الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا ماحدث في يوم الاعتصام

هذا ماحدث في يوم الاعتصام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا عاد اسمع احد يتكلم على الاجانب العرب من مصاريه .... )
    لانهم افضل منكم بكثير ماخافو ينقتلون كل يوم لكن مقتلهم فرح لهم لان كرامتهم اهم
    بأرض الحريه ولم تستطيعون فعل شيء التزمتم المنازل خائفين
    انتو شويت تهديد من جبروت وتكبر عصلوك فعلت هذا بكم
    توقعت تخرجو تحدي له
    فلسطين بتحرر لكن مو بيد اي سعودي
    تفاكير انت رجل ومن ظهر رجل
    انت امين ووفي بوعدك وكلمتك وظنيت انهم يوفون
    لكن حولك جبناء
    وهذا ليس ذنبك
    كل احترامي وتقديري لك
    7 "
  2. خلهم أول يغيرون المشرفين اللي ذلونا ذل مابعده ذل لي شهر ارسل للمشرف ما يرد حالتي النفسيه و الصحية تردت والسبب (شخص حاسد المبتعثين)
    لي تعويض تذكرتين و وراتب شهر يخلف الله علية ارسل وكني ما ارسل ....؟
    وكان على الراتب والله اني ازود من مالي الخص بعظ الشهور رغم اني مو راعي خراب او لوف و دوران وحسبو معي
    840سكن مع الكهرب والأنترنت ومايحتاج اليت من اغراض خفيفه
    500 أكل وبشرط يكون نص الشهر تاكل طبخك وبصراحة مااااني طباخ جيد ولا جيت هنا اتعلم طبخ بس قول من ارد الوصول إلى المعالي علية سهر اليالي
    120جوال
    70 تأمين سياره
    170بانزين
    50 منضفات جسم
    نواقص ملابس أو عطر واحد يكيفيك شهرين؟؟؟170
    الناتج 1,920
    ياويلك لو السياره تبي شي مثل زيت فحمات ركبه عكس الميزانيه رااح تختل
    أنا من عائله على قد الحال. صرت استحي اخذ من الواللد رغم انة ماقد ردني لكن اعرف حال دخل الواللد
    إذا طلعت في تمشية او ملاهي تحتاج فوق 80 دولار راح تاااكل خاااابوووور
    طبعا المعناه من ولايه إلى ولاية لكن لم أكن على علم ان المكفئة راح يكون اقل بهذا الشكل رغم ان ولايتي اسعارها معقولة ليست ك واشتطن ا وغيرها من الولايات طبعا بيكون التأثير على الميزانيه طول الشهر
    (أحمد الله على نعمة الصحة والعافية وأن جعنلي مسلم بالفطرة)
    7 "
  3. اهنئك اخي تفاكير قبل كل شي بالعقلية التي لديك وباسلوبك القوي في الكتابة ويعلم الله ان هذة ليست مجاملة
    ثانيا اعزي نفسي واعزيك بمن خذلوك وخذلونا فنحن معكم قلبا وقالبا ولانتمنى ان يجري لنا مايجري عليكم او ان نجلس مكتوفي الايدي حتى نقول ليتنا سويناها لكن اللي بيدنا احنا الي راح نبتعث ان نساعدكم بمراسلة الصحف او نعلق حتى نعينكم .. انا قاعد افكر بالبعثة ولما اقرى معاناتكم يزيد قهري ولكن اعلم بان المواجهه هي افضل سلاح وعدم التخاذل او الاستعطاف من احد لحق من حقوقك وكثير من الامور لاتحل الا بالعين القوية لكن صدقني انت فتحت باب ع العيسى ماينصك ولو يعرف من انت ليجيك لين بيتك يترجاك تسكت وبيعطيك اللي تبية ..ههههههه........
    هذا حال كثير من المسئولين ....ولكن من قراتي لكتابتك استشف انك لست من النوع الذي يبيع اتباعة عندما تتحقق مصلحته ولانزكي على الله احدا ...
    اتمنى المرة المقبلة يكون التنظيم افضل من كذا وان تكون من قبلك تبناها حتى لاتخترق الصفوف ويحدث تاجيل وتغيير كما حدث لاضعافكم..... الحين ارجو من اللي بعيد عن الملحقية التعليق ع مواضيع الملحقية واعتقد هذي مايبي لها جهد كلها كم كلمة ع الاقل يوم يقول عدد التعليقات يبان مدى صحة كلامكم ..

تحياتي لكم وارجو ان لااكون قد ظلمت احدا
    7 "
  4. الي الان صعب نحكم ادا الحمله نجحت او فشلت
    ممكن نقول نجحت لانها اخدت صوت اعلامي ولفتت الانتباة
    وممكن فشلت لانهم بيقولو بعد كل دا الصجه واللجه ماصار شي ويبدو يستهترو اكثر ويقولو عن الطلاب بزارين حدهم المنتديات والفيس بوك

لاكن انا اقترح ان الكم يوم او الاسبوعين الجايه مثلا تكون فرصه للملحقيه تفي بوعودها وتخلص المهزله الي صايرة وادا استمرو نرجع بحمله اقوي ونتلافي الاخطاء الي قبل

كثير من الاعضاء بينت معادنهم واهدافهم
    وحاجز الخوف انكسر
    والناس الي كان عندها شويه امل من الملحقيه راح تقدر تحدد موقفها
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بصراحه شيء واحد ودي أقوله ,, الرجل لا وعد وفى بوعده , وإنت وجده بويز وكم واحد من الشباب معاكم وفيتوا بوعودكم الله يقويكم
    لكن ما أقول إلا الله يصبرك يا تفاكير على هالناس اللي كل شوي طالعين لنا بحاجه وتبي مصلحتهم وتأيدهم وتزبط لهم كل شيء ووقت الجد ما نشوف وعودهم لك وإن أياديهم بيدك

مووفق اخوي وإن شاء الله حقك اللي راح وللحين ما عاد لك يرجع لك عما قريب لأنك شخص تستاهل تأخذ حقك وأزود

سلام ....,
    7 "
  6. الحمد لله رب العالمين

حتى لو ماصار شي يكفي شرف المحاولة ويكفي ان معدنكم الطاهر بان

فلنصلي ونسجد لله شاكرين على ذلك
    (ولئن شكرتم لأزيدنكم)

يقول نبينا محمد صلى الله عليه وآله وسلم" إن لله عبادا في الارض يسعون في حوائج الناس اولائك هم الآمنون يوم القيامة "

ومعاكم لآخر لحظة
    ويعيش تفاكير ههههههه برشحك تصير الملحق بعد التخرج
    7 "
  7. قواكم الله على الظالمين ....

واصلوا ونحن معكم قلبا وقالبا حتى التغيير ورفع الظلم واصلاح الاحوال ان شاء الله في القريب العاجل ...

و ليعرف الجميع عبر وسائل الاعلام المختلفة ما يعانيه المبتعثين من القهر والظلم وتأخر معاملاتهم وسوء التعامل ...

انا لست مبتعثة ولكني لا أرضى بالظلم بكل أشكاله سواء لي أولإخواني واخواتي المبتعثين ..

فالظلم ظلماتٌ يوم القيامه ..

نصركم الله على من عاداكم....
    7 "
  8. الى الفارس Knight Dandy

لا تخاف …اخوانا تفاكير و جده بويز ما نعرف اسمهائهم و لا اشكالهم، لو اعتصموا ما رح نعرفهم.الي نعرفه انهم اشخاص انظلموا من الملحقية مثلهم مثل غيرهم و ناس تبي حقها و كرامتها.
    و لا تعتقد انا اذ اعتصمنا بنكتب القابنا الي في منتدى مبتعث عشان تزيد شعبيتنا في المنتدى
    لا…لا تخاف….الهياط مو طبع الرجال
    بالنسبة لأخونا عبدالعزيز كان بأمكانه انه يقول ابحضر وبكون اول المتواجدين و….. بسوي….. وبسوي….
    محد منا يعرف اسمه او شكله، لاكن الرجال قال كلمة حق و الرجال معذور
    اما بالنسبه لكم…… فمصالحكم بين قاب قوسين او ادنى
    و الايام قادمة

بالمناسبة تعرفني او تعرف شكلي اذا اعتصمت قدام الملحقية

7 "
  9. بيض الله وجهك اخوي تفاكير اللي اعتبرك الاب الروحي وملهمنا في المطالبة بابسط حقوقنا من ملحقية وضعت لخدمة الطلاب اساساً ولكن الواقع شي ثاني , كما قلت سابقاً لانريد ملحق جديد ولا يفصلون موظفينهم
    لكن يفتحون فروع للملحقية في انحاء امريكا كلها . يسهل على متابعة معاملاتي وطلباتي واقدر اراجعهم وليس تحت رحمة مشرف في اقصى شرق امريكا ويوقف راتبي عشان ورقة عندهم منها الف نسخة , الامر الاخر نظام الكتروني مسؤول
    عن الالاف الطلبة ينبغي ان يكون على مستوى التطلعات وليس التلطعات المفترض ان يدار ويشغل من قبل مبرمجين امريكان وليس مصري جايبينه ارخص وكل شوي تطلع لي قطع في النظام
    7 "
5 من 10 صفحة 5 من 10 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.