الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تساعدوني في ترجمة ايميل من المعهد ؟

ممكن تساعدوني في ترجمة ايميل من المعهد ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية **Emily**
    **Emily**

مبتعث مجتهد Senior Member

**Emily** الولايات المتحدة الأمريكية

**Emily** , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemistry , بجامعة soon
    • soon
    • chemistry
    • أنثى
    • soon, not yet
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

September 8th, 2011, 09:50 AM

السلام عليكم اخواني

ارسلت ايميل لمعهدي في سان بيرناردينو علشان اطلب قبول جديد لكوارتر الشتاء 2012 وردوا علي بهالإيميل

Hello again

After pulling your file I noticed that you are straight ESL, correct?

Our department has made a policy that as of Winter 2012, all new Saudi students beginning with the program have to have conditional admission in to the university. Have you applied to Cal State, or no?

I won’t do anything with your SEVIS record until I hear from you. Please let me know.

انا ترجمتها حرفيا بقوقل بس مثل مانتوا عارفين ترجمة قوقل ترجمة حرفية مافهمت منها شي وانا اللغه عندي لكم عليها

اتمنى تفهموني ايش المطلوب مني؟؟

2. يقول الإيميل بإختصار بترجمة غير حرفية:

بأنه بعد الإطلاع على ملفك وجدوا أنك مقدمه على ELS فقط ، و يسألك هل هذا صحيح؟

و يخبرك بأن النظام الجديد للمعهد و الذي سيطبق من Winter 2012بأنه كل الطلبة السعوديين يجب عليهم الحصول على قبول مشروط من الجامعة، و يسألك: هل قدمتي على الجامعة؟

و في ختام الإيميل يخبرك بأنه لن يقوم بعمل أي إجراء في سجل السيفيس الخاص بك حتى تردين عليهم. ويطلب منك أخبارهم عن هذا الشأن
    7 "
  3. كما قال اخوي ابو قصي
    نظام المعهد عندهم انه لازم تقدمين على قبول مشروط في الجامعة لغة وبعدها دراسة اكاديمية
    لان يعتقدون ان الي قدمتي عليه دراسة لغة انجليزية فقط
    علميهم اذا انتي قدمتي على قبول مشروط او لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.