الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااااااااجل : المطالبة برفع مكافأة المبتعث

عاااااااااااجل : المطالبة برفع مكافأة المبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يوفقكم ويهنيكم...وان شاء الله تتسهل جميع المشاكل

اتذكر (قبل تسع سنوات) مكافأتنا حوالي 1200 دولار...وفي كاليفورنيا

اقسم بالله كانت حالتنا حاله...طبعا الكثير منا كان يدور شغل...والحمدلله من مكتبة الجامعه الى غسيل الصحون في مطعم الجامعة...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abroad2010
    المكافأه مناااااااسبه للشخص اللي مو راعي لف ودوران
    واللي متزوج وعنده عيال راعي لف ودوران بعد؟؟

ياخي من ولاية لولاية تفرق والمصاريف في ازدياد كبير الا اذا انت عزابي وعايش مع روميتس بتفرق معك

الحمد لله على كل حال والله يسهل
    7 "
  3. والله حد مانتم مستخسرين الزياده علي انفسكم كل واحد يجادل الثاني نحتاج ولا مانحتاج ماراح يزيدوها
    والي يقول احنا احسن من مبتعثين الصومال ومدري وش فماتوقع فيه زياده
    صراحه انا اشك فبض الردود ياانه مايدري بالمكافأه متي تنزل واهله مو مقصرين او انه من سابك او احد الجهات الي مكافأتها غير الباقين
    7 "
  4. اقــــول مــع احترامي لكم ..

الــسعودي مــايحمد ربه والا يشكره ..

ياخوان قـــولوا الحمد لله وكــثر الله خير ابو متعب ...

انا في كالفورنيــا وساكن في شقه غرفه بــ 1375 ومعي زوجتي والمكافاة ولله الحمد تكفي لاني من البيت على الجامعه واوفر بعد واتمشى بالإجازات ...

يعني لاحد يجي مطفي النور ويقول كذاب والا مسوي فزعه مع العيسى والا من هالكلام ..

احمدوا الله واشكروه اولا ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    اقــــول مــع احترامي لكم ..

الــسعودي مــايحمد ربه والا يشكره ..

ياخوان قـــولوا الحمد لله وكــثر الله خير ابو متعب ...

انا في كالفورنيــا وساكن في شقه غرفه بــ 1375 ومعي زوجتي والمكافاة ولله الحمد تكفي لاني من البيت على الجامعه واوفر بعد واتمشى بالإجازات ...

يعني لاحد يجي مطفي النور ويقول كذاب والا مسوي فزعه مع العيسى والا من هالكلام ..

احمدوا الله واشكروه اولا ...
    كفيت ووفيت
    الله يوفقك
    7 "
  6. ههههههه

عزيزي غريبه والله يعني ساكن ب 1375 ويبقالك 400 دولار لاخر الشهر مدري أنت ماتشري كتب والا ماتطلع من البيت مثلا .... أو إنك مبتعث من جهة حكوميه يعني موظف؟؟؟؟؟؟؟

واذا مكفيتك احمد ربك.. بعدين حنا مانطلب منة أحد أو فضل الملحق علينا ولا شي حنا نطلب مساواتنا أخي الكريم مع استراليا وكندا هم يستلمون 12000 ريال وانت تستلم 7000 ريال يعني حول الدبل ... وكل هذا من الملحقية عندنا الله يهديهم الي عايشين بقصور ومو دارين عن أحد
    واذا انتم ساكتين ماراح يجيكم شي وشف الخبر هذا زيادة مكافاة مبتعثين اليابان قبل سنه وانتم نايمين
    http://www.alriyadh.com/net/article/580852

ت
    قبل تحيتي
    7 "
  7. لاشكرتم لازيدنكم,,,,,
    سبحانة عما يصفون الحين في ناس تتمنى اللحاق وتشم شم تبي تلتحق في اي طريقة الا بنعمة ربك فحدث

انا من رايي ان المكافاة لا تكفي ولاتزود بس الشخص الادارة في مالة والميزانية جيدة باستطاعة تعدي بعض الصعوبات
    والا في طالب يبي المكافاءة 3000 و4000 لية وش تبي تشتري بيت

الحمداللة على كل شي
    7 "
  8. صراحه انا أستغرب من البعض يقول أستراليا وكندا وما أدري إيش , تبون تطلبون اطلبوا من حقكم لكن لا تقولون كندا وأستراليا وحركات الحسد هذي

من ناحية رد اخونا اللي يقول مبتعثين اليابان ,, للمعلوميه فقط
    في نفس توقيت زيادة مكافأة الطلاب السعوديين في اليابان , اليابان رفعت رواتب موظفينها جمييييعاً 100%
    يعني أنت كنت تستلم 10 آلاف باليابان بين ليلة وضحاها قدر ربنا تستلم 20 ألف دبلها يعني

وإنت تتكلم عن اليابان وأمريكا ,, كيف تقارن بينهم بالله

أعجبني رد شخص يقول المكافأة مو إلزاميه وهو صدق والله
    انا مو ضد أي شخص يقول نبي زياده ولو إنها بالعقل ما تجي , لكن ضد الحسد اللي عايشين فيه وكندا وأستراليا
    لا الملحق يصرف عليكم عشان يناقركم عليها , ولا طلاب أمريكا يصرفون على طلاب كندا وأستراليا حتى يحسدونهم عليها

مووفقين ...,
    7 "
  9. السلام عليكم

معليش يا كاتب الموضوع ولكن موضوعك تافه

احمد ربك انه فيه شي اسمه بعثات ،،، والله يكثر خير السعوديه يارب

بدال ما تطالب برفع المكافآة ،،، طالب بانه السستم يكون منظم اكثر ،،، طالب بانه كل شي يجي بوقته ،،، طالب بحقوقك فعلا مو تطالب بفلوس كانك تشحذ

اذا مكافئتك مو مكفيتك اسال نفسك ليش وراجع نفسك وفين قاعد تحط فلوسك . اذا ايجار البيت غالي انقل لارخص منه ،،، اذا كل يوم تاكل من مطعم قلل من روحات المطاعم ،، اذا قاعد تدفع فواتير الكهرباء والتلفون وووالخ من هالامور دور على شركه ارخص

العلة مو بالمكافئة العله في استخدامك لها .

نحنا مبتعثين ارامكو نستلم تقريبا نفس راتب المبتعث على حساب الدوله ،،، وفوق هذا ما شكينا
    وترا اعتقد الدولة ما قصرت كل ما الشخص سكن بولاية غاليه يزيدون مكافئته يعني اللي ساكن مثلا بكورفالس اوريجون غير اللي ساكن بنيو يورك اكيد نيو يوررك اغلي واكيد الحكومة ما بتقصر .

وبالتوفيق للجميع يارب
    7 "
3 من 10 صفحة 3 من 10 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.