الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام لجميع الطلاب المبتعثين الذين يتحدثون عن قصور الملحقيه

هام لجميع الطلاب المبتعثين الذين يتحدثون عن قصور الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الثواني
    السلام عليكم

اولا / نشكر الملحقيه الثقافيه على هذا النظام الذي اتمنى ان يفيد الطلاب
    ثانيا / سمعت في الايام الماضيه شكوى الطلاب من هذا النظام لماذا هذه الضجه هل تريدون النظام الجديد خلال شهر يصبح من افظل الانظمه ولايكون فيه اخطاء طبيعي جدا اي نظام في العالم يوجد فيه معوقات ..مشكلتنا اننا نبحث عن التغير في يوم وليله .. ياعزيزي الحكم على النظام لايتم الى بعد مرور ثلاث اشهر او اكثر .
    ثالثا / اول مانطلق النظام تحدث الدكتور العيسى من خلال رسائل على الايميل بقوله على الطلاب ان يصبرو لان هذا النظام جديد .
    رابعا/ انا من تجربه شخصيه اي شي اطلبه يتم الرد علي خلال ثلاث ايام الى اربع ايام عمل .
    خامسا / اعزائي الطلاب لن يتطور لدينا اي نظام ويوجد لدينا بعض عقليات تريد العجله في كل شي .

اخيرا ان الله لايغير مابقوم حتى يغيرو مافي انفسهم .
    اعتقد اني قبل فتره طرحت موضع عن المتفلسين وهوه يتضمن الرد على الذين يتحدثون بما يجهلون اذا لمن تكون لك تجربه سابقه مع المحلقيه ولم تجد اي مشاكل احمد لله اشكره ولا تقل انه لم يتم التقصير مع الحديث لا يأتي من وحي الخيال انما هيه تجارب واقعيه نحن نواجه الكثير من المشاكل من ضمنها الضمانات الماليه والمكافائات الشهريه ومكتب الطيار من يتحل هذي المسؤوليه المشرف وعندما تشكي المشرف لماذا المحلق ومن معه لا يتحركون اعود واقول من ليس له تجربه مسبقه يجعل لسانه في فمه ويشاهد ما سوف يحدث
    7 "
  2. البوابه الاكلترونيه ماهي الا القشه التي قصمت ظهر البعير
    ماتقدر تغير معهد اكثر من مره ولازم قبول جامعي؟؟
    ماتقدر تغير التخصص الا باسباب مقنعه>>>>هذي لحالها يبغالها بعثه عشان نفهم سيكلوجية الملحقيه
    ومدة البعثه وتمديدها والهولدات
    والطريقه الغريبه في شمل جميع الدارسين على حسابهم الخاص بشتى تخصصاتهم بعكس المبتعث مستوفي الشروط؟؟؟
    الطريقه الغريبه في دفع المال للطالب الجديد 600 دولار لعائله لرمضان كله؟؟؟ طيب انا عندي فلوس غيري ماعنده ظروفه ماتسمح فقير والله من عليه بالبعثه وش يسوي يعني؟؟؟؟
    وحتى لو انا عندي انا كنت مخططه لاثاث وسياره و و و !!!!

ولاالراتب؟؟؟؟؟؟ماراح اقول بخلي الي ياكلون توت بالملحقيه يتكلمون عن لذة الرفاهيه واستطاعتهم في تحقيق مئاربهم دونان مسك اله حاسبه!!!وتوسد المخده ونحن نفتح اصابعنا بالعد بالباقي والوارد والصادر وانتم بتفهمون
    ولا الطيار انا فعلا ماجربته في الرجوع من امريكا للان بس شفت قريباتي شلون يظطرون يقصون التذكره من عندهم لان الطيار مطنشهم؟؟؟؟

ما املك ضمان مالي
    ..انا طالبه مبتعثه ؟يعني عظم الله اجري في راحتي
    النظره الدونيه والتحدث بفوقيه من الشرفين امر غير منصف بحقي
    وماذا عنكم يامبتعثين هذا ماتجرعته
    لاتجعل يالعيسى محور الموضوع هو البوابه البوابه ماهي الا زبد البحر
    7 "
  3. كل المشكة انك تدري وش المشكلة وتسوي انك ماتدري وش المشكلة
    وثانياً ليه التبرير غير المنطقي للبوابة الألكترونية .. هذا موقع يتبع دولة فالمفروض يكون قوي من ناحية السيرفرات و البرمجة وهذا الشي مايتغير لو بعد سنة
    ليه من البداية ماتصدر موقع قوي وتبدأ بداية ممتازة ليه الأستعجال تبي تريح موظفينك أكثر من راحتهم الآن.
    مع الآسف ( استغفر الله العظيم )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا رجوع
    ايها الحاجب اعطه خيشة تبن وضمان مالي مفتوح
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.