الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااااااااجل : المطالبة برفع مكافأة المبتعث

عاااااااااااجل : المطالبة برفع مكافأة المبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلاسيكية موت
    ياخي اذا انت مكافاتك تكفيك غيرك ما تكفيه بحسب المدينه الي ساكن فيها
    واذانت تدفه بالايجار ٧١٠ والكهرب والنت ٧٠ دولار فاحمد ربك لانه غيرك يدفع في الايجار ١٩٠٠ وغير الكهربه وغير الانترنت وغير الغاز
    ولا تتفلسف لو سمحت اصلا ل الدعوه حسسسسسسسسسسسسسد واعتبر اي احد يوقف ضد رفع المكافاه اعتبرها قمه الحسد ولا تخاف محد صارف من جيبك
    ما نقول غير الله يطول لنا بعمر ابو متعب
    اهلين اخوتي .. كلامك صحيح و على العين و على الراس ^^ و على فكرة انا معي عائلة ترى .. يعنى مو عزابي .. انا ماراح اقولك ليه تاخذين ولايه غالية و من هذا الكلام

لكن انا راح اقول لكل الطلاب الجدد .. الا مايقدر ياخذ فلوس من اهله .. لا يروح لاوية غالية , ياخذ له ولاية رخيصه مثل اوهايو و فيه كثير ولايات رخيصة اكثر من اوهايو ..

كمان اختي دامك تعتمدي على المكافاة بشكل كبير .. ليه تاخذي ولاية غالية ^^ لذلك اختي على الانسان يفكر بالايام الجايه .. دام مافيه احد يساعدك من السعودية .. تروحي تاخذي شقه 1900 ليه

مع انه فيه ولايات حلوة و رخصية كثير ^^ و تناسب المكافاة كثير .. هذا الا انا اقصده اخوتي .. من كلامي , ولا تقولي انه في احد يساعدني في السعودية .. انا معتمد على المكافاة بشكل كبير ..

كمان المسالة مو حسد ليه احسد ^^ الترى المكافاة كلها متشابة يعنى لك مثل مالي انا .. مافيه اي زيادة ^^

لذلك اقولها لك الانسان لازم يفكر في كل شىء .. المكافاة حقتك 1800 وشوي ^^ اروح اخذ لي ولايه غالية اجار الشقه فيها 1800 ^^ كذا خلصت المكافاة .. الا اذا فيه احد يساعدك من السعودية

هذا حاله مختلفة ..

لكن انا معك في رفع المكافات .. لكن متى راح ترتفع ^^ الله اعلم ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    اقــــول مــع احترامي لكم ..

الــسعودي مــايحمد ربه والا يشكره ..

ياخوان قـــولوا الحمد لله وكــثر الله خير ابو متعب ...

انا في كالفورنيــا وساكن في شقه غرفه بــ 1375 ومعي زوجتي والمكافاة ولله الحمد تكفي لاني من البيت على الجامعه واوفر بعد واتمشى بالإجازات ...

يعني لاحد يجي مطفي النور ويقول كذاب والا مسوي فزعه مع العيسى والا من هالكلام ..

احمدوا الله واشكروه اولا ...
    انا بكاليفورنيا وادفع 1390 للشقة غرفة .. بس على قولهم ماتشتري كتب .. ماتشتري اغراض للبيت .. ماتشتري لبس زيادة للبرد اللي جا .. ماتدفع بنزين وفواتير.. اذا نفسك فشي وللا لزوجتك ماتشتريه؟؟

والاكيد لسا ماجاك اطفال .. حتولول بعدين بس استنى انت دحين فهناء
    7 "
  3. الي بجد ربحانين في المكافاءت استراليا لانة محسوب علي العمله القديمة في الدولار والحين الدولار مرفوع وتم رفع المكافاءه لهم ولم يتم تغير سعر العمله المتداوله حاليا .. هيا الدوله الربحانه ...

وبخصوص باقي الدول ترا كل دول العالم ياخدون نفس التسعيرة بالريال السعودية 7 الالف وكسور مافي احد زايد عن احد ...

نتمني لو في زيادة ان تكون امريكا لها نصيب ولكن بعد اقاله اشخاص معينين .. اما في الفترة الحاليه ردد ياليل مطولك عشان يرفعون لك طلب الموافقه
    7 "
  4. أولا : لا نرمي بعض بالاتهامات
    حسد ومدري ايش
    والله لو جاء أمر من الملك بزيادة المكافأة محد من المبتعثين ( اللي سميتوهم حسودين ) بيقدر يمنعه
    لكن نصيحتي لكل من يطالب برفع المكافأة : ركز في دراستك لأنك ذهبت للابتعاث فيجب أن تتحمل مايصاحبه من صعوباة كالغربة واللغة وضيق العيش
    لا تتوقع أن تعيش في بلد الابتعاث بنفس مستوى معيشتك بالسعودية
    انت توكل على الله وادرس واترك الخوض في أمور يمكن تتحقق ويمكن لا

همسة في أذن كل واحد :
    مشكلتنا أننا نتعامل مع الابتعاث كأنه حق مكتسب لكل مواطن
    يا أخواني وأخواتي الابتعاث يصلح لمن تسمح له ظروفه الاجتماعية والمادية والنفسية والعلمية لذلك
    لكننا فتحنا باب الابتعاث على مصراعيه حتى وصل المبتعثين لمائة ألف ونيف
    وقبل أن يتهمني أحد بأي شيئ
    يشهد الله أني أتمنى الخير للجميع
    ولا نقاش أننا نتمنى المكافأة 5000 دولار
    لكن تذكر
    الابتعاث كان خيارك ولم يفرضه أحد عليك
    فكن على قدر اختياراتك
    ولا تنتظر من الاخرين مد يد العون لك في كل مرة تواجه مشكلة أنت من سار إليها بقدميك
    7 "
  5. والله انكم فاضيين صحيح

ناس تتمنى وناس تتهنى

انا صار لي تقريبا 4 شهور ونص وفقدت الأمل بالأبتعاث كم مرة احاول ويرفضوني يمكن ولا 5 او 6 مرات
    الي معاي نصهم ابتعثو بسبه هالواسطة

وانا أمس حجزت تذكرتي للرجوع للسعودية
    والله قهرر

في هالزمن الي عنده نعمه ماحس بها
    7 "
9 من 10 صفحة 9 من 10 ... 48910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.