الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياربي ترزقه الجنه اللي يسسسآآآعدني <<محتاجه لكم

ياربي ترزقه الجنه اللي يسسسآآآعدني <<محتاجه لكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ހވވވވޱ
    ހވވވވޱ

مبتعث جديد New Member

ހވވވވޱ الولايات المتحدة الأمريكية

ހވވވވޱ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english , بجامعة --------
    • --------
    • english
    • أنثى
    • ---------, ----------
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 8th, 2011, 05:28 PM

مسآء الخير .. احبتي

..

رغم القلق اللي بدأت اعيش فيه وترددي الكبير بسبب خوفي وقرب موعد التدقيق

قلت الجئ لكم واتمنى ماتخيبون رجآئي

انا تخصصي انجليزي متخرجه بمعدل حلو لما قدمت اظطريت اختار محاسبه لان التخصصات غير متوفره
    هل بإمكآني تغيير هذا التخصص ؟؟

هل احتاج الى ان اخذ توصيات ؟؟؟

بالنسبه للعيش
    اعتمادي الاول والاخير على مكافئتي فـ كم راح يصرفولي للعلم انا مقدمه على ماستر ؟

ماهي المدن اللي تنصحوني فيها ورخيصه وامنه تكون وتناسب وضعي

بالنسبه للمعهد اي معهد تنصحوني فيه وهل يوجد فيه سكن خاص للطلاب ؟؟؟

او الافضل استأجر ؟؟

وكيف احصل على قبول ؟؟او الوزاره هي اللي تختارلنا

من جد حاسه نفسي تايهه ولا عارفه ولا شيء

اللي عنده معلومه يفيدني

ولكم دعوه بظهر الغيب وجزاكم الله خييير
  2. تغيير التخصص ..ماعندي علم

وتحتاجين تاخذين توصيات قبل السفر ..ماهي مطلوبه وقت التدقيق ..وتذكري ان التوصيه تكون بشكل رساله الابانجليزي من استاذك مختومه بختم الجامعه والظرف مختوم بختم الجامعه ايضا

بالنسبه للمكافئة هي 1800 دولار

تكفي او لا..تعتمد على صرفيتك انتي والولايه الي بتروحين لها

بالنسبه للمعاهد الوزاره هي راح تجيب لك قبول من المعهد ..وفي معاهد توفر سكن ومعاهد لا ...

موفقه ان شالله وتطمني هي اجراءات متتالية مافيها قلق وخوف ان شالله
    7 "
  3. ما تقلقي وما تشيلي هم يا أختي
    كل شيء بينحل بوقته ولا تستعجلي ع شيء ولا تستبقي الأحداث
    حاولي يعطوك التخصص إلي تبينه من السعودية ولو ماصار تعالي ع هنا وكل شيء وله حل إن شاء الله
    بالنسبة للماديات.. فلو لي مكافئة 1850 دولار بالشهر كنت بقدر أوفر 1000 دولار شهرياً بدون ما أضغط ع حالي حتى
    هذا وأنا بمدينة كبيرة
    ولا يغروك البزورة إلي قهوتهم من ستار بكس والغداء بمطعم والعشاء بمطعم ثاني ولازم حلا بين كل وجبة والثانية.. هذولا طالعين يتمشوا بس
    تحياتي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    ما تقلقي وما تشيلي هم يا أختي
    كل شيء بينحل بوقته ولا تستعجلي ع شيء ولا تستبقي الأحداث
    حاولي يعطوك التخصص إلي تبينه من السعودية ولو ماصار تعالي ع هنا وكل شيء وله حل إن شاء الله
    بالنسبة للماديات.. فلو لي مكافئة 1850 دولار بالشهر كنت بقدر أوفر 1000 دولار شهرياً بدون ما أضغط ع حالي حتى
    هذا وأنا بمدينة كبيرة
    ولا يغروك البزورة إلي قهوتهم من ستار بكس والغداء بمطعم والعشاء بمطعم ثاني ولازم حلا بين كل وجبة والثانية.. هذولا طالعين يتمشوا بس
    تحياتي لك
    توفر 1000 دولار !!!

طيب السكن والاكل وما الى ذلك كلها بـ 850 ؟؟

موش معقول بالغت فيها مره ,, واذا عندك طريقه تقدر توفر فيها كل هالمبلغ انصحنا فيها
    7 "
  5. مساء الخير

من ناحية التخصص فإن شاء الله تتيسر أمورك وربي يكتب لك تغيير التخصص ,, وباقي على تغيير التخصص سنة من خروجك للغه يعني سنه كفييله بتغيير أشياء كثيره في الوزاره والبعثات
    من حاية المبلغ فهو على حسب الشخص , صرفياته + اختياره لموقع السكن + + + + + .... الخ ,, أشياء كثييره الواحد بس يحسن التصرف بفلوسه فيها وأموره تمام
    لو إنتي تحبين تطبخي أكلك بيدك زي ما قال أخوي أنس فراح توفري كثيييير ,, أما لو أغلب وجباتك من المطاعم فالله يعينك على الصرفيه اللي راح تصرفيها

صديق لي معاي في فلادلفيا أنا توني جاي هنا , قال لي أنا أوفر كل شهر ما يقارب 700$ , قلت له تبطي التاكس هنا 8$ والمدينه غااليه مستحييييل , قال طيب تعال شوف الحساب واحكم بنفسك , لما شفت الحساب انصدممت كيف هو مووفر غير كذا إنه معين خير وأكله أحسن مني أنا اللي كل شوي في مطعم ووو .... الخ

فقط حسن التصرف في المكافأه من الشخص هو اللي راح يخليها تكفيك

مووفقه إن شاء الله ...,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.