الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجديد الثقه في الدكتور الفاضل محمد العيسى

حوار تجديد الثقه في الدكتور الفاضل محمد العيسى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i see you
    بسم الله الرحمن الرحيم

عن نفسي وعن كل شخص يتوافق مع رايي في الدكتور الفاضل محمد العيسى اعلن واقول اننا نجدد ثقة خادم الحرمين الشريفين فيكم وفي عطائكم خصوصا ان من شاهد الملحقيه السعوديه قبل مجيئكم لها وبعد مجيئكم لها سوف يلاحظ الفرق الشاسع خصوصاً اذا كان شخص منصف وصادق مع نفسه ..

الدكتور محمد العيسى نعم هناك اخطاء كبيره من المشرفين الغير سعوديين ولازلنا نتمنى منك حل تلك المشاكل وهذا لا يعني ان نتحامل على الدكتور محمد من اجل اخطاء موظفين شخصيه الرجل قدم ومن حقي ان اشكره على ماقدم وكذلك اجدد ثقة خادم الحرمين الشريفين فيه هو لم ياتي الى هاذا المنصب من فراغ بل جاء بأختيار من ابو متعب حبيب الشعب ..

عن نفسي وعن كل من يؤيد رائيي كل عام وانت بخير يادكتور محمد ونجدد ثقتنا فيك ونتمنى لكم دوام الصحه والعافيه ونوصيكم بتقوى الله في الامانه التي بين يديكم وهم ابنائكم الطلاب والطالبات وبارك الله في سعيكم وتعبكم وجهودكم المبذوله في رقي التعليم في بلدنا الحبيب ...

انا لا ارى انك على خطأ وهذا رئيك الخاص وايضا لا ارى انك على صواب فلا انتا ولا انا ولا من سوانا هنا يتستطيع تغير شيء في اي دائرة حكومية سعودية وكأننا تناسينا الموتى في جدة من جراء السيول ماذا حدث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل من مجيب هل هناك احد تحمل المسؤوليه , مرت مرور الكرام اذا انا اقول المشكله كبيره جدا جدا اذا لمن يتحرك رأس الهرم وقضا على هذا الفساد الاداري سيبقى امثال سعادة الملحق ومن هم على شاكلته , واذا كنت تتحدث عن الفرص سواء رضينا او رفضنا لم يتغير شيء , التغير يجب ان يكون من الداخل , لا سعني ان اطرح جميع المشاكل التي نمر بها , لكن احب ان اوضح انها عاده عند الموظفين الحكومين , يعتقدون ان الدائرة الحكوميه بيته الخاص , يأمر وينهي كما يشاء , لا يعلم انه موجود لآداء المهام الموكله له , والسبب غياب الرقابه الفعليه وليست السوريه , نهاية القول حسبنا والله ونعم الوكيل .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثبات
    اقسم بالله العظيم اني لم يمسني من العيسى ولا زمرتة بلاء

ولكني اعمل بحديث الرسول عليه السلام الذي رواه البخاري ومسلم عن النبي صلى الله عليه وسلم مثل المؤمنين في توادهم وتعاطفهم وتراحمهم مثل الجسد إذا اشتكى منه شيء تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى)
    هكذا يصف النبي صلى الله عليه وسلم طبيعة العلاقة القائمة بين المسلمين ومعالمها وأسسها
    العلاقة القائمة على المودة والتعاطف والرحمة بينهم إذا أصاب أي مسلم مصاب أو حلت به مصيبة هب لنجدة أخاه ومساعدتة ومساندته ومؤازرته ويتضامن معه ويشاركه في شكواه ويعزيه في بلواه . وليكن في حاجته ويفرج عن كربته وينفس عن مصيبته .

الجميع يعلم ان العيسى يعلم عن الظلم الذي يحصل في الملحقية ويعلم عن التعديات التي يفعلها زمرة الفساد لدية

لذلك فإن الساكت عن الحق شيطان اخرس

همسة : بودي ان تذهب له في مكتبة و ان تجدد له ثقتك انت والمطبلين من امثالك وان تتحفنا بسكوتك في هذا المكان الذي يترفع عن حروفك التي ابسط ما نقول عنها انها منافقة لانها لا تهتم الا بأمر صاحبها وهذا ما نهانا الرسول عليه السلام عنه

تحياتي لكل من هب لنجدة اخوانه ولو بالدفاع عنهم بالحروف الكيبوردية التي لثمرت نتائجها
    بارك الله فيك اخي الفاضل الاختلاف لا يفسد للود قضيه والفساد موجود ولكن هل من الحق ان نعمم الشر على كل فرد ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعطف خطير
    تحياتي واشواقي الى سعادة المحامي القدير

قول لهم سلة القوم والخونه منعطف تقول سنراء من سيضحك بالاخير ..............الله الله أكبر قريبا ستسقط حزمة الفساد من أمريكا دولة الحرية أخيرا ويعلن ابناء وبنات النصر انتهاء الفساد والخيانه الوطنيه السعودية

من امريكا الحرية لنعلم للعالم ان بلاد الحرمين لاترضى بالفساد .....الله اكبر كبروا
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولا يهمك اختي نكبر في كل لحظه وحين خالصه لله وحده وان شاء ينتهي الفساد على يد الله ثم ابو متعب ولكن برضو هذا رايك ونحترمه ومن ابسط حقوقك شكراً اختي ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهامور المتوهق
    حياك الله ..

من حقك أن تظهـر رأيك للجميع ..

وأنا أتمنى بأن ماتقول صحيح .. ربما هو ليس تجديد ثقه بقدر ماهو مطالبه لسعادته ببذل جهد أكبر ..
    أتمنى تسمحون لي .. لكن الدكتور العيسى ربما أخطأ في إعتماد تطبيق النظام الإلكتروني دون تمرين الموظفين عليه ..
    وهذا هو اللي قصم ظهر البعير .. فبالرغم من سوء المشرفين ومشاكلهم الغير منتهيه .. انصدمنا بمشاكل النظام الإلكتروني ..

ولا شك أن النظام الإلكتروني الجديد هو فكره رائعه لتسهيل إجراءات الطلاب ( إذا طبقت بالشكل المييسر والسريع )
    وجعل الدائره تعمل بشكل منظم خصوصا في ظل شح الموظفين ذوي الخبرات العاليه برأيي في الملحقيه ..

دكتور العيسيى .. أجدد ثقتي في الله .. وأتمنى أن أرى ثمار ماتسمو إليه عاجلا غير آجل ليجدد الطالب المبتعث ثقته فيك دائما ..
    ويحس بالإحتواء والمساعده لا دون ذلك وهذا هو الواجب والمتوقع ..

تحيتي ..
    بارك الله فيك اخي الفاضل الدكتور محمد لازلنا نتوقع منه الكثير والكثير وهو ان شاء الله اهل لذلك ولكن الشق اكبر من الرقعه اخي الفاضل الخلل الحقيقي من هناك في وزارة التعليم العالي هي المسئوله عما يحصل هل يحق للعيسى ان يوظف ويزيد في اعداد الطلاب باردته ؟ التعيين والطلابات والرواتب جميعها من المملكه تصدر وخاصه من وزارة التعليم لماذا نضع اللوم على محمد العيسى ؟.....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaYaN-141
    مع احترامي لك و له

ان شاء الله تكون الثقه في مكانها لكن انا ما كانت عندي ثقه عشان اجددها و ما اظن انها حتجي و ياخي من جد يعني خليينا بالعقل الملك موفر كل شي للتعليم شوف ما شاء الله كم جامعه بتتبني و غير الجامعات الالكترونيه يعني بالله لو شايف انه فيه ضغط

ما يقدر مثلا يطلب من الملك ولا من وزير التعليم العالي و لا من اي احد انهم يزيدوا عدد الموظفين؟

يعني بنو مبنى ما يقدروا يزيدوا موظفين ... لا بس الي قدر عليه حطله خال و قلك انه بودي قارد ....ما اقول الا الله يعوض علينا

و بصراحه اتمنى اني اكون غلطان و انه مسوي شغله على اكمل وجه .. و لكن كل شي يدل العكس ..

بالنهاية اقول الله يصبر طلاب امريكا على المهزله الي بتسير...

بارك الله فيك ردك يحمل الكثير من المصداقيه والواقعيه ولازلنا ننتظر من الدكتور حل المشاكل التي تحصل للطلاب او يخلي مسئوليته ويبين لنا اين الخلل الحاصل ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    ليتكم رقدتوا بس يا كنعد متورط
    ويا مستر فاقد بصيرة

وجد مكرر ونحنا مش مجبرين نرد عليكم او نقنعكم

خلاص الشي خطط له وحيتم
    وحيسقط العيسى وانتم معاه

وعقابكم عند مليك مقتدر

سلامي لأصحاب المباديء
    وشفقتي للمطبلين لخونة الامانة
    بارك الله فيك اذا انتي مظلومه من حقك ان تطالبين في مظلمتك وان تدعين الله على من ظلمك ولكن ليس من حقك اختي الفاضله تصنفيني كيف شئتي انا مجرد طالب واتكلم عن نفسي لست مجبور ان اكون في صفكم اسال الله لنا ولكم الفرج القريب ....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزن العميق
    من اي انصاف وانواع المرتزقه انت ....اقصد كم قبضت عشان ترص هالكلام ..... عجبا والله لك ولاامثالك ناااااااااااااقصي الرجوله.................
    من اي انصاف وانواع المرتزقه انت : ليس لي صنف او لون انما انا عبد لله وحده ومن حقي ان اقول مايعجبني ولست مجبور ان تقراء كلامي او ترضخ لافكاري ...
    اقصد كم قبضت عشان ترص هالكلام : قبضة ثقتي بنفسي وقول مافي قلبي دون ان اخشى احد سوا الله ولست مثل غيري اين ماذهب الجمع ذهبت معهم ...
    عجبا والله لك ولاامثالك ناااااااااااااقصي الرجوله : من انت حتى تحدد الرجال دون الرجال هل لديك دليل انك كامل الدسم ؟ اقصد الرجوله ؟ لتعلم ياهذا ان الرجل الضعيف عندما تخور قواه لا يملك الا السباب والشتام اجعل عندك شي من الشجاعه وواجه بكلام محترم مع اي طرف تختلف معه بارك الله فيك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i see you
    بسم الله الرحمن الرحيم

عن نفسي وعن كل شخص يتوافق مع رايي في الدكتور الفاضل محمد العيسى اعلن واقول اننا نجدد ثقة خادم الحرمين الشريفين فيكم وفي عطائكم خصوصا ان من شاهد الملحقيه السعوديه قبل مجيئكم لها وبعد مجيئكم لها سوف يلاحظ الفرق الشاسع خصوصاً اذا كان شخص منصف وصادق مع نفسه ..

...
    الحقيقة اعجبتني "اعلن واقول اننا" خاصة صيغة "اننا" التي يستخدمها الرؤساء والملوك. وأعجبني أيضا قضية انك أنت ومن يوافقك الرأي تعلنون تجديد الثقة، التي لا يملكها إلا وزير التعليم العالي بعد استشارة الجهات العليا. لا تكون العنقري يكتب باسم مستعار؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.