الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااااااااجل : المطالبة برفع مكافأة المبتعث

عاااااااااااجل : المطالبة برفع مكافأة المبتعث


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    صراحه انا أستغرب من البعض يقول أستراليا وكندا وما أدري إيش , تبون تطلبون اطلبوا من حقكم لكن لا تقولون كندا وأستراليا وحركات الحسد هذي

    من ناحية رد اخونا اللي يقول مبتعثين اليابان ,, للمعلوميه فقط
    في نفس توقيت زيادة مكافأة الطلاب السعوديين في اليابان , اليابان رفعت رواتب موظفينها جمييييعاً 100%
    يعني أنت كنت تستلم 10 آلاف باليابان بين ليلة وضحاها قدر ربنا تستلم 20 ألف دبلها يعني

    وإنت تتكلم عن اليابان وأمريكا ,, كيف تقارن بينهم بالله

    أعجبني رد شخص يقول المكافأة مو إلزاميه وهو صدق والله
    انا مو ضد أي شخص يقول نبي زياده ولو إنها بالعقل ما تجي , لكن ضد الحسد اللي عايشين فيه وكندا وأستراليا
    لا الملحق يصرف عليكم عشان يناقركم عليها , ولا طلاب أمريكا يصرفون على طلاب كندا وأستراليا حتى يحسدونهم عليها

    مووفقين ...,


    وانا استغرب بعض الردود الي تجيب طاري الحسد و مدري ايش الله يهديك اخوي احنا مانطالب بزيادة لأ احنا نطالب بمساواة فقط حيث أن القوانين اذا كنت ماتعرفها تنص على مساواة مستحقات طلاب الملحقيات فئة أ ببعضها ، ....

    لاتعليق ................................ والله ماراح يجيكم شي وانتم كذا.... حاسديننا بالف والا الفين يزيدونها وبالمقابل يتم نهب المليارات ههههه اقول ياليل ماطولك بس ....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZSU12345
    ههههههه

    عزيزي غريبه والله يعني ساكن ب 1375 ويبقالك 400 دولار لاخر الشهر مدري أنت ماتشري كتب والا ماتطلع من البيت مثلا .... أو إنك مبتعث من جهة حكوميه يعني موظف؟؟؟؟؟؟؟

    واذا مكفيتك احمد ربك.. بعدين حنا مانطلب منة أحد أو فضل الملحق علينا ولا شي حنا نطلب مساواتنا أخي الكريم مع استراليا وكندا هم يستلمون 12000 ريال وانت تستلم 7000 ريال يعني حول الدبل ... وكل هذا من الملحقية عندنا الله يهديهم الي عايشين بقصور ومو دارين عن أحد
    واذا انتم ساكتين ماراح يجيكم شي وشف الخبر هذا زيادة مكافاة مبتعثين اليابان قبل سنه وانتم نايمين
    http://www.alriyadh.com/net/article/580852

    ت
    قبل تحيتي
    يقولك متزوج ! يعني في مكافاة زوجته !
    وثاني شي والله انه صادق .. الحمدالله الراتب يكفي بس يبغالها ذكاء ! الكتب .. ياخي اشتر مستخدم من مكتبه الجامعة وبيشترونها منك بعد الفصل .. او اشترها اون لاين مستخدمه وتلقى كتب من قيمه 200 دولار الى 30 ! وهذا اللي انا سويته والكتاب كانه جديد مافي فرق ! السكن .. ياخي اسكن مع رومميت ليش تثقل على نفسك ؟ انا ساكن بمحل 1200 بس انا وشباب اخذنا سوا والحمدالله صار الاجار رخيص .. شوي زحمه تعتبر االشقة بس الحمدالله يبقى لي واجد من المكافاة ..و الاكل اشترك مع الجامعة او خله اكل في البيت .. ولا تقعد تدلع نفسك واجد .. وباذن الله تكفي ...
    7 "
  3. بفهم شي هالحين ليش كل واحد فيكم يقيس على نفسه وبس!!!! حتى إحنا حقين كندا يالله يالله مدبرين أمورنا كل شي زين الا الحضانات كاسره ظهورنا تخيلووو 3الآف ريال الحضانه من غير المصاريف الثانيه ،،،لو نطالب بشي فهو رفع مخصصات الاطفال...
    7 "
  4. ردود اعجبتني وردود احس فيها نصب زايد خخخ


    اول شي
    نحمد الله ان الحكومه تدفع مصاريف الدراسه ،،
    مانبي نمشي ع المثل الي يقول طرار ويتشرط ..
    ومقدر اوضاعكم كلكم والله ..

    انا مع ان المكافاه تبقى مثل ماهي وان كان فيه زياده ماراح نعوفها بالعكس .. .. وانا اتكلم عن وضعي حاليا ..
    سكني واكلي وشربي وفواتيري بـ ١٠٠٠ دولار شهريا وحولها ..
    والكتب كل شهر ونصف ادفع ٢٠٠ دولار الى ٣٠٠ وحولها ..
    ادفع قرض علي بالسعوديه ٣٥٠ دولار .. ( بجلس ادفعه لين ما ارجع يعني كأني استلم مكافأه من الملحقيه ١٥٠٠ دولار ^^ )
    الحمد لله الامور طيبه .. ويتوفر معي ٢٠٠ دولار اخر الشهر تقريبا ..

    والانسان الي يقول السكن غالي والمدينه غاليه ..
    فيه مدن كثير رخيصه ؟ ليش تروح للغالي ..
    اذا تقدر تغير غير .. وراح ترتاح
    7 "
  5. حسبي الله ونعم الوكيل خافوا ربكم بالكلام اللي تقولونه المكافئه ماتكفي العوائل اللي بالاطفال لكن شكلكم اما جدد دوبكم واصلين او انكم مرسولين من الملحقيه اتقوا الله في كلامكم واللي يتفلسف ويقول ولايات غاليه ورخيصه والله عاد مو على كيفنا اختيار الولايه او حتى النقل المفروض ينظر للولايات الغاليه اقل شي هنا يكفي المبتعث 2200 ويادوب ولو سمحتوا لا تضربوا امثال للشباب الخايسين لانهم قلة اما المجتهدين واللي في حاله ماشي يباله فلوس كتب ودورات وتطوير نفسه .انا لله وانا اليه راجعون
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beauty_2t
    حسبي الله ونعم الوكيل خافوا ربكم بالكلام اللي تقولونه المكافئه ماتكفي العوائل اللي بالاطفال لكن شكلكم اما جدد دوبكم واصلين او انكم مرسولين من الملحقيه اتقوا الله في كلامكم واللي يتفلسف ويقول ولايات غاليه ورخيصه والله عاد مو على كيفنا اختيار الولايه او حتى النقل المفروض ينظر للولايات الغاليه اقل شي هنا يكفي المبتعث 2200 ويادوب ولو سمحتوا لا تضربوا امثال للشباب الخايسين لانهم قلة اما المجتهدين واللي في حاله ماشي يباله فلوس كتب ودورات وتطوير نفسه .انا لله وانا اليه راجعون
    ^^^ ونحن قلنا كلام كفر ؟ ويارب نغير الاسطوانه اللي مالها اي هدف ولا داعي ولا اي مبرر في وجه الارض سالفة نحن ناس نشتغل في الملحقية وكلام هبال ماله فايدة .. واذا نحن جدد فهذا يخلي كلامنا غلط عشاااان .... ؟ اما على سالفة النقل لا يمديك جيبي قبول جامعة وانقلي مسموح لك نقله وحدة .. انا طالع من مدينتي اللي كنت مبتعث فيها الى مدينة اخرى من اختياري ! اما على سالفة اللي عندهم اطفال هذي من يومها معروفين انهم انظلموا والفلوس ما تكفي بس وش دخل العزاب يتكلمون ؟ !! لا نقعد نتكلم في ناس نحن مالنا دخل فيهم
    حلو انتي قلتي اقل شي يكفي المبتعث .. هو طيب نحن مبتعثين ونقول المكافات تكفي ! ...اما على المجتهدين .. اختي الكريمة كل واحد يدرس نفسه بنفسه ويدرس مع امريكان ويشد حيله .. الفلوس ما تعني شي هنا ! ما اتوقع احد في الجامعة بيطلع ياخذ دورات الا اذا كان ماستر ممكن ..
    وفي النهاية عارفين في ناس انظلموا في مدن غالية .. بس لسا يقدرون يتحكمون في نفسهم لو يبغون .. وعلى حسب ما اعرف يعني نحن مبتعثين مو مقطوعين ! اذا صعبت على الشخص يكلم اهله يحولون مبلغ 1000 ريال او حولها عشان تسانده وان ما قدر في وظايف جوا الجامعة .. وان ما نفع يحاول يطلع من المدينة ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZSU12345
    وانا استغرب بعض الردود الي تجيب طاري الحسد و مدري ايش الله يهديك اخوي احنا مانطالب بزيادة لأ احنا نطالب بمساواة فقط حيث أن القوانين اذا كنت ماتعرفها تنص على مساواة مستحقات طلاب الملحقيات فئة أ ببعضها ، ....
    لاتعليق ................................ والله ماراح يجيكم شي وانتم كذا.... حاسديننا بالف والا الفين يزيدونها وبالمقابل يتم نهب المليارات ههههه اقول ياليل ماطولك بس ....
    لا عزيزي مو مساواة , يا خي أنا ما أدري إيش فيكم تقولون كلام وتلفونه حولكم
    أخوي إنت تبي حقوقك والله أضرب لك التحيه وما أقدر أقول لك شيء ,, بس تجي تقول نبي نرفع المكافأة ونبي مساواه بطلاب كندا وأستراليا , هذا حسد مو مساواة , ليش ما ذكرت طيب الدول الأوربيه اللي تتعامل باليورو ؟؟! تدري طلاب الدول الأوربيه كم يستلمون بالريال السعودي ؟؟! يستلمون 9500 ريال سعودي تقريباً ,, والله أنا مو ضدكم بس تكلموا بالعقل وقولوا نبي لا تقولون نبي زي فلان وعلان
    يا خي أنا في فلادلفيا وأقولها لك صريحه أنا طالب على حسابي الخاص , فلادلفيا فيها أصدقاء كثيرين لي تعد وتغلط , والله يبقى معاهم حول 400$ وهم مرتااحين ووالله أغلب أكلهم مطاعم بالرغم التاكس هنا 8% وهذا مرتفع بالمقارنه بمدينتك على سبيل المثال , أنا قربت هنا بفلادلفيا على شهر , وعلى حسابي الخاص ودفعت فنادق وعقد عائله وما أدري إيش والله ما صرفت 2000$ بالرغم إني جيت برمضان وسكنت بفندق ثلاث أيام وأكلي كان كله 100% من المطاعم
    لي أصدقاء في ميتشقن ووو الخ وأعرف ناس واجدين بأمريكا بمختلف الولايات وكلهم مبتعثين مباشره من بعثات الملك أقسم بالله ما أحد قد اشتكى من المكافأه إلا واحد وساكن وين ؟ في لوس أنجلوس هذا ما ألومه والله لا هو ولا أحد في واشنطن ونيويورك والمدن الغاليه والله يلوم اللي يلومه , لكن واحد في دينفر ولا ولا وعزابي ويجي يقول ما تكفي هذي قوووويه صراحه

    اختلاف وأنا أخوك بوجهات النظر يحصل ,, ولكن تبقى الحقيقه كيف يعرف الطالب يشغل مخه ويصرف فلوسه بحيث لا يضيق على نفسه ولا يجلس يتبشبش كأنه من طلاب اليابان ولا كوريا

    مووفق عزيزي وإن شاء الله تصرف فلوسك وتكون زايده معاك

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DnDoRy
    ردود اعجبتني وردود احس فيها نصب زايد خخخ
    اول شي
    نحمد الله ان الحكومه تدفع مصاريف الدراسه ،،
    مانبي نمشي ع المثل الي يقول طرار ويتشرط ..
    ومقدر اوضاعكم كلكم والله ..
    انا مع ان المكافاه تبقى مثل ماهي وان كان فيه زياده ماراح نعوفها بالعكس .. .. وانا اتكلم عن وضعي حاليا ..
    سكني واكلي وشربي وفواتيري بـ ١٠٠٠ دولار شهريا وحولها ..
    والكتب كل شهر ونصف ادفع ٢٠٠ دولار الى ٣٠٠ وحولها ..
    ادفع قرض علي بالسعوديه ٣٥٠ دولار .. ( بجلس ادفعه لين ما ارجع يعني كأني استلم مكافأه من الملحقيه ١٥٠٠ دولار ^^ )
    الحمد لله الامور طيبه .. ويتوفر معي ٢٠٠ دولار اخر الشهر تقريبا ..
    والانسان الي يقول السكن غالي والمدينه غاليه ..
    فيه مدن كثير رخيصه ؟ ليش تروح للغالي ..
    اذا تقدر تغير غير .. وراح ترتاح
    يا خي إنت ملك ,, يعني يبقى معاك كل شهر 550$ والله أحلى حلاوه ههههههه
    لكن الصراحه 1850$ لطالبه هنا ما تكفي من واقع تجربة ناس وتكلمت معا أخوانهم وكذا , لأنه وضعهم يختلف لازم شقه والشقه مرررض هنا شوي لك عليها

    أشك إنك في اليوبن هههه ,, وموفق بدراستك وأنا أخوك ...,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beauty_2t
    حسبي الله ونعم الوكيل خافوا ربكم بالكلام اللي تقولونه المكافئه ماتكفي العوائل اللي بالاطفال لكن شكلكم اما جدد دوبكم واصلين او انكم مرسولين من الملحقيه اتقوا الله في كلامكم واللي يتفلسف ويقول ولايات غاليه ورخيصه والله عاد مو على كيفنا اختيار الولايه او حتى النقل المفروض ينظر للولايات الغاليه اقل شي هنا يكفي المبتعث 2200 ويادوب ولو سمحتوا لا تضربوا امثال للشباب الخايسين لانهم قلة اما المجتهدين واللي في حاله ماشي يباله فلوس كتب ودورات وتطوير نفسه .انا لله وانا اليه راجعون
    للبعد عن الشبهات فقط ,, والله ثم والله ثم والله العلي العظيم ما تطرقنا للأطفال والعوائل كلامنا عن المبتعثين
    يا أختي والله المفروض مخصصات الأطفال المفروض ما تقل عن 700$ هذا شيء ما يختلف عليه اثنين إلا إن واحد منهم ما هو بعقله

    جلست أتكلم مع رجل هنا في فلادلفيا معاه زوجته وطفلين , والله قمت من عنده وقطعت سالفته وهو يحكي لي معاناته مع مخصصات الأطفال
    قمت من عنده وأنا أقول الله يكون بعون اللي معاهم أطفال وفي مدن كبيره ويرزقهم من حيث لا يحتسبون ,, ولو ماني على حسابي كان صار لي معاه موقف بس الشكوى لله الحال من بعضه

    نقطة خلافنا مو مع طلاب المدن الغاليه ولا مع أخواننا اللي معاهم أطفال , نقطة الخلاف في هذا الموضوع سالفة إنه واحد في مدينه تعتبر رخيييييييييييييييييييصه مقارنه بلوس أنجلوس وواشنطن ونيويورك ويقول أبي يزيدون مكافأتي


    على العموم أنا والله مو ضد أحد حتى لو إنه في الصومال ويبي مكافأته تزيد إنه يطالب ويتكلم , بس لا تدخلون دول ثانيه وتقولون نبي مساواه

    موووفقين جميعاً ....,
    7 "
  9. يزيدون المكافأه عشان المبتعثه طال عمرها تشتري شنطه من لويس وبلوفر من شانيل ؟؟ سياحه وتميلح ولا دراسه وعلم ؟!!!!

    ولا يزيدونها عشان قهوتك كرميلو مكياتو وغداك باستا ؟؟

    مع اني عايش بكلفورنيا ومتلحط ويادوبك الراتب يوصل اخر الشهر ولكن الهدف اللي انا جاي عشانه يستحق اني افطر توست وجبن واتعشا فول ونواشف
    7 "
4 من 10 صفحة 4 من 10 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.