الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبراتكم مع التعويضات في البوابة؟ كم تأخذ عند الموظف المالي

خبراتكم مع التعويضات في البوابة؟ كم تأخذ عند الموظف المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultan240
    sultan240

مبتعث مبدع Amazing Member

sultan240 الولايات المتحدة الأمريكية

sultan240 , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Radiologic Technology , بجامعة University of Cincinnati
    • University of Cincinnati
    • Radiologic Technology
    • ذكر
    • Cincinnati, Ohio
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2008
    المزيدl

September 8th, 2011, 09:15 PM

خبراتكم مع التعويضات في البوابة, كم تأخذ عند الموظف المالي؟
  2. من بعد الحملة كأن الامور سرعت! انا رافع طلب من الشهر اللي فات .. اليوم جتني موافقتين .. 20 يوم اخذت وهذا يعتبر رقم قياسي بالنسبة للمرمطه اللي قعدت فيها قبل (70 يوم) عقبال ما تثير 3 ايام ولا 2
    نقول ان شاء الله خير
    بس الحساب ما جاه شي لسا
    7 "
  3. ياعالم انا سويت طلب تعويض معادله شهادة وقيمت التكلفه الي انا دفعتها 237 دولار .. رفعت الطلب من مدة وجات الموافقه ...

اليوم اتفاجاء انة نزل في راتبي 160 دولار تيب باقي المبلغ مين يدفعه تبع التعويض .. ولا هم ياخدون ولا اش نضامهم يدفهون اقساط
    7 "
  4. وانا بعد رفعت لهم طلب تعويض رسوم الفيزا والسيفيس من يومين ووصلتني رسالة امس انه تم قبول الطلب .... لكن ما نزل بحسابي شيء ... انا ارسلت لهم كامل المرفقات عن طريق السكنر بس
    هل يحتاج ارسل الاصل لهم بالفيديكس ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة 3
    ودي ابلغكم اني شيكت على حسابي الحين ولقيت مبلغ التعويض عندي ... اودعته المحلقية لي ... الحمد لله يعني الموضوع ما طول اكثر من 3 ايام وعقال البقية ويارب يفرج هم كل مهموم
    الله يبشرك بالخير. لأني وصلتني الموافقة ولكن قريت بالملف اللي مرفقينه بالطلب انه لازم ارسل لهم أصل الأوراق. قلت سالفة لو لازم توصلهم الاصول على البريد!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.