الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضياااااااااااااااااااااااع مستقبلي ارجوووووووووووووووو الرد

ضياااااااااااااااااااااااع مستقبلي ارجوووووووووووووووو الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مقهوووووووووووووور
    مقهوووووووووووووور

مبتعث جديد New Member

مقهوووووووووووووور الولايات المتحدة الأمريكية

مقهوووووووووووووور , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كمبيوتر , بجامعة NSU
    • NSU
    • هندسه كمبيوتر
    • ذكر
    • aberdeen, ساوث داكوتا
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 7th, 2011, 06:17 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اول شي ياشباب ارجووووووووو منكم المساعده والبحث في مشكلتي اللتي صادفتها الا وهي
    ااني كنت ادرس في امريكا لمده سنتين ونصف واموري كلها سلميه في احدي الايام فقدت جوازي لااعلم اين ولكن بلغت السفاراه بهذا الشأن ولله الحمد تم اصدار جوازي خلال خمس شهور وانا في الولايات المتحده المهم انني حولت دراستي الي ولايه اخري ودرست فيها ترم وقررت العوده الي وطني لضرووف خاصه المهم انني قدمت على الفيزا في السفاراه الامريكيه لاصدار فيزا في جوازي الجديد المهم قدمت على الفيزا في الظهران بحسب قربها لي وسويت المقابله ولله الحمد واخذووو جوازي وقالو لي سدد الفيديكس والحمد الله شكرت الله على هذا الشي وقلت ان فيزتي سوف تأتيني ولكن انتضرت اسبوع ولم يأتيني واسبوعين ولا شي وقلت في نفسي انه سوف تأتيني باذن لله لكن ماعلي الانسان الا الانتضار المهم راح شهر ونص ولا خبر وطافت رحلتي علي وقلت ماعليه المهم جتني مكالمه من الفيديكس امس وقالو لي جاك جوازك ورحت يم الفيديكس وكانت الصدمه اللتي لم اكن اتوقعها لايوجد فيزا فيها وورقه رفض منهم المهم قلت الخيره في مااختارها الله ولكن اريد منكم المساعده يااخواني
    هل بااستطاعتي ان اقدم علي الفيزا مره ثانيه وهل ممكن ان يقبلووووووووووووني ؟
    ارجووووووووووووووووووووووووووووووووو منكم الرد على موضوعي وشكرااااا
  2. على حسب حد علمي انه فيه نوعين من اوراق الرفض

صفراء : ومعناها انك ما تقدم طلب ثاني الا بعد ٦ شهو

حمراء : يعني لا عاد تقدم طلب ما راح يوافقون لك لو ايش

والظاهر انك تقدر ترفع شكوى رسميه او قضيه اذا حسيت انهم ما عندهم اي سبب مقنع للرفض اذكر شي زي كذا

ماني متاكد من صحة المعلومه بس هذا اللي اسمعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    بعتقد للأسف ماراح يتفيز لك بعد كذا
    تقدر تطلب من الوزارة تحويل بعثتك لأي بلد ثاني وراح يتجاوبون معاك لو أرفقت الورقة الصفراء
    حاول تحول لبريطانيا
    ربي يوفقك ويكون بعونك يااارب
    شاكر لك علي مرورك واهتمامك ولايهونون الباقيين ,, المشكله انه ماجتني لاورقه صفرا ولاحمرااا اللي جاني مع الجواز ورقه بيضا وموضح فيها الاسباب لكن اسبابهم ماهي مقعنه ... والله ياخوك مدري خلها علي ربك
    7 "
  4. اله يهديكم يا اخوان لا تفتون من غير علم او بدون معلومات اكيده
    قدم مره ثانيه اخوي ...عادي جدا لو تاخذ المقابله خلال الاسبوع الجاي
    في ناس انرفضوا مره ومرتين بالثالثه قبلوهم ..
    انا متابعه قسم التأشيرات واقدر أأكد لك انه مافيها شي لو قدمت مره ثانيه
    اهم شي انك تتفادى الاسباب الي انرفضت عشانها إلي وضحوا لك إياها بالورقه
    عبي النوذج وادفع رسوم سامبا واعمل موعد جديد اذا ماحصلت موعد قريب خذ لك موعد طوارئ
    موفق ياأخوي ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.B
    اله يهديكم يا اخوان لا تفتون من غير علم او بدون معلومات اكيده
    قدم مره ثانيه اخوي ...عادي جدا لو تاخذ المقابله خلال الاسبوع الجاي
    في ناس انرفضوا مره ومرتين بالثالثه قبلوهم ..
    انا متابعه قسم التأشيرات واقدر أأكد لك انه مافيها شي لو قدمت مره ثانيه
    اهم شي انك تتفادى الاسباب الي انرفضت عشانها إلي وضحوا لك إياها بالورقه
    عبي النوذج وادفع رسوم سامبا واعمل موعد جديد اذا ماحصلت موعد قريب خذ لك موعد طوارئ
    موفق ياأخوي ...
    اول شي شاكرلك من قلبي والله وريحتيني الله يريحك دنيا واخره وانا طبعا الورقه اللي جتني بيضا ماهي صفرا ولاحمرا والله مدري وش معناتها الورقه البيضا وطبعا موضح بها الاسباب علي العموم انا راح اسوي مقابله ثانيه بالرياض واسووووي اللي علي والتوفيق على الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.