الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جربوا تغيير الملحق الثقافي .. جريدة عكاظ

جربوا تغيير الملحق الثقافي .. جريدة عكاظ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. امس كتبوا عنهم بجريدة الرياض...............واليوم العيسى يهدد المعتصمين بالفصل في جريدة عكاظ.

ريحتهم طلعت.....بس ياليت كل الذين عانوا منهم بعدم الرد والتجاهل ان يثبتوا ذلك.

حلوة..........العيسى في بوركينا فاسو........عند التكارنه.....هههههههههههههه
    7 "
  2. الله يعيطيك الف عافيه
    طلب كان ودي بس حطيت على كلمة عدم الرد على الايميلات اوالتلفونات عشر خطوط
    والغربه مانبقى الاخط لو ماشي اموره مع الملحقيه التعبانه كان والله ماحسينى بالغربه
    انا بسرد قصتى واتمنى ان احد يلقى لى حل
    قصتى طلبت تغير المعهد وجبت القبول ولله الحمدلله
    بس لية التخصص مختلف يجب عليك طلب تغير التخصص اوكى ماعندي اشكال رفعت طلبت تغير التخصص
    طيب سؤال انا ابقي اول شي يصير تغير معهد لان راح تبدا دراستة المعهد الجديد وانتوا حضراتكم ماشفتوا لى تغير التخصص علشان اقدر ارفع تغير معهد من 17رمضان وانا انتظر يوافقون على تغير تخصص وباقي ثلاث اسابيع ويبد ا المعهد الجديد ويقلون لازم يوافق الملحق كيف اوكى مو مشكلة خل ياخذ راحته بس ياملحقية فكروا انا ماراح ادرس التخصص راح اكمل اللغه لانى توى باللغه عندكم وقت لتغير التخصص بس ماادري كيف يفكرون يصعبون الامور واهى سهله جدا قبول مشروط اوكى قبول مشروط تغير تخصص اول اوكى مو مشكلة متى يعنى بتفكرون تشفون معاملتى انا رفعته من 17رمضان واليوم 11عربي فكروا باخذ شهر بعد 6ايام وطلبى الى الان لو طالبه ذبيحه من السعوديه وصلت

الله يعنى على الملحقيه التعبانه ولو يتغيرون ها الاجانب هذول االالمن تتصلين قالت شو بتحكى ماعم بسمعك انا
    طيب وين الطلاب السعودين الابالاف يتخرجون وعطوهم مناصب ترى اابن الوطن اولى من الغريب بس شنو نقول شنو نتكلم خلوها على ربكم
    بس يارب تتحقق امنتى وتورينى فيهم كلهم يوم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r.r.m
    الله يعيطيك الف عافيه
    طلب كان ودي بس حطيت على كلمة عدم الرد على الايميلات اوالتلفونات عشر خطوط
    والغربه مانبقى الاخط لو ماشي اموره مع الملحقيه التعبانه كان والله ماحسينى بالغربه
    انا بسرد قصتى واتمنى ان احد يلقى لى حل
    قصتى طلبت تغير المعهد وجبت القبول ولله الحمدلله
    بس لية التخصص مختلف يجب عليك طلب تغير التخصص اوكى ماعندي اشكال رفعت طلبت تغير التخصص
    طيب سؤال انا ابقي اول شي يصير تغير معهد لان راح تبدا دراستة المعهد الجديد وانتوا حضراتكم ماشفتوا لى تغير التخصص علشان اقدر ارفع تغير معهد من 17رمضان وانا انتظر يوافقون على تغير تخصص وباقي ثلاث اسابيع ويبد ا المعهد الجديد ويقلون لازم يوافق الملحق كيف اوكى مو مشكلة خل ياخذ راحته بس ياملحقية فكروا انا ماراح ادرس التخصص راح اكمل اللغه لانى توى باللغه عندكم وقت لتغير التخصص بس ماادري كيف يفكرون يصعبون الامور واهى سهله جدا قبول مشروط اوكى قبول مشروط تغير تخصص اول اوكى مو مشكلة متى يعنى بتفكرون تشفون معاملتى انا رفعته من 17رمضان واليوم 11عربي فكروا باخذ شهر بعد 6ايام وطلبى الى الان لو طالبه ذبيحه من السعوديه وصلت

الله يعنى على الملحقيه التعبانه ولو يتغيرون ها الاجانب هذول االالمن تتصلين قالت شو بتحكى ماعم بسمعك انا
    طيب وين الطلاب السعودين الابالاف يتخرجون وعطوهم مناصب ترى اابن الوطن اولى من الغريب بس شنو نقول شنو نتكلم خلوها على ربكم
    بس يارب تتحقق امنتى وتورينى فيهم كلهم يوم
    تبغا هرجة مزبوطة عن موضوع تغيير التخصص؟
    الرجال الطيب إلي بتقرأ كلامو دحين رفع طلب تغيير تخصص من قبل شهرين وطلعت الموافقة بعد أسبوع من رفع الطلب - أيام سيستم الحكومة الإلكترونية طيب الله ثراها - و الموافقة مرمية في الدرج ومحد فيه حيييييييييييييييييل يعدل.
    كم هو جميل عالم الملحقية
    7 "
  4. الله يسلمك ويحفظ قلمك يا استاذ خلف ...
    مقال جدا رائع و بالصميم ... لكن كان عندي ملاحظة صغيرة ... لو كان عنوان المقال "
    حمار يصرح في الملحقية أم شخص ينهق بالتصاريح الزائفة "
    لأننا طفشنا من تصاريح الملحق الثقافي و وزارة التعليم الواطي لا عفوا العالي ....
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.