الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا ماحدث في يوم الاعتصام

هذا ماحدث في يوم الاعتصام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا عطيتك عبدالعزيز مثال على شخص اعتذر لانه شخص ما يملك الماده و الله يكون في عونه و عونك الناس الي مثله انا ما قصدي افتن يا انسان
    حاولت اني اشرح لك على قد فهمك بس انت ظنيت فيني ظن السوء
    كلامي هذا رد على تعليقاتك الي كل شوي طالع فيها وتتكلم عن الي اعتذروا. والي اعتذر كم واحد اعرف منهم عبدالعزيز و الاخ ملحمي

تحب تشوفها

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread302799-3.html
    جوك أصحاب الكرامه ما شاء الله وعلى طول طش الكلام

الموعد إن شاء الله بعد 16 ساعه و30 دقيقه ونشوف وقتها أصحاب الكرامه متوااجدين قدام الملحقيه أو تثبت عليهم صفة النفاق ,, أستثني بعض الأخوان الرجال اللي لا قالوا نحضر فهم يحضرون وما يخشون أحد أبد ولا يجلسون يتعذرون ما عندي فلوس ولا بعيد , باستثناء طلاب مثل الأخ عبدالعزيز توه جاء فما يمديه ثبت على وضع حتى يمديه يروح للملحقيه ويصرف وكذا

انتظااااار .....

وهذا ردك على الاخ ملحمي الي وصفته بأنه من اشباه الرجال والشخص اعتذر، وحنا ما نعرف الرجال و لا نعرف شكله كان بأمكانه يقول بكون متواجد معكم و بسوي و بسوي من كان منا يعرف شكل الاخ ملحمي او اسمه الكامل
    الرجال اعتذر مثله مثل الاخ عبدالعزيز، فبأي حق تصفه بهالوصف

فهل يا رجل ستمتلك الجرأة و تعتذر للاخ ملحمي

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread302799-3.html

رجال إذا وعدوا صدقوا ,, مثال على ذلك الأخ تفاكير يجي ما عنده مشكله لأنه صاحب حق ورجل عند كلمته
    أشباه رجال يتكلون على غيرهم , اللي يجي يقول لك أنا مو فيه ولا ما عندي فلوس ولا المسافه طويله ويتعذر بأعذار وااهيه

طالما أنكم وضعتوها مسألة كرااامه حبايبي فليش ما تبذل الغالي وتجتاز كل الصعاب لأجل تسترد كرامتك من هالملحقيه الأغبياء ؟؟!

باقي 11 ساعه و10 دقائق

انتظار .............. ... .. .
    مشاركة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بصراحه شيء واحد ودي أقوله ,, الرجل لا وعد وفى بوعده , وإنت وجده بويز وكم واحد من الشباب معاكم وفيتوا بوعودكم الله يقويكم
    لكن ما أقول إلا الله يصبرك يا تفاكير على هالناس اللي كل شوي طالعين لنا بحاجه وتبي مصلحتهم وتأيدهم وتزبط لهم كل شيء ووقت الجد ما نشوف وعودهم لك وإن أياديهم بيدك

مووفق اخوي وإن شاء الله حقك اللي راح وللحين ما عاد لك يرجع لك عما قريب لأنك شخص تستاهل تأخذ حقك وأزود

سلام ....,

ممكن تشرحلي من الي يزبط وضعه، لاحظ انك قلت "ناس" يعني هذا اتهام لكم شخص حددهم و اذكرلنا دليلك على انهم يزبطون وضعهم

موضوعنا ما رح تفهمه لأنه يتجاوز ما تملكه
    كان بأمكان اي متخاذل مثل ما وصفتهم انه يقول بكون موجود و بسوي وبسوي بدون ما يعتذر

مشكلتك انك تناظر الناس بعين طبعك، تظن الناس همها تظبيط اوضاعها على حساب الآخرين

بالنسبه لي …..تعليقاتي مثل كل الاشخاص المظلومين الي علقوا
    "اننا مظلومون ويجب عدم السكوت"
    لم اذكر اني سأحضر و لم اعتذر
    كان بأمكاني اني اقول بكون اول الموجدين وبسوي و بسوي
    من كان يعرف انه بيصير الي صار

منتدى مبتعث فيه آلاف الاشخاص محد فيهم علق مثل تعليقاتك

اذا تبي تعرف الناس المحايدين ، الناس المحايدين هم الي ما علقوا ولا تكلموا في الموضوع

فرجاءً رجاءً رجاءً
    اذا لم يعجبك موضوعنا
    فأرحنا بسكوتك
    عشان نعتبرك شخص محايد

اللهم ارزقه على قدر نيته
    7 "
  2. يعطيكم الف الف عافية ما قصرتوا
    الله يبيض وجيهكم
    وكل شخص ما صان الامانة يستاهل ما يجيه
    وان شاء الله بداية خير لكل غيور ومخلص ووفي لوطنه ومليكه
    واتمنى انها تستمر ليس على صعيد الملحقية فقط وانما على جميع القطاعات
    فقد كثر المفسدين وزعزعوا كل شي
    تجارة و زراعة وصناعة وغيره الكثير

موفقين والى الامام

همسة لك اختي بصراحة حمستيني ودي اشوف واسمع التسجيلات خخخخخخخخخخخخ
    خلهم ينفضحون اتوقع الحين كل واحد يسترجع شنو سوا
    7 "
  3. اختي منعطف خطير جلسه تهرجي وتهرجي الموضوع انتها ومعروف عن الشعب السعودي حق هرج وشعر وكلام فاضي وبعدين مسوين مره متحاملين على الملحقيه اعطوني جهاز حكومي يعمل على اكمل وجوه والسبب ليس العيسى بل نحن اليس كل شخص من الدارسين سوف يعود لأرض الوطن ويعمل كموظف وسف ينتهج نفس نهج اسلافه فلا تقولو فلان وعلان ولا ننظر لأنفسنا وكأننا ملائكة منزله وواقعنا مرير لماذا نذهب للخيال والواقع يحكي قصتنا وهناك ادلة على كلامي في مدينتك سوف تجد مجمعات سكنه لا تاجر السعودين بسبب عدم انتظامهم وهروب بعضهم واغلبهم لا يأخذ سوشل سكيورتي لماذا حتى لا يتم اصتياده وكأن النيه مبيته بالشر قبل ان نقول كلمه واحده فل نصلح انفسنا اولا وعلى الشباب عدم الركض وراء الاحلام والمدح الزائف ودائما ما تزيف النساء المشاعر والدموع حتى تنال ما تريد فهيه المظلومه ولا اعلم اين المظلمه قد تكون مظلموه لانها محجبه لانها مرتبطه بمحرم اقولكم مظلومه لانها مسلمه. وهذا نهاية القول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    ماعاش من يقول بالدموع نضعف العالم علينا وماجابته امه من يذرف دمعه لنا انتهى عصر النساء والدموع انتهى

وسبب اتساع دائرة الفساد طال عمرك هو كلامك هذا كل ماجينا نبي نقتل عصابة فساد قالوا يوه تركتوا الكل وجيتوا هنا

مافي يوم بينتهي الفساد إلا اذا توحدت الكلمة وطبعا هذا الامر من استغلوا ذباب الفساد واصحاب اكلت الحرام
    والله الفساد ما ينتهي وكلمة قالها الملك فيصل رحمة الله عليه قضينا على كل شي الى الواسطه فهيا من تجعل الفاسد مفساد وجبار ومتجبر وظالم لا يخاف احد لأنه لا يحاسب وهذه المشكله ليست بجديده وليست بعصيه لو اراد الحلول لوجودها لكن هذا يعجب كل المسؤولين ونحنا فيما بعد سوف نتعب نهجهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اي شيء
    لا عاد اسمع احد يتكلم على الاجانب العرب من مصاريه .... )
    لانهم افضل منكم بكثير ماخافو ينقتلون كل يوم لكن مقتلهم فرح لهم لان كرامتهم اهم
    بأرض الحريه ولم تستطيعون فعل شيء التزمتم المنازل خائفين
    انتو شويت تهديد من جبروت وتكبر عصلوك فعلت هذا بكم
    توقعت تخرجو تحدي له
    فلسطين بتحرر لكن مو بيد اي سعودي
    تفاكير انت رجل ومن ظهر رجل
    انت امين ووفي بوعدك وكلمتك وظنيت انهم يوفون
    لكن حولك جبناء
    وهذا ليس ذنبك
    كل احترامي وتقديري لك
    على ** انتي شكلك تتبعين اسلوب الخوارج والله يا ابو متعب مانوقف في طريقه لو يذبحنا
    الله يدم عزه وعز ذا الدوله وليخسىء الخاسئون
    على فكره شكلك من اذناب ايران النخاوله
    7 "
  6. الله يرضى عليكي ياارب يا ابنتي منعطف والله يبارك لكي ولكي الاجر الكبير في فعل الخير والله بردتي قلبي انا ام مبتعث من جد مقهوره من يلي يعملو في اولادنا في غربتهم ما يخافو الله حسبي الله ونعم الوكيل والله ينصرهم علي من ظلمهم

لكي كل الشكر والتقدير والله يخليكي لاهلك ويبارك لكي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراااب
    على ** انتي شكلك تتبعين اسلوب الخوارج والله يا ابو متعب مانوقف في طريقه لو يذبحنا
    الله يدم عزه وعز ذا الدوله وليخسىء الخاسئون
    على فكره شكلك من اذناب ايران النخاوله
    انا ارفع من النزول لمستواك او التبرير
    قال خوارج !!!
    لا ونخوليه ههههههههههههههههه
    عقليه مريضه
    7 "
7 من 10 صفحة 7 من 10 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.