الطلبه عند ذهابي الى الولايات المتحده الامريكيه

افيدوني الله يخليكم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.