الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجواز ضاع ):

الجواز ضاع ):

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mzmz 90
    mzmz 90

مبتعث جديد New Member

mzmz 90 الولايات المتحدة الأمريكية

mzmz 90 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ME , بجامعة UTSA
    • UTSA
    • ME
    • ذكر
    • San antonio, Texas
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 7th, 2011, 01:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اللي عنده اي معلومات تفيدني لايبخل علينا... انا جوازي ضاع في شهر 5 تقريبا وقدمت على جواز جديد من السفارة في لو انجلوس والحمدالله جاني جواز جديد 5 سنوات لكن المشكله مو هنا المشكله الفيزا انا كل ماروح محل يطلبون مني الفيزا وال i-94 وكلهم ضاعو مع الجواز وانا افكر انزل في الكرسمس لسعودية لتجديد الفيزا لان الجامعة كل شوي معطيني هولد يبون صورة من الفيزا و ال i-94 او اني اسوي طلب i-94 جديد من هنا .. فا يا اخوان هل تنصحون اني ارجع بالكرسمس او لا وهل في مشاكل بالتجديد !! في احد مر بنفس مشكلتي .

والله يعطيكم العافيه ويوفقكم ويوفقنا $(

2. المشكله انك لما تفقد جوازك راح يبهذلونك السفاره الامريكيه بالسعوديه علشان يطلعون لك فيزا جديده بدل فاقد
    اما بالنسبه لأصدار جواز جديد لك بدل فاقد فما عندك مشكله ، ممكن يجبونه لك السفاره او يعطونك تصريح سفر لمره وحده للدخول للسعوديه ومن هناك تطلع لك جواز جديد من الجوازات

نصيحتي لك ياخوك ماتطلع من امريكا الي وانت مضبط امورك بالكامل ، لان ممكن لاقدر الله تطول دخلتك مره ثانيه لامريكا علشان الفيزا

والله ييسر لك امرك
    7 "
  3. حاول تخاطب السفارة الامريكية بالرياض
    ممكن عندهم حل
    بس لا تطلع الا وانت عارف وش بيصيرلك
    يعني لو ارسلوا لك السفارة بدل فاقد وانت بامريكا حلو ومناسب لك
    اما لو رفضوا قلهم هل يصلح ان اجلس بامريكا والفيزا مفقوده
    شف وش يردون عليك
    وبناء عليه تقدر تحكم
    7 "
  4. ياخوي المشكله صارت معي بالضبط ضاع جوازي في امريكا وطلعته وووقرت اني انزل للسعوديه وسووويت مقابله بالضهران وجلست حول الشهر والنص وبالاخير عطوني جوازي مع ورقه بيضا بالرفض لكن الواحد مايقدر يقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ولكن ارجووو منك انك تخلص دراستك وترجع لان الفيزا بدل الفاقد امرها صعب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.