الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مشكلتي مع الشهاده عشان اطلع برا :(

مساعدة مشكلتي مع الشهاده عشان اطلع برا :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الـمهندس
    الـمهندس

محظور

الـمهندس الكويت

الـمهندس , ذكر. محظور. من الكويت , مبتعث فى الكويت , تخصصى كمبيوتر , بجامعة مستقبل
    • مستقبل
    • كمبيوتر
    • ذكر
    • الكويت, كويت
    • الكويت
    • Aug 2011
    المزيدl

September 7th, 2011, 02:14 PM

سلام عليكم

اخواني انا اليوم رحت سجلت مدرسه نظامنا بالكويت 11 سنه لتخصص الحاسوب و 12 لباقي التخصصات

و انا خططت لوين ابي اروح بأمريكا و اي ولايه و جامعه لسنه الجايه يعني عشان باخذ الثانويه و بروح

و ولد خالي منتظرني عشان نروح مع بعض اليوم رحت المدرسه اسجل على اساس آخر سنه
    تفآجئت قالولي النظام تغيير في المدرسه و راح تروح هل سنه و سنه الجايه يعني 12 سنه

صابني احباط صراحه و للحين مصدوم و ماني مصدق

الحين بقيت اسألكم يصير ادرس الـ11 و اخلصه و اروح امريكا نتعلم لغه بعدين اكمل الـ12 بأمريكا و ادخل جامعه؟
    ولا لازم اخلص الـ 12 و اروح ؟ !! ياريت حل تراني شوي و ببكـي
  2. حيا الله اهل الكويت

عزيزي بخصوص موضوعك والله قريته كم مره وما فهمت ... انصحك ولان كل هالطلاب اللي بالمنتدى من السعودية انك تسال الطلاب الكويتيين

ممكن نساعدك بمعلومات عن مدينة او ولاية او عن معهد او جامعة ندلك مثلا على بعض الاماكن في امريكا
    لكن هالمعلومات صعب احد يعرفها إلا اهل بلدك
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    حيا الله اهل الكويت

عزيزي بخصوص موضوعك والله قريته كم مره وما فهمت ... انصحك ولان كل هالطلاب اللي بالمنتدى من السعودية انك تسال الطلاب الكويتيين

ممكن نساعدك بمعلومات عن مدينة او ولاية او عن معهد او جامعة ندلك مثلا على بعض الاماكن في امريكا
    لكن هالمعلومات صعب احد يعرفها إلا اهل بلدك
    بالتوفيق
    الله يحييك

اخوي اختصار كلامي ان انا بدرس 11 سنه بالكويت و صف ال12 اقدر اكمله بأمريكا ولا ماقدر؟
    يعني ادرس لغه اول سنه بعدين صف ال12 بعدين جامعه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    بعتقد بيقصد المرحلة الأخيرة من الثانوي
    حبيبي اسأل ملحقك الثقافي بواشنطن وين يدرسون الطلاب الكويتيين الثانوي وتقدر تروح من بكرة لو حاب
    تحياتي لك
    والله ماعرف عنهم اومكانهم شئ اخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـمهندس
    الله يحييك

اخوي اختصار كلامي ان انا بدرس 11 سنه بالكويت و صف ال12 اقدر اكمله بأمريكا ولا ماقدر؟
    يعني ادرس لغه اول سنه بعدين صف ال12 بعدين جامعه
    بالنسبة لي والله ما اعرف
    لكن خليني اوضحلها للشباب السعوديين عشان اللي يعرف الاجابة يجاوب عليك
    يا شباب هذا اخونا من الكويت يسال ويقول " لو انا في ثاني ثانوي وابغى ادرس ثالث ثانوي في امريكا اقدر وإلا لأ ... يعني ادرس لغه اول سنه بعدين ادرس ثالث ثانوي بعدين جامعه "

وخليني ازودك بموقع كويتي ان شاء الله يفيدك
    mostajed
    mostajed
    mostajed

بالتوفيق
    7 "
  5. اخوي انا كنت بكندا..وفي طلاب سعوديين درسوا المرحلة الاخيرة من الثانوية في كندا وبعدها دخلوا جامعة لان كانوا مع اهلهم
    بالنسبة لامريكا اتوقع نفس النظام تقدر تدرس لغة وبعدها تكمل ثانوي في امريكا وبعدها تدخل جامعة.
    وتقدر تتصل على ملحقيتكم بامريكا ويزودونك بمعلومات اكثر
    هذا موقع الملحقية الكويتية Kuwait Culture Office - Washington DC
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    بالنسبة لي والله ما اعرف
    لكن خليني اوضحلها للشباب السعوديين عشان اللي يعرف الاجابة يجاوب عليك
    يا شباب هذا اخونا من الكويت يسال ويقول " لو انا في ثاني ثانوي وابغى ادرس ثالث ثانوي في امريكا اقدر وإلا لأ ... يعني ادرس لغه اول سنه بعدين ادرس ثالث ثانوي بعدين جامعه "

وخليني ازودك بموقع كويتي ان شاء الله يفيدك
    mostajed
    mostajed
    mostajed

بالتوفيق
    يعطيك العافيه اخوي و الله يوفقك على توضيح للأخوان السعوديين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.C..R
    اخوي انا كنت بكندا..وفي طلاب سعوديين درسوا المرحلة الاخيرة من الثانوية في كندا وبعدها دخلوا جامعة لان كانوا مع اهلهم
    بالنسبة لامريكا اتوقع نفس النظام تقدر تدرس لغة وبعدها تكمل ثانوي في امريكا وبعدها تدخل جامعة.
    وتقدر تتصل على ملحقيتكم بامريكا ويزودونك بمعلومات اكثر
    هذا موقع الملحقية الكويتية Kuwait Culture Office - Washington DC
    يعطيك العافيه اخوي

طيب اخوي يعني في امل ان شاء الله
    و الجامعه ارسل لهم شهاده 2 ثانوي يعني و يقبلوني؟ يعني يقولولي تعال ادرس ثانوي بعدين جامعه
    7 "
  7. ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    والله ياخوي مافيه شي مستحيل..طبعا اكيد شهادة 2 ثانوي بيعادلونها حتى تدرس في ثانوية امريكية والافضل تكون ثانوية اسلامية زي المدارس السعودية في امريكا او اذا فيه مدارس كويتيه
    لكن انا ماقدر اعطيك كلام نهائي انت لازم تتواصل مع ملحقيتكم وتتصل عليهم او ترسلهم ايميل وبيعلمونك عن كل شي واي استفسار تبيه

عناوين وارقام ملحقيتكم على هالرابط Kuwait Culture - Contact Us

وبالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.C..R
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    والله ياخوي مافيه شي مستحيل..طبعا اكيد شهادة 2 ثانوي بيعادلونها حتى تدرس في ثانوية امريكية والافضل تكون ثانوية اسلامية زي المدارس السعودية في امريكا او اذا فيه مدارس كويتيه
    لكن انا ماقدر اعطيك كلام نهائي انت لازم تتواصل مع ملحقيتكم وتتصل عليهم او ترسلهم ايميل وبيعلمونك عن كل شي واي استفسار تبيه

عناوين وارقام ملحقيتكم على هالرابط Kuwait Culture - Contact Us

وبالتوفيق
    يعطيك العافيه عطيتني امل

المشكله ابوي مسافر بس يرجع ان شاء الله نروح المكتب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.