الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام لجميع الطلاب المبتعثين الذين يتحدثون عن قصور الملحقيه

هام لجميع الطلاب المبتعثين الذين يتحدثون عن قصور الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يبدوأ لي انك طالب لغه وتوك مادخلت بمشاكل معهم .. ياخي لاتحرج نفسك مع الطلاب اذ انت ماعندك فكرة شامله عن قصورهم هولاء الخونه

انا طالب مهدد بالطرد من الجامعه لان الضمان المالي لم يصل ورافع طلب ضمان مالي من شهرين !!! والطلب بالملحقية وبعض الطلاب دفعوأ من جيوبهم رسوم الجامعه
    انا طالب لم ينزل راتبي الشهر الماضي ولا على اي مشاكل

اتمنى منك تحري الدقه قبل التطبيل
    7 "
  2. يا أخي صاحب الموضوع .. انا معـآك بأن كل نظام جديد يحتـآج لوقــت .. بس عندي سؤالين جاوب عليهم ""

س1/ من يتحمل اخطاء هذا النظآم ؟؟ ولمـآذا ؟؟
    س2/ أليس اللازم عمل اجراءات احتياطيه قبل تثبيت النظام رسمياً ( بمـآ انو متوقع وجود اخطاء مع عدد الطلاب الهائل ) ؟؟

أتمنى تجاوب بكل شفافيه ,,
    7 "
  3. آي نظظآم يآعميَ كله لعب في لعب عطلوآ درآسستنى ولعبوا في حسبتنى

آنآ منظم من شهرين ونصصص وآلى الحين لا ضضمآن مآلي ولا رآتبَ

والمعهد يقولي اسبوع يـآ تجيب الضضضمآن ولا مع البـآبَ

هذي حآله بآلله . يآلله يآرب يسسسهلـهآ بسسَ
    7 "
  4. أخوي بإختصار النظام معمم من الوزارة على جميع الملحقيات وش معنى يشتغل مضبوط في ملحقية بريطانيا وأستراليا وغيرها وفي أمريكا بس مشاكل النظام تطلع لاعبينها عليكم ويبون يزحلقونكم وبعدين وش فايدة النظام مهما كان مفيد ومتطور دام فيه عقليات متحجرة تتعامل للحين بملف أخضر علاقي مع صورة 4 في 6 خلفية بيضاء وراجعنا بكرة ولا بعده ولا جايك من طرف فلان وعلان فكنك شاري سيارة فخمة بنص مليون ومعطيها واحد مايعرف يسوق ولا سواقته الله بالخير.
    7 "
  5. انت لم تتجرع المشكلة ولا انت الي تذوقت طعم الهم

عشان تقول كلام ما تدري وش معناته الملحلقية من زمان

وهم نظام ابو كلب! اوكي لا تقعد تقول نظام مع احترامي لك ولتفكيرك

المفروض تكون البوابة الالكترونية افضل من كذا بكثير واذا هم صادقين

صبر ومدري ايش طيب ليش هم ما يصبرون ويطبقون النظام

حبة حبة يعني على شغلات ميعنة وبعدين يلخونه شامل كل المعاملات وخلاص

نقول والله نواجه مشاكل اما الكل يتضرر او الغالبية يعني شوف انا عندي

واسطة والى الحين ما خلصت من ضمان ولا ادري كيف نبداء الدراسة هذا

اذا ما انطردت بسبب النظام الخايس يعني بترجع دارستي بعد طي القيد والطرد من المعهد والجامعة!

لا اكيد بتضرر ولا اضطر اني ادفع من جيبي وعلى حسابي الخاص يعني

وش خانتهم وش فائدة النظام حقهم الزفت هذا مع احترامي بس كلمة الحق تنقال في كل الاطراف

ليش تكلمت عن اننا لازم نصبر وهم كويسين ياعمي انت احسن واحد اوكي

وبالنسبة للي يقول واسطة و ماواسطة يعني شوف انا لازم اذل نفسي ولا يتفضل علي فلان ولافلان

عشان معرفة ولا توصية يمشي موضوعك ياخي هذا من حقك ليس الامر فيه شيء من

داعي للكلام الي كتبته انت ذكرت شيء بسيط ولا رجعت ترد على الموضوع انا مستعد اناقشك واتحاور معك

لكن بطريقة حوار واسولب جيد ويا تقنعني ولا اقنعك ولو تصير قناعة وصراحة ووجهات نظر.. بس بنوصل لنتيجة؟

تقدم لنا ولهم احنا ودنا يجسلون وهم ما شاء الله اشتغلو لكن هذا كم وقدر اكبر بكثير من ما هو ملاحظ..!
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.