الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أرجو المساعدة رحلتي غدا

مساعدة أرجو المساعدة رحلتي غدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cass
    cass

مبتعث جديد New Member

cass الولايات المتحدة الأمريكية

cass , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة wayne
    • wayne
    • هندسة
    • ذكر
    • ديترويت, ميتشغن
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

September 6th, 2011, 11:14 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اناسؤالي بسيط انا مبتعث وكنت في أمريكا وبرجع امريكا بكره بس انا تذكرت انو اخذو مني ورقة البيضاء اللي في الجواز اللي عليها ختم الدخول هل يحتاج انو املي الورقة مرة ثانية اللي عطونا ايها في الطائرة قبل الهبوط وهل في اجراءت اخرى ارجو المساعدة وجزاكم الله الف خير انشاء الله ودمتم بخير .
  2. هلا اخوي ان شالله توصل بالسلامة

انا توي راجع من السعودية شوف حبيبي

لازم يكون الاي توني مختوم والاي توني الي معك اكيد مختوم ثاني شي تاريخه ماهو منتــهي

بنسبة للورقة البيضاء اسمها i94 ايه اخوي لازم تعبيها وراح يعطونكيها وانت بالطيارة قبل توصل عب المعلومات المطلوبة وخلاص وماراح يصير الا كل خير نفس جيتك الاولى بـ الظبط بس عبها زين وانا اخوك لاتخلي شي فاضي

ان شالله توصل بـ السلامة وترى الامور عادية ولا فيه تعقيد ولا شي ][ وبيني وبينك لاتسمع كلام بعض اعضاء المنتدى تراهم جحلط ولا عندهم سالفة ][

مع الف سلامـة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7asaif
    هلا اخوي ان شالله توصل بالسلامة

انا توي راجع من السعودية شوف حبيبي

لازم يكون الاي توني مختوم والاي توني الي معك اكيد مختوم ثاني شي تاريخه ماهو منتــهي

بنسبة للورقة البيضاء اسمها i94 ايه اخوي لازم تعبيها وراح يعطونكيها وانت بالطيارة قبل توصل عب المعلومات المطلوبة وخلاص وماراح يصير الا كل خير نفس جيتك الاولى بـ الظبط بس عبها زين وانا اخوك لاتخلي شي فاضي

ان شالله توصل بـ السلامة وترى الامور عادية ولا فيه تعقيد ولا شي ][ وبيني وبينك لاتسمع كلام بعض اعضاء المنتدى تراهم جحلط ولا عندهم سالفة ][

مع الف سلامـة

ممتاز مؤيد للغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.