الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغيير التخصص في البوابة الالكترونية

تغيير التخصص في البوابة الالكترونية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية June
    June

مبتعث مستجد Freshman Member

June الولايات المتحدة الأمريكية

June , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى يا رب يغيروا تخصصي , بجامعة University of hope
    • University of hope
    • يا رب يغيروا تخصصي
    • أنثى
    • Jeddah, Over the rainbow
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 8th, 2011, 11:20 PM

السلام عليكم

طلبت تغيير تخصص من خلال البوابه وجالسه اتابع الطلب لي أسبوعين تقريبا والطلب يتشوت من المشرفة لشؤون الجامعات يرجع
    للمشرفة يروح لمدير الاقليم للمشرفة للمدير مره ثانيه وأخيرا لمدقق اللجنه ولا فيه رد للحين . سؤالي مين تمت له الموافقة على تغيير التخصص من النظام الجديد؟ وهل مر بنفس المراحل هذي؟ ومين هو مدقق اللجنه ما لقيت اسم احد تحت هالمسمى الوظيفي بدليل الموظفين

ان شا الله الاقي رد من مجرب
    دعواتكم
  2. والله ما كانوا طالبين تعهد
    طالبين قبول وكشف درجات
    لكن أنا كتبت رسالة طويله عريضه فيها اسباب التغيير واني مارح اطلب تغيير بعد هالمره ووقعتها وارفقتها
    أنا هذي ثاني مره اطلب تغيير تخصص لان القسم اللي أنا فيه بيقفلونه لذلك خائفه اكثر
    الله يسمعنا الاخبار الطيبه كلنا
    7 "
  3. امين يارب وربي انا اكثر منك خلاص لانة جبت قبول نهائي اكاديمي انتظر يقلون خلاص موافق لا اسوي حفله بعد ما اخد الضمان المالي خخخخخخخ

بدي الفكة وربي اهم شي يوافقو ...

لا انا اول مرة وكتبت لهم تعد انة ما اغير من دا الكلام ...

ربك كريم رفقت لهم القبول والتعهد انتظر الرد. انا قدمت الطلب مع اخر يوم عمل قبل اجازة العيد
    7 "
  4. أنا من يوم ٢٧ اوقست بس نفس الشي ماتفرق معهم لازم فرق بالاسابيع عشان تحسب شغلهم
    صحبتي كمان اول مره ، اقول لها انتي شكلك VIP طلبك راح لمساعد الملحق مو زينا لجنه هههه
    مو بس حفله يمكن أددقها مشي لجده اسلم على راس أمي وارجع هههه يارب يفررجها قريب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.