الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قريبتي مبتعثه تقول كنسلي البعثه لانهم بيفصلوني وماراح يغيرون تخصصي...؟؟!!وش الحل

قريبتي مبتعثه تقول كنسلي البعثه لانهم بيفصلوني وماراح يغيرون تخصصي...؟؟!!وش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حفيدة الصحابه
    حفيدة الصحابه

مبتعث جديد New Member

حفيدة الصحابه الفلبين

حفيدة الصحابه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السويد , مبتعث فى الفلبين , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • أنثى
    • non, non
    • السويد
    • Jun 2011
    المزيدl

September 8th, 2011, 07:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..الله يوفق ويجزي كل من يرد علي لاني مهموووومه..انا انسانه طلعت عييييييني سنين حتى لقيت محرم وتشرط علي محرمي فلوس وغيره شروط عشان يوافق والحمدلله تم ترشيحي وامس اتصلت علي بنت خالتي مبتعثه وخبيره تقول احسنلك كنسلي بعثتك لانه ماراح يحولون تخصصك وبيفصلونك نفس الي صار لصديقتها لانها كانت نفس تخصصي وبنات كثير غيرها وانا شلت هم هي خبيره ولها اربع سنين مبتعثه وتخصصها رياضيات يعني امتداد
    وانا تخصصي تربية خاصه وقدمت تسويق وبخاطري اذا وصلت حولت لتخصص دقيق ونادر وفيه احتياج بس لما كلمتني قريبتي قلبت الموازين هل صحيح اذا قدمت تغيير تخصص يفصلوني؟طيب مافيه استثناء؟ لانه اخليت شروط البعثهلاني قبل قرأت انه يحولون عادي؟ليش شددوا حرام عليهم وهل صحيح انه هنا كلام والتطبيق كلام وانه اللغه على حسابنا؟؟وان الي يبتعث لازم تكون عنده فلوس؟؟؟؟؟ والله انصدمت حسبي الله ونعم الوكيل والله قاعدين هنا بالفقر والهم والبطاله
    حسبي الله ونعم الوكيل
    انا اليوم ارسلت ايميل للوزاره انه يسحبون ترشيحي ومقهووووره وش الحل؟يصير ارسل ايميل للوزاره احاول معهم؟الله يخليكم دلوني
  2. الله يهديك ...

شفتي كيف ربي أرسلك محرم بعد سنين محاولات ؟؟...ماتدرين وش يصير بعد سنه ولا سنتين يمكن يرضون يحولونك ويمكن يفتحون تخصصات جديده ويمكن انتي تغيرين رايك ووجهة نظرك وتستمرين بالتسويق..الله اعلم وش راح يصير بعد سنه ولا سنتين ..

واذا رحتي وماحولوك ماتخسرين على الاقل كسبتي لغة وخبرات جديده ...

خليك من الكلام الي يحبطك ..اصابع اليد مو سوا الامور الي انرفض التحويل بسببها لصديقة بنت خالتك قد لا ينطبق عليك ..الامور تفرج من عند ربي من حيث لا تعلمين ..كل الي عليك الاجتهاد

وربي مايضيع عمل المجتهد ..

وحقيقه تعلمت شي من هذا المنتدى ومن أجهزتنا الحكوميه بشكل عام ...مافي نظام يطبق على الكل ..دائما فيه إستثناءات ..يمكن تكونين انتي منهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيدة الصحابه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..الله يوفق ويجزي كل من يرد علي لاني مهموووومه..انا انسانه طلعت عييييييني سنين حتى لقيت محرم وتشرط علي محرمي فلوس وغيره شروط عشان يوافق والحمدلله تم ترشيحي وامس اتصلت علي بنت خالتي مبتعثه وخبيره تقول احسنلك كنسلي بعثتك لانه ماراح يحولون تخصصك وبيفصلونك نفس الي صار لصديقتها لانها كانت نفس تخصصي وانا شلت هم هي خبيره ولها اربع سنين مبتعثه وتخصصها رياضيات يعني امتداد
    وانا تخصصي تربية خاصه وقدمت تسويق وبخاطري اذا وصلت حولت لتخصص دقيق ونادر وفيه احتياج بس لما كلمتني قريبتي قلبت الموازين هل صحيح اذا قدمت تغيير تخصص يفصلوني؟طيب مافيه استثناء؟ لانه اخليت شروط البعثهلاني قبل قرأت انه يحولون عادي؟ليش شددوا حرام عليهم والله قاعدين هنا بالفقر والهم والبطاله
    حسبي الله ونعم الوكيل
    انا اليوم ارسلت ايميل للوزاره انه يسحبون ترشيحي ومقهووووره وش الحل؟يصير ارسل ايميل للوزاره احاول معهم؟الله يخليكم دلوني

المفروض ما تتسرعين بهذا الشكل و بعدين مو أي كلام ينقال لك تسمعينه المفروض تكلمين حقون الوزاره إذا عندك أرقامهم و هذ اللي مسويه نفسها خبيره ما تدرين وش نيتها هل تبغالك الخير و لا لا ؟؟؟؟؟؟؟
    من خلال تجاربي ما أثق ف أحد و بالذات اللي في سني لأن قرراتها تحكمها الغيرة وحب الذات
    أنا صحبت أختي تخصصها دراسات إسلاميه و تبغى تربية بس طلبت منها الجامعه خبره لو بسيطة في مجال التربية ...
    أنصحك استخري رب العالمين اللي هو أدرى و لا و ألف لا تسمعين كلام لا يسمن و لا يغني من جوع روحي اسحبي قرارك و استخيري إذا قبلوا رجوعك أعرفي إنها خيره و إذا ما قبلوا برضوا خيره ............
    أنصحك نصيحة من بنيه تحب لك الخير .......لا تحطين إذنك و تسمعين كلااااام أحد إلا بعد ما تسوين القرار الصح
    .... طمنينا عنك ...
    تحياتي ....أختك / امل
    7 "
  4. انا كمان تربية خاصة وقدمت علوم صحيه

وقلت اغير تخصصي لما اطلع

واذا مارضيو يغيرو التخصص يا اكمل علوم صحية تخصص نطق وتخاطب ( كويس ونادر )

يا انو ارجع واكون كسبت لغة

لا تفرطي ف البعثه نصيحه

امكن هيا مارضيو لها تحول .. بس انتي يرضو لك
    ماتدري عن نصيبك
    اتفائلي

بالتوفيق
    7 "
  5. ياأختي لاتسحبين ترشيحك حرام عليك أنا أختي كانت تدرس ببريطانيا وتخصصها أحياء لمن درست ماسترأخذت إدارة أعمال وش جاب ذا لذا والحمد لله جابت الشهاده كل الموضوع تخويف مبدئي بهذي الشروط التعجيزيه وبعدين لمن تسافري يتغير كل شي أنت خلي كل شي بظروفه ومادام ترشحت ربي وفقك لاتقلبي الموازين وتسمعين هرج الناس
    7 "
  6. بصراحة قريبتك ماتتمنالك الخير الله يهديها ( غيرة البنات ) ماتبيك تبتعثين زيها
    لا تطمني الفصل مايجي إلا بعد 3 انذارات ومتفاهمين مو ع طول فصل وقليل جداً الي انفصلوا من البعثة .. والتخصص تقدرين تغيرينه 3 مرات ، الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.