الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتهاء معاناه طلاب آمريكا قريبا : اخبار مهمه خلال الإيام القادمه .

انتهاء معاناه طلاب آمريكا قريبا : اخبار مهمه خلال الإيام القادمه .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso66
    السلام عليكم
    ياليت تردون علي
    خوفتوني من المغامره وسفر مع زوجي
    عندي اربع اطفال 3 في المرحلة الابتدائية وطفل عمره 2ونصف وانا وزوجي هل المكافة تكفينا ولا احسن شئ
    اجلس في السعودية ويسافر زوجي
    والكن احس صعبه اربع سنوات بعدين عن زوجي
    اعطوني رايكم تكفون
    بتكون البعثه في ديكالب والاية ألينوي
    وعليكم السلام
    على حسب الولاية والمدينه انا عندي طفلتين والامور جيده جدا اذا كانت المدينه رخصيه المكافئه تكفي وتزيد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامل اللواء
    عسى الله يسهلها بس انا عندي 4 اطفااااااال مظلومين صراحة نفسي ادخلهم حضانة بس مااقدر...
    سلااااااااااااام.
    الله يعينك يا خوك ,, الله يعينك يا خوك ,, الله يعينك يا خوك
    نعم نعم نعم لزيادة مخصصات الأطفال

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso66
    السلام عليكم
    ياليت تردون علي
    خوفتوني من المغامره وسفر مع زوجي
    عندي اربع اطفال 3 في المرحلة الابتدائية وطفل عمره 2ونصف وانا وزوجي هل المكافة تكفينا ولا احسن شئ
    اجلس في السعودية ويسافر زوجي
    والكن احس صعبه اربع سنوات بعدين عن زوجي
    اعطوني رايكم تكفون
    بتكون البعثه في ديكالب والاية ألينوي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

إن شاء الله أمورك طيبه وكل أمورك بالسليم , وكل مدينه عن مدينه تختلف الأسعار فيها حتى لو إنها في ولايه وحده
    التخطيط السليم راح يكون له أثر في ترتيب أموركم وأمور مخصصات أبناءك وتغطون أموركم فيها

رأيي تستخرجون فيزكم وتتوكلون على الله وتروحون معاه , إن شفتي وأنا اخوك الأمور ماهي تمام معاكم يمكنك ترجعين للسعوديه بدون إخبار الملحقيه وتنزل مخصصاتكم كااااامله لزوجك وتقدرون تدبرون أموركم فيها << وأنصحك بهالنقطه تسألين شيخ معروف حتى يكون عندك الخبر اليقين

شوفي ملف الأخ خالد له كم يوم ما دخل مبتعث زهذا شيء غريب منه صراحه , أتمنى يكون بصحه وعافيه وخير
    أرسلي له رساله خاااصه وهو أول ما يدخل راح يفيدك له خبره في ديكالب وإن شاء الله يرشدكم للشيء الصحيح
    الملف الشخصي: خالد المحاسبي - .:: مبتعث ::.

مووفقين إن شاء الله وأموركم سهالات ....,
    7 "
  3. مشاكلهم كثيره .. واحد من اقربائي خلص سنه بالجامعه وطردوه لأن الملحقيه ما عطوه الضمان المالي وزود على كذا فصلوه من البعثه ثمان شهور وراح للملحقيه وطلب رواتبه قالو ماراح نعطيك راتب ٨ شهور وقالو له نعيدك للبعثه من زي اي طالب مستجد مع العلم ان الرجال خلص اللغه وسنه بالجامعه واللحين الرجال بالسعوديه ما زينت الملحقيه اي شي له .. الله يكفينا شرهم
    7 "
  4. دعاء الكرب
    لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله
    إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السموات ورب العرش
    الكريم اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِوأصلح لي شأني كله لا
    إله إلا أنت لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
    الله الله ربي لا أشرك به شيئاً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso66
    السلام عليكمياليت تردون عليخوفتوني من المغامره وسفر مع زوجي عندي اربع اطفال 3 في المرحلة الابتدائية وطفل عمره 2ونصف وانا وزوجي هل المكافة تكفينا ولا احسن شئ اجلس في السعودية ويسافر زوجي والكن احس صعبه اربع سنوات بعدين عن زوجياعطوني رايكم تكفونبتكون البعثه في ديكالب والاية ألينوي
    أنا ما سافرت لكن بأعطيك رأيي على ضوء المعلومات إلي أخذتها من هذا المنتدى الاكثر من رائع بحق. حولي كندا مكافاتهم تزيد عنا بحوالي 1000 دولار غير كذا الحكومه الكنديه تصرف مبلغ مالي للأطفال الموجودين في كندا سواء كنديين أو
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.